آخر الأخبار :
نجاة مسؤول حكومي من محاولة اغتيال ومقتل مرافقيه مستشار بالديوان الملكي السعودي يعلن اتفاقه مع قطر.. شاهد ماذا قال؟! مسلحو الحوثي ينقلون مدفع من وسط أحد الأحياء السكنية بمدينة الحديدة إلى مكان اخطر منه القبض على عصابة اتجار بالأعضاء البشرية في محافظة لحج هذه الصورة ستصدمك لحوثيين وقعوا أسرى في أيدي قوات العمالقة بالساحل الغربي (شاهد) قرار غير مسبوق لرئاسة جامعة صنعاء يثير سخط كبير بين الطلاب..! (تفاصيل) صفوي محذرا.. 1000 صاروخ على قصور الرياض.. لو نفذت تهديدها حكومة كوريا الجنوبية تبدأ إجراءات قبول مئات اليمنيين الطالبين للجوء في أراضيها تفاهمات بين الرئيس هادي والإمارات تقضي بنقل ألوية تابعة للشرعية من عدن رويترز : القتال يقترب من وسط مدينة الحديدة اليمنية

أخبار الساعة » مال واعمال » مهارات وتنمية

حيلة من 3 خطوات تعرف بها من قام بحجب تغريداتك على ‘تويتر‘

اخبار الساعة - تقنيات   | بتاريخ : 07-01-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
ذكر موقع independent البريطانيّ حيلة ذكية تسمح لك اذا كنت من مستخدمي موقع ‘تويتر‘ للتواصل الاجتماعيّ، بمعرفة ما إذا كان هناك أشخاص قرروا تجاهلك على الموقع، وهي خدعة تسمح لك فقط بمعرفة قيام شخص واحد بحجبك لا أكثر. ويمكنك تطبيق هذه الحيلة بهذه الخطوات:

1/قم بفتح تطبيق TweetDeck الذي يسمح بالتحكم في حسابك.



2/قم بتخصيص عمود داخل التطبيق لحساب الشخص الذي تعتقد أنه يقوم بعمل Mute لتغريداتك على تويتر، وتخصيصه ليكون الـHome في التطبيق.


3/ عليك بالتغريد في الوقت الفعلي من أجل متابعة إذا كانت تغرديداتك ستظهر في هذا العمود المخصص في TweetDeck.


وهذه الميزة يمكن أن تفيد بقوة لأن ميزة Home column الموجودة داخل TweetDeck تجعلك ترى تويتر كأنك شخص آخر بعينه، وإذا كان يحجب تغريداتك فمن المؤكدأنك سترى ذلك.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (15189) قراءة

Total time: 0.3371