آخر الأخبار :
رويترز عن عيدروس الزبيدي: سنسيطر على الحديدة آل مرعي يمسح بعلى البخيتي البلاط وينتقده بعنف.. ويكشف خفاياه بعث له برساله.. هذا ما قاله اليوم الرئيس هادي للملك السعودي سلمان بن عبدالعزيز الصحفي اليمني "محمد عايش" يعتذر عن تأييده لدخول الحوثيين صنعاء بتاريخ 21 سبتمبر (نص ماقاله) قيادات حوثية بالحديدة تتعرض للحصار (تفاصيل) الأجهزة الأمنية بمأرب تضبط كمية كبيرة من الحشيش كانت في طريقها للحوثيين فلكي يمني يكشف ماذا سيحدث بعد غدٍ الأحد السفير السعودي باليمن يعلق على ثورة الحوثيين 21 سبتمبر ويتحدث عن دماج والقشيبي وسقوط صنعاء الأمن في إب يلقي القبض على عصابة سرقة وتقطع حقيقة سيطرة القوات المشتركة على معسكر الدفاع الجوي بالحديدة (الوضع اليوم بالحديدة)

أخبار الساعة » مال واعمال » مهارات وتنمية

حيلة من 3 خطوات تعرف بها من قام بحجب تغريداتك على ‘تويتر‘

اخبار الساعة - تقنيات   | بتاريخ : 07-01-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
ذكر موقع independent البريطانيّ حيلة ذكية تسمح لك اذا كنت من مستخدمي موقع ‘تويتر‘ للتواصل الاجتماعيّ، بمعرفة ما إذا كان هناك أشخاص قرروا تجاهلك على الموقع، وهي خدعة تسمح لك فقط بمعرفة قيام شخص واحد بحجبك لا أكثر. ويمكنك تطبيق هذه الحيلة بهذه الخطوات:

1/قم بفتح تطبيق TweetDeck الذي يسمح بالتحكم في حسابك.



2/قم بتخصيص عمود داخل التطبيق لحساب الشخص الذي تعتقد أنه يقوم بعمل Mute لتغريداتك على تويتر، وتخصيصه ليكون الـHome في التطبيق.


3/ عليك بالتغريد في الوقت الفعلي من أجل متابعة إذا كانت تغرديداتك ستظهر في هذا العمود المخصص في TweetDeck.


وهذه الميزة يمكن أن تفيد بقوة لأن ميزة Home column الموجودة داخل TweetDeck تجعلك ترى تويتر كأنك شخص آخر بعينه، وإذا كان يحجب تغريداتك فمن المؤكدأنك سترى ذلك.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (15287) قراءة

Total time: 0.2508