أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

توضيح من الإداره العامه للإمداد والتموين بوزارة الداخلية

- عبدالحكيم ناصر علي الجنيد
استغرب مصدرمسؤول فى الإداره العامه للإمداد والتموين بوزارة الداخلية لما تناولته بعض المواقع الإخبارية حول الوقفة الاحتجاجيه التي نظمها بعض منتسبي الإداره العامه للإمداد والتموين بخصوص تأخر صرف العلاوات المالية المقررة لهم للفترة الماضية والإعانات التموينية الفصلية والمستحقات الأخرى من الموادالغذائية والنفطية .
أوضح المصدر أنه وبرغم الحصار الجائر الذى تمر به بلادنا جراء العدوان إلا أن قيادة الوزارة والإدارة العامة للإمداد والتموين لا تألو جهداً فى سبيل توفيرهذه المطالب التى هى حق من حقوق منتسبي وزارة الداخلية .
وأشار المصدر إلى أن هناك جهود مكثفة لحل الإشكاليات المتعلقة بتوفير هذه الحقوق والتي يرجع بعضها إلى تقليص الإعتمادات من وزارة المالية وبعضها إلى إشكاليات تتعلق بالمؤسسة الإقتصادية وشركة النفط اليمنية وبعضها الآخر إلى حالة الحصار المفروضة على بلادنا . وقد تمثلت هذه الجهود بعقد العديدمن اللقاات مع المختصين فى البنك المركزى ووزارة المالية والمؤسسة الاقتصادية وشركة النفط والجهات ذات العلاقه وكانت النتائج مثمرة الى حد بعيد .
واختتم المصدر قوله أن كوادر وزارة الداخلية سواءً كانوا من موظفي الإدارة العامة للإمداد والتموين أو من القطاعات والإدارات العامة الأخرى يعون تماماً حجم المؤامرات التي تحاك ضد شعبنا اليمني الصامد الصابر وأنه لابد وأن تفشل كل هذه المؤامرات بإذن الله .

صادر عن الإدارة العامة للإمداد والتموين بوزارة الداخلية
المصدر : عبدالحكيم الجنيد

Total time: 0.0489