آخر الأخبار :
حكومة اليمن والحوثيون يتبادلان كشوفات الأسرى والمعتقلين إسقاط طائرة مسيرة للحوثيين في مريس الضالع ناطق الجيش يكشف عن استغلال الحوثيين لمشاورات السويد في الجبهات الرئيسية.. بنقل هذه الأشياء! مكتب الرئاسة يعلق على تنازلات وفد الشرعية في السويد بشأن الأسرى والمعتقلين الدولار يرتفع بشكل كبير .. اسعار الصرف الآن في صنعاء وعدن الأمن القومي الخاضع للحوثيين يعتقل مدير "كاك بنك" فرع الستين بصنعاء نائب الرئيس يناقش مع وزير الدفاع ورئيس الأركان الأوضاع العسكرية نزوح جماعي للسكان من احياء قرية منظر بمديرية الحوك بعد تصعيد المليشيات قصف منازلهم جريمة جديدة في مدينة اب.. مقتل شخص بعد تصديه للممارسات لا اخلاقية لطالبات من الجاني الدولار يواصل ارتفاعه امام الريال اليمني .. وهذه اسعار الصرف صباح اليوم الثلاثاء 11 ديسمبر 2018

أخبار الساعة » فنون وثقافة » أخرى

لبنان يعيد نسرا اتهم بالتجسس إلى إسرائيل

لبنان يعيد نسرا اتهم بالتجسس إلى إسرائيل

اخبار الساعة    | بتاريخ : 30-01-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
قالت السلطات الإسرائيلية إن نسرا ضخما كان قد احتجز في لبنان للاشتباه بالتجسس أعيد إلى موطنه بعد تدخل بعثة الأمم المتحدة لحفظ السلام.
وحلق الطائر، الذي يبلغ باع جناحه 1.9 متر، فوق الحدود قادما من محمية صيد إسرائيلية، واحتجزه قرويون لبنانيون الثلاثاء الماضي.
واشتبه سكان القرية في النسر بعدما عثروا على جهاز تتبع في ذيله.
وقال مسؤولو الحياة البرية في إسرائيل إن النسر جزء من مشروع لحماية الطيور الجارحة وإعادتها إلى الشرق الأوسط.
وأضافوا أن النسر استقدم من إسبانيا العام الماضي وأطلق سراحه منذ نحو شهر من محمية غاملا الطبيعية في هضبة الجولان المحتلة.
واشتركت جامعة تل أبيب في تتبع الطائر، إضافة إلى استخدام جهاز تحديد المواقع "جي بي إس".
وكان لدى الطائر علامة تعريفية على جناحيه وحلقة معدنية بساقه محفور عليها عبارة "جامعة تل أبيب. إسرائيل".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (16526) قراءة

Total time: 0.2968