آخر الأخبار :
شركة النفط اليمنية لا وجود لأي زيادة في أسعار المشتقات النفطية والمواد متوفرة وبكميات كافية آخر اسعار الدولار والسعودي اليوم الخميس 21 مارس 2019م في صنعاء وعدن كتائب أبي العباس تروي تفاصيل هجوم مقاتلي الاصلاح على افرادها بتعز مقتل القيادي الحوثي «البخيتي» في مواجهات مع الجيش الدولار يهبط بشكل كبير مع تعيين حافظ معياد محافظا للبنك المركزي اليمني (اسعار الصرف صباح الخميس 21 مارس) الحكومة اليمنية تصعد من لهجتها ضد موظفي الأمم المتحدة بشأن اليمن وتتهمهم بتجاوز صلاحياتهم.. وتحذر من هو محافظ البنك المركزي اليمني الجديد «حافظ معياد»؟ (سيرة ذاتية) مسلح يطلق النار على مصلين في المسجد بلحج شاهد.. إعلامي إماراتي يقبل حذاء على الهواء مباشرة الفلكي الشوافي يكشف عن وقوع حدثين فلكيين ليلة الاربعاء مطلع الخميس 21 مارس فما هما؟

أخبار الساعة » فنون وثقافة » أخرى

لبنان يعيد نسرا اتهم بالتجسس إلى إسرائيل

لبنان يعيد نسرا اتهم بالتجسس إلى إسرائيل

اخبار الساعة    | بتاريخ : 30-01-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
قالت السلطات الإسرائيلية إن نسرا ضخما كان قد احتجز في لبنان للاشتباه بالتجسس أعيد إلى موطنه بعد تدخل بعثة الأمم المتحدة لحفظ السلام.
وحلق الطائر، الذي يبلغ باع جناحه 1.9 متر، فوق الحدود قادما من محمية صيد إسرائيلية، واحتجزه قرويون لبنانيون الثلاثاء الماضي.
واشتبه سكان القرية في النسر بعدما عثروا على جهاز تتبع في ذيله.
وقال مسؤولو الحياة البرية في إسرائيل إن النسر جزء من مشروع لحماية الطيور الجارحة وإعادتها إلى الشرق الأوسط.
وأضافوا أن النسر استقدم من إسبانيا العام الماضي وأطلق سراحه منذ نحو شهر من محمية غاملا الطبيعية في هضبة الجولان المحتلة.
واشتركت جامعة تل أبيب في تتبع الطائر، إضافة إلى استخدام جهاز تحديد المواقع "جي بي إس".
وكان لدى الطائر علامة تعريفية على جناحيه وحلقة معدنية بساقه محفور عليها عبارة "جامعة تل أبيب. إسرائيل".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (16818) قراءة

Total time: 0.1167