آخر الأخبار :
موقع وزارة الدفاع يكشف (بالاسم) مقتل قيادي حوثي في باقم صعدة تحرك أميركي لم يحدث منذ 30 عاما قرب الأراضي الروسية نائب وزير التعليم بحكومة الحوثيين يتمكن الوصول إلى الرياض بعد إفلاته من الإقامة الجبرية مواجهات عنيفة بين الحوثيين في إب تسفر عن مقتل قيادي حوثي وآخرين قائد حوثي يفر من الحوثيين ويسلم نفسه إلى قيادات في العمالقة (صورة) بن حبتور يعلنها صراحة ويكشف مصادرة رواتب الموظفين لصالح دعم الجبهات مفاجأة من عدن: الزبيدي يمتدح بن دغر ويكشف موقفه من رئيس الوزراء الجديد (فيديو) ترامب يكشف خبايا اسرار سعودية.. وينتقد رواية السعودية بشأن مقتل خافشقجي وزير التربية: أكثر من مليون طفل لايستطيعون الالتحاق بالمدارس بسبب حرب الحوثيين الاستخبارات العسكرية بمأرب تكافئ ضابط ألقى القبض على دينا أسلحة تابعة للحوثيين بالتعذيب حتى الموت

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

قضية الموسم: ميسي "مطلوب" في دبي

قضية الموسم: ميسي "مطلوب" في دبي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-02-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
 
 
طعن محامي الموظف، الذي صور جواز سفر ليونيل ميسي، في حكم محكمة الجنح في دبي التي حكمت بمعاقبته بالحبس لمدة شهر، لاتهامه بالاعتداء على خصوصية لاعب نادي برشلونة عند زيارته للإمارات، ونشر صور لجواز سفره على موقع التواصل الاجتماعي بطريقة ساخرة.
وطالب المحامي بضرورة حضور اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى دبي، باعتباره صاحب جواز السفر محل القضية.
 
وكانت المحكمة عاقبت الموظف بالحبس لمدة شهر لإدانته بالاعتداء على خصوصية اللاعب، حيث ذكرت النيابة العامة في أوراق الدعوى أن الموظف صور جواز سفر اللاعب عند وصوله إلى مطار دبي الدولي ونشره على موقع" سناب تشات".
 
ووضع الموظف تعليقا ساخرا على الصورة "عندنا بدبي، شو سوي أحرق جوازه ولا أهدده ولا خلاص روح روح"، وأكدت المحكمة أن الفعلة التي أقدم عليها الموظف معاقب عليها في قانون العقوبات الاتحادي، وتتمثل بالاعتداء على خصوصية الغير.
 
وكان ميسي حضر إلى الإمارات عبر مطار دبي الدولي في آواخر شهر ديسمبر الماضي، لحضور افتتاح النسخة العاشرة من مؤتمر دبي الرياضي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (10458) قراءة

Total time: 0.2379