آخر الأخبار :
صنعاء :بشري ساره لرجال المال والاعمال والقطاع الخاص من وزارة الصناعة والتجارة شاهد.. محادثة خطيرة بين قيادي حوثي.. وتهديدات للقيادي الحوثي "ابو مالك الفيشي" ورسالة الحوثي هذا ما قاله الفريق الركن «علي محسن الاحمر» قبل قليل عن محافظة إب ويكشف عزمه على القيام بهذا الأمر! مطار عدن : يكشف حقيقة منع طائرة من الهبوط ظهر اليوم تركيا تبدأ اكبر عملية عسكرية في سوريا (غصن الزيتون) وروسيا تحمل امريكا السبب اليمن : اول ضربة قاصمة للمجلس الانتقالي الجنوبي بعدن مقتل 5 من مسلحين "حوثيين" بمواجهات بحرية مع قوات الرئيس هادي صحفي جنوبي يكشف معلومة خطيرة عن العميد طارق صالح والحراك الجنوبي (صورة) تصرف خطير من الحوثيين يهدد بتوقف العمل في المستشفى الجمهوري بصنعاء (تفاصيل) بالصور.. هذا أهم حدث وقع اليوم في محافظة مأرب

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

قضية الموسم: ميسي "مطلوب" في دبي

قضية الموسم: ميسي "مطلوب" في دبي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-02-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
 
 
طعن محامي الموظف، الذي صور جواز سفر ليونيل ميسي، في حكم محكمة الجنح في دبي التي حكمت بمعاقبته بالحبس لمدة شهر، لاتهامه بالاعتداء على خصوصية لاعب نادي برشلونة عند زيارته للإمارات، ونشر صور لجواز سفره على موقع التواصل الاجتماعي بطريقة ساخرة.
وطالب المحامي بضرورة حضور اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى دبي، باعتباره صاحب جواز السفر محل القضية.
 
وكانت المحكمة عاقبت الموظف بالحبس لمدة شهر لإدانته بالاعتداء على خصوصية اللاعب، حيث ذكرت النيابة العامة في أوراق الدعوى أن الموظف صور جواز سفر اللاعب عند وصوله إلى مطار دبي الدولي ونشره على موقع" سناب تشات".
 
ووضع الموظف تعليقا ساخرا على الصورة "عندنا بدبي، شو سوي أحرق جوازه ولا أهدده ولا خلاص روح روح"، وأكدت المحكمة أن الفعلة التي أقدم عليها الموظف معاقب عليها في قانون العقوبات الاتحادي، وتتمثل بالاعتداء على خصوصية الغير.
 
وكان ميسي حضر إلى الإمارات عبر مطار دبي الدولي في آواخر شهر ديسمبر الماضي، لحضور افتتاح النسخة العاشرة من مؤتمر دبي الرياضي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (10115) قراءة

Total time: 0.2243