أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

والد الطفلة اليمنية "عاصفة الحزم" يروي أسباب تسمية ابنته بهذا الاسم

- متابعة
يحكي المواطن اليمني سعد بن حسين المقيم في جدة منذ ثلاثة عشر عاماً قصة تسمية طفلته بأسم "عاصفة الحزم " والتي تكمل بعد عدة أيام شهرها الثامن .
 
وقال سعد في تفاصيل القصة : "كانت زوجتي في الشهر الخامس عندما طلبت مني الذهاب إلى السوق لشراء مستلزمات المولود الجديد وحينما وصلنا بدأت زوجتي بالتسوق وسط مستلزمات المواليد الإناث فتفاجأت أنها عرفت ولم تخبرني وكنت أنوي إذا كان مولوداً أن أسميه سلمان فجلست أفكر في اسم نسائي أرد به شيئا من الجميل لهذا البلد الغالي الذي عشت في كنفه طيلة تلك السنوات ".
 
واضاف : فكرت كثيراً فوجدت أن عاصفة الحزم هي العملية التي أنفذت وطني من الأطماع الفارسية والمليشيات الحوثية فعزمت على تسمية مولودتي "عاصفة الحزم" بنت سعد بن حسين، وفاء لملك الحزم. بحسب قوله
 
وقال سعد والذي تعود أصوله لقرية دار سودان في مديرية الرضمة بمحافظة إب أن مديريتهم من المديريات الكثيرة التي أيد أهلها الشرعية ووقفوا ضد انتهاكات وانقلاب الحوثي وأنصاره من قوات المخلوع، وهو كسائر اليمنيين العقلاء الذين يصلون لله ليل نهار أن يعود هذا اليمن سعيدا كمان كان ولسان حالهم يقول: دمت للتاريخ محارباً مهابا يمناً تسمو به العرب انتسابا.

Total time: 2.8238