آخر الأخبار :
فيديو.. إبل تسير وسط السيول في منطقة مكة وأثار إعجاب السعوديين محافظ الحديدة : مشاورات تقودها الأمم المتحدة لتسليم الحديدة ومينائها سلمياً .. وتعليق العمليات مؤقت أول تهديد جنوبي لحكومة رئيس الوزراء الجديد معين عبدالملك من نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي (نصه) انفجار قنبلة وسط صنعاء يسفر عن سقوط قتلى وجرحى (تفاصيل) اعتقال المدير التنفيذي للشركة المسؤولة عن سد النهضة بينهم يمني.. 7 وافدين يعتدون على سعوديَّيْن بجدة ويسلبون منهما مليونًا ونصف مليون ريال (تفاصيل) حملة مقاطعة في السعودية لجيف بيزوس مؤسس أمازون بسبب مواقفه السياسية بعد 20 عاماً مونيكا تنهار وتكشف تفاصيل لأول مرة في الفضيحة الشهيرة مع كلينتون- فيديو ترامب يقيل مسؤولة اشتكت زوجته منها رويترز: التحالف العربي يأمر بوقف الحرب في مدينة الحديدة اليمنية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بالصور :المحكمة تغلق نقابة الصحفيين اليمنيين

بالصور :المحكمة تغلق نقابة الصحفيين اليمنيين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-02-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
امر قضائي يقر با اغلاق نقابة الصحفيين اليمنيين  ،
 
صدر اليوم الإثنين،امر قضائي يقضي با اغلاق مقر نقابة الصحفيين اليمنيين في العاصمة ". وقال نبيل الأسيدي عضو مجلس نقابة الصحفيين في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"رصده محرر"اخبارالساعه" إن مقر النقابة بصنعاء أغلق من قبل المحكمه الخاضعه لسلطه الحوثيين بحجة واهية بعد أن هددت بإغلاقه أكثر من مرة".
بالصور :المحكمة تغلق نقابة الصحفيين اليمنيين
 
وأضاف أن "جماعة الحوثي استولت على مخصصات النقابة في البنك المركزي وأحالتها لحساب أحد أفرادها المحسوب على الإعلام ".
 
بالصور :المحكمة تغلق نقابة الصحفيين اليمنيين
وأضاف الأسيدي" إغلاق نقابه الصحفيين لن يثنينا عن مساندة الزملاء والوقوف بصلابة أمام سيل الإنتهاكات وعمليات القمع وملاحقة الصحفيين وإسكات كل المنابر الإعلامية التي لاتدور في فلك سلطات الامر الواقع ".
 
وتابع" جماعه الحوثي والرئيس السابق،علي عبد الله صالح أغلقت كل الصحف المغايرة والناقدة،والحزبية والمستقلة،وحجبت عشرات المواقع الإخباريه واستولت على مرتبات المئات من الصحفيين، واحتلت مقرات القنوات الفضائيه،،مع سيطرتها بقوة السلاح على مختلف وسائل الاعلام الرسميه، إضافه إلى جرائمها في قتل واختطاف واعتقال وتعذيب وضرب الصحفيين وغيرها من الانتهاكات الجسيمه التي لم تشهدها الصحافه اليمنيه منذ عقود".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2484