آخر الأخبار :
مدينة الضالع تقترب من السقوط بيد الحوثيين.. وهذا ما حدث اليوم ! مفاجأة صادمة.. الشرعية تتآكل، بعد هزائم الضالع انشقاق شيخ قبلي كبير وشقيق مسؤول بارز في “الشرعية” كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين والديزل ليوم غدا الإثنين 22 إبريل في امانة العاصمة الريال ينهار مجدداً امام الدولار (اسعار الصرف مساء اليوم الأحد 21 ابريل في صنعاء وعدن) ماذا يجري في تعز؟ كتائب ابو العباس تصدر بيان صحفي هام وتكشف ما يحدث وتحذر !(نص البيان) الى اين وصل سعر الدولار والريال السعودي مساء امس السبت إعلان من البنك المركزي اليمني في عدن بيان هام للنقابة العامة لتجار ومستوردي المشتقات النفطية عاجل .. جماعة الحوثي تعلن وفاة وزير داخليتها (تفاصيل) الفلكي اليمني الجوبي يحدد أول أيام شهر رمضان

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بالصور :المحكمة تغلق نقابة الصحفيين اليمنيين

بالصور :المحكمة تغلق نقابة الصحفيين اليمنيين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-02-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
امر قضائي يقر با اغلاق نقابة الصحفيين اليمنيين  ،
 
صدر اليوم الإثنين،امر قضائي يقضي با اغلاق مقر نقابة الصحفيين اليمنيين في العاصمة ". وقال نبيل الأسيدي عضو مجلس نقابة الصحفيين في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"رصده محرر"اخبارالساعه" إن مقر النقابة بصنعاء أغلق من قبل المحكمه الخاضعه لسلطه الحوثيين بحجة واهية بعد أن هددت بإغلاقه أكثر من مرة".
بالصور :المحكمة تغلق نقابة الصحفيين اليمنيين
 
وأضاف أن "جماعة الحوثي استولت على مخصصات النقابة في البنك المركزي وأحالتها لحساب أحد أفرادها المحسوب على الإعلام ".
 
بالصور :المحكمة تغلق نقابة الصحفيين اليمنيين
وأضاف الأسيدي" إغلاق نقابه الصحفيين لن يثنينا عن مساندة الزملاء والوقوف بصلابة أمام سيل الإنتهاكات وعمليات القمع وملاحقة الصحفيين وإسكات كل المنابر الإعلامية التي لاتدور في فلك سلطات الامر الواقع ".
 
وتابع" جماعه الحوثي والرئيس السابق،علي عبد الله صالح أغلقت كل الصحف المغايرة والناقدة،والحزبية والمستقلة،وحجبت عشرات المواقع الإخباريه واستولت على مرتبات المئات من الصحفيين، واحتلت مقرات القنوات الفضائيه،،مع سيطرتها بقوة السلاح على مختلف وسائل الاعلام الرسميه، إضافه إلى جرائمها في قتل واختطاف واعتقال وتعذيب وضرب الصحفيين وغيرها من الانتهاكات الجسيمه التي لم تشهدها الصحافه اليمنيه منذ عقود".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1291