آخر الأخبار :
الريال اليمني ينهار بشكل كبير امام الدولار .. وهذه اسعاره مساء اليوم الاحد 20 يناير 2019م اليماني يوضح لماذا اجتمعت ألمانيا بوفد الحوثيين في حوار ولم تستدعي الشرعية الجوازات السعودية: التعليمات تمنح أمهات أبناء المواطنين إقامة مجانية دائمة بدون كفيل وفق هذه الشروط مقتل 5 خبراء في نزع الألغام شمال شرق صنعاء اغتيال رجل أعمال سوري معارض لـ الأسد بطريقة بشعة في ألمانيا.. وهذا ما عثرت عليه الشرطة في مسرح الجريمة -صور بالفيديو: تفاصيل السطو على سعودي بعد خروجه من البنك وسرقة أكثر من 200 ألف ريال في الرياض كلوب بعد الـ 50 هدفا وفوز ليفربول على كريستال بالاس: هذا خطأي بشأن صلاح فلسطينية اغتصبت وقتلت في أستراليا.. وتوقيف عشريني القوات الخاصة السعودية توجه ضربة موجعة للحوثيين قبالة حرض وتقتل قيادي كبير (الاسم + الصورة) مقتل قيادات حوثية في جبهة حرض (أسماء وصور)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بالصور :المحكمة تغلق نقابة الصحفيين اليمنيين

بالصور :المحكمة تغلق نقابة الصحفيين اليمنيين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-02-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
امر قضائي يقر با اغلاق نقابة الصحفيين اليمنيين  ،
 
صدر اليوم الإثنين،امر قضائي يقضي با اغلاق مقر نقابة الصحفيين اليمنيين في العاصمة ". وقال نبيل الأسيدي عضو مجلس نقابة الصحفيين في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"رصده محرر"اخبارالساعه" إن مقر النقابة بصنعاء أغلق من قبل المحكمه الخاضعه لسلطه الحوثيين بحجة واهية بعد أن هددت بإغلاقه أكثر من مرة".
بالصور :المحكمة تغلق نقابة الصحفيين اليمنيين
 
وأضاف أن "جماعة الحوثي استولت على مخصصات النقابة في البنك المركزي وأحالتها لحساب أحد أفرادها المحسوب على الإعلام ".
 
بالصور :المحكمة تغلق نقابة الصحفيين اليمنيين
وأضاف الأسيدي" إغلاق نقابه الصحفيين لن يثنينا عن مساندة الزملاء والوقوف بصلابة أمام سيل الإنتهاكات وعمليات القمع وملاحقة الصحفيين وإسكات كل المنابر الإعلامية التي لاتدور في فلك سلطات الامر الواقع ".
 
وتابع" جماعه الحوثي والرئيس السابق،علي عبد الله صالح أغلقت كل الصحف المغايرة والناقدة،والحزبية والمستقلة،وحجبت عشرات المواقع الإخباريه واستولت على مرتبات المئات من الصحفيين، واحتلت مقرات القنوات الفضائيه،،مع سيطرتها بقوة السلاح على مختلف وسائل الاعلام الرسميه، إضافه إلى جرائمها في قتل واختطاف واعتقال وتعذيب وضرب الصحفيين وغيرها من الانتهاكات الجسيمه التي لم تشهدها الصحافه اليمنيه منذ عقود".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.6749