آخر الأخبار :
خطير.. كيف رد الحوثيون على تقدم القوات في الضالع؟ فريق تقييم الحوادث يعلن نتائج التحقيق في حادثة قصف محطة النفط وسوق بيت الفقيه السعودية تعلن اعتراض طائرة مسيرة للحوثيين جنوب البلاد الدولار يعاود انخفاضه امام الريال اليمني (اسعار الصرف 22 مايو 2019م) الأمن المصري يكشف مصير قاتل الدكتور اليمني «نجيب طاهر» في القاهرة ويروي تفاصيل الحادثة تحذير هام للموطنين من المركز الوطني للأرصاد الحوثي يتلقى خسارة فادحة في قعطبة الضالع ويخسر قيادي كبير (الاسم) أمن صنعاء يضبط عصابة للسرقة من على متن السيارات والشاحنات في جريمة بشعة.. شاهد فيديو لحظة العثور على الطفل محمد الرحامي مقتول داخل شواله بعد يومين من اختطافه بمنطقة حزيز بصنعاء الرئيس المصري السابق محمد حسني مبارك يكشف في أول حوار له بعد تنحيه اسرار هامة عن حرب الخليج وعلاقته بعلي عبدالله صالح

أخبار الساعة » شخصيات ومشاهير » شخصيات سياسية

محاكمة مبارك ونجليه ستنتهي بعد شهرين

محاكمة مبارك ونجليه ستنتهي بعد شهرين

اخبار الساعة - صباح الذيباني   | بتاريخ : 03-08-2011    | منذ: 8 سنوات مضت
توقع المستشار بهاء أبو شقة نائب رئيس حزب الوفد، أن تنتهى المحكمة من نظر قضية الرئيس المخلوع حسنى مبارك وابنيه خلال شهرين.

وقال أبو شقة لـ"اليوم السابع":أجواء الجلسة الأولى من المحاكمة تشير إلى أننا أمام محاكمة سريعة ومنصفة وعادلة.
وأشاد أبو شقة بحرص المحكمة على الاستماع لطلبات الدفاع والمدعين بالحق المدنى والاستجابة إلى الطلبات التى رأت أنها تتعلق بحقوق الدفاع، كما أشاد فى الوقت ذاته بإدارة المحكمة للجلسة ووصفها بالجيدة.
وأوضح أبو شقة أن المحكمة ليست ملزمة بأن تستجيب لجميع طلبات الدفاع والمدعين بالحق المدنى، والأصل أن المحكمة تستجيب للطلبات الجوهرية فقط، مشيرا إلى أن بعض الطلبات تم بالفعل رفضها ضمنيا.
واعتبر أبو شقة أن مثول مبارك أمام المحكمة على سرير نقال مسألة عادية ولها سوابق قضائية، كما أوضح أن قرار المحكمة بإيداعه فى المركز الطبى العالمى هو أمر يخضع لرؤيتها بما يحقق الرعاية الصحية للمتهم.



اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.4998