أخبار الساعة » السياسية » عربية ودولية

شاهدفيديو جديد لملاحقة "فتاة النخيل مول" من قبل الهيئة في الرياض

 

أعلن المتحدث الرسمي باسم هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في الرياض الأربعاء 10 فبراير/شباط أن دورية الهيئة التي كانت موجودة في مجمع النخيل لم تلتزم بتعليمات الضبط.
 
وقال المتحدث محمد السبر إن فرقة الهيئة التي كانت موجودة في موقع مجمع النخيل في الرياض لم تلتزم بالأنظمة والتعليمات المتعلقة بآلية الضبط والاستيقاف ما أدى إلى إثارة ضجة حول حادثة "فتاة النخيل مول"، لافتا إلى أن التحقيقات في هذه الحادثة أظهرت أن الفتاة ارتكبت مخالفة تستوجب ضبطها وتوقيفها.
 
 
وأكد المتحدث أن الرئاسة العامة للهيئة اتخذت العقوبات اللازمة في حق الأفراد المشاركين في الواقعة، يأتي ذلك بعد حملة في وسائل التواصل الاجتماعي عبر هاشتاغ "فتاة النخيل مول" التي أثارت ضجة إعلامية.
 
يذكر أن مواقع التواصل الاجتماعي تداولت مؤخرا مقطع فيديو يظهر فتاة وهي تصرخ أمام أحد المجمعات التجارية الكبرى في العاصمة السعودية الرياض وتتعرض للضرب والسحل، أثناء محاولة شخص اقتيادها بينما تقف سيارة تابعة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر إلى جوارهم.
 
وعن أسباب الحادثة أفادت مواقع عربية بأن فتاتين كانتا تسيران في الشارع المقابل للمجمع التجاري للبحث عن سيارة أجرة تقلهما، وأثناء ذلك استوقفتهما دورية للهيئة وأمرهما أحد عناصرها بتغطية وجهيهما.

Total time: 0.8266