آخر الأخبار :
تعرف على فوائد شرب الماء على الريق للرجيم والبشرة والجسم كله نجل شقيق صالح يعلق على إحالة الرئيس هادي لبن دغر للتحقيق.. ويكشف سبب ذلك! عاجل.. سي إن إن الأمريكية: السعودية تستعد للاعتراف بمقتل خاشقجي “نتيجة استجواب خاطئ” أمير سعودي يعلن عن مفاجآت بشأن "قضية خاشقجي" السيرة الذاتية لرئيس الحكومة الشرعية الجديد عاجل مفاجأة مدوية: الرئيس هادي يقيل بن دغر ويحيله للتحقيق ويعين «عبدالملك» رئيسا للوزراء صحيفة تركية تكشف الحقيقة: صورة طبيب "فريق الاغتيال السعودي" الشرعي التقطت عام 2013! بالفيديو.. شاهد أول سعودية تعمل سائقة أجرة في شوارع المملكة بتهمة نشر الفاحشة والإساءة الجنسية للقاصرين.. تركيا تعتقل "نجم يوتيوب" شهير 8 استخدامات "غير مألوفة" للبيبسي

أخبار الساعة » فنون وثقافة » أخرى

تعرف على الطريقة الذي اكتشفها شاب يمني لشحن هاتفة… بسبب إدمان “الواتس أب”…

تعرف على الطريقة الذي اكتشفها شاب يمني لشحن هاتفة…   بسبب إدمان “الواتس أب”…

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-02-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
 وصل الشباب اليمني، إلى حالة من الإدمان بسبب مواقع التواصل الاجتماعي، لا سيما “الواتس أب”، حيث بات اليمنيون بمختلف فئاتهم العمرية، ومشاربهم الفكرية، لا يستطيعون العيش دون التواصل عبر هذه الوسيلة.
وبسبب الانقطاع الدائم للتيار الكهربائي في اليمن، حال دون مقدرة الشباب خصوصًا على التواجد اليومي والتواصل عبر “الواتس أب”، لعدم قدرتهم على شحن بطاريات هواتفهم المحمولة.
ولم يجد أحد الشباب، حلاً آخراً أمام هذه المعضلة، سوى وضع لوح من الطاقة الشمسية على رأسه، وإيصاله بسلك لشحن بطارية جواله، حتى يتمكن من استخدام هاتفه، والتواصل مع أصدقائه.
وانتشرت صورة الشاب، بتلك الطريقة، على نطاق واسع، في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، وتم مشاركتها من قبل الناشطين في صفحاتهم الشخصية بشكل كبير.
ونالت فكرة الشاب لشحن هاتفه، استحسانًا بالغًا من قبل الناشطين، مشيدين بتحديه للخدمات غير المتوفرة، وتدليل الصعاب أمام نفسه، لكسر الحاجز الذي يمنعه من التمتع عبر التواجد في خدمة (الواتس أب) -على حد وصفهم-.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (19032) قراءة

Total time: 0.3014