آخر الأخبار :
عيدروس الزبيدي يغادر دولة مصر ويصل إلى هذه الدولة الخليجية قناة الجزيرة القطرية تعتذر للسعودية وملكها مركز الأرصاد :ينبه الصائمين من ارتفاع درجات الحرارة خلال الـ24 ساعة القادمة قطر تسلم مطلوباً سعودياً إلى الرياض عاجل: ما الذي حدث في مطار عدن الدولي قبل قليل موجة غضب على الجزيرة القطرية بسبب إساءتها للملك سلمان الحوثيون يعلنون عن إطلاق أكثر من 40 مختطفا في صنعاء في ثاني أيام رمضان .. رجم رجل حتى الموت بتهمة الزنا .. شاهد الصورة إليك هذه البذور .. تقتل السرطان وتعالج الأرق وتحسن النظر وأكثر من ذلك بكثير!! ظهور حمزة بن لادن يكشف ملامح إستراتيجية جديدة لتنظيم القاعدة

أخبار الساعة » فنون وثقافة » أخرى

تعرف على الطريقة الذي اكتشفها شاب يمني لشحن هاتفة… بسبب إدمان “الواتس أب”…

تعرف على الطريقة الذي اكتشفها شاب يمني لشحن هاتفة…   بسبب إدمان “الواتس أب”…

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-02-2016    | منذ: 1 سنوات مضت
 وصل الشباب اليمني، إلى حالة من الإدمان بسبب مواقع التواصل الاجتماعي، لا سيما “الواتس أب”، حيث بات اليمنيون بمختلف فئاتهم العمرية، ومشاربهم الفكرية، لا يستطيعون العيش دون التواصل عبر هذه الوسيلة.
وبسبب الانقطاع الدائم للتيار الكهربائي في اليمن، حال دون مقدرة الشباب خصوصًا على التواجد اليومي والتواصل عبر “الواتس أب”، لعدم قدرتهم على شحن بطاريات هواتفهم المحمولة.
ولم يجد أحد الشباب، حلاً آخراً أمام هذه المعضلة، سوى وضع لوح من الطاقة الشمسية على رأسه، وإيصاله بسلك لشحن بطارية جواله، حتى يتمكن من استخدام هاتفه، والتواصل مع أصدقائه.
وانتشرت صورة الشاب، بتلك الطريقة، على نطاق واسع، في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، وتم مشاركتها من قبل الناشطين في صفحاتهم الشخصية بشكل كبير.
ونالت فكرة الشاب لشحن هاتفه، استحسانًا بالغًا من قبل الناشطين، مشيدين بتحديه للخدمات غير المتوفرة، وتدليل الصعاب أمام نفسه، لكسر الحاجز الذي يمنعه من التمتع عبر التواجد في خدمة (الواتس أب) -على حد وصفهم-.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
القراءات : (13568) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2216