آخر الأخبار :
اليمن: القيادي الحوثي حسن زيد هددت المنتخب اليمني للناشئين اما الفوز او الجبهات (صوره) اليمن : شاهد بالصورة فضيحة للقيادة المركزية الامريكية قبل قليل وحسين بدر الدين الحوثي اليمن : طيران التحالف السعودي يقصف منزل الرئيس السابق صالح اليوم الجمعه للمرة العاشرة (فيديو) اليمن : الحوثيون يتهمون التحالف بمنع الباخرة (FULMAR) من إفراغ حمولتها في ميناء الحديدة أول تعليق من رئيس الوزراء «بن دغر» على تأهل منتخب الناشئين لنهائيات تصفيات كأس أمم آسيا.. ويغضب «حسن زيد» الحوثييون يكشفون عن اثنين أسرى من الجيش السعودي (فيديو + اسماء) منع داعية سعودي من الإمامة والخطابة بعد وصفه المرأة بأنها بـ"ربع عقل" بالفيديو : العكيمي محافظ الجوف ابرأ الى الله من دماء الشهداء ويحمل الشرعية والسعودية السبب بأنهم المعرقلون لحسم الحرب شاهدوا بالفيديو : هدف اليمن الثاني على بنغلادش في التصفيات المؤهلة لكاس اسيا 2018 اليمن : العفو الدولية تكشف عن نوع القنبلة والدولة المصنعة لها التي قصفت عائلة الطفلة بثينة الريمي بعطان

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

أخبار الساعة » فنون وثقافة » أخرى

تعرف على الطريقة الذي اكتشفها شاب يمني لشحن هاتفة… بسبب إدمان “الواتس أب”…

تعرف على الطريقة الذي اكتشفها شاب يمني لشحن هاتفة…   بسبب إدمان “الواتس أب”…

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-02-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
 وصل الشباب اليمني، إلى حالة من الإدمان بسبب مواقع التواصل الاجتماعي، لا سيما “الواتس أب”، حيث بات اليمنيون بمختلف فئاتهم العمرية، ومشاربهم الفكرية، لا يستطيعون العيش دون التواصل عبر هذه الوسيلة.
وبسبب الانقطاع الدائم للتيار الكهربائي في اليمن، حال دون مقدرة الشباب خصوصًا على التواجد اليومي والتواصل عبر “الواتس أب”، لعدم قدرتهم على شحن بطاريات هواتفهم المحمولة.
ولم يجد أحد الشباب، حلاً آخراً أمام هذه المعضلة، سوى وضع لوح من الطاقة الشمسية على رأسه، وإيصاله بسلك لشحن بطارية جواله، حتى يتمكن من استخدام هاتفه، والتواصل مع أصدقائه.
وانتشرت صورة الشاب، بتلك الطريقة، على نطاق واسع، في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، وتم مشاركتها من قبل الناشطين في صفحاتهم الشخصية بشكل كبير.
ونالت فكرة الشاب لشحن هاتفه، استحسانًا بالغًا من قبل الناشطين، مشيدين بتحديه للخدمات غير المتوفرة، وتدليل الصعاب أمام نفسه، لكسر الحاجز الذي يمنعه من التمتع عبر التواجد في خدمة (الواتس أب) -على حد وصفهم-.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
القراءات : (15673) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2358