آخر الأخبار :
غموض يلف حجاج كندا والطلبة السعوديين بسبب الأزمة الدبلوماسية إعلان جديد من السفارة اليمنية بالرياض إتفاق تاريخي غير مسبوق في تعز وأبو العباس يسلم جميع مواقعه (صورة) أول سفينة روسية تصل إلى قاعدة بحرية في السودان الحوثيون يعلنون قرارًا جديدًا مفاجئاً بحق القيادي مهدي المشاط..! (تفاصيل) الرئاسة تبشر اليمنيين المقيمين في مصر وتتحدث عن لقاء هادي بالمؤتمريين..! (تفاصيل) السعودية تعلن اعتقال شخص حاول تنفيذ عمل إرهابي بالبكيرية وسط المملكة مصدر عسكري يكشف حجم مشاركة التحالف العربي في العمليات البرية محاولة فرار جديدة لعبده الجندي من مناطق المليشيا تنتهي بالفشل تحذير هــام للمغتربين اليمنيين في السعودية.. بيان

أخبار الساعة » فنون وثقافة » أخرى

تعرف على الطريقة الذي اكتشفها شاب يمني لشحن هاتفة… بسبب إدمان “الواتس أب”…

تعرف على الطريقة الذي اكتشفها شاب يمني لشحن هاتفة…   بسبب إدمان “الواتس أب”…

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-02-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
 وصل الشباب اليمني، إلى حالة من الإدمان بسبب مواقع التواصل الاجتماعي، لا سيما “الواتس أب”، حيث بات اليمنيون بمختلف فئاتهم العمرية، ومشاربهم الفكرية، لا يستطيعون العيش دون التواصل عبر هذه الوسيلة.
وبسبب الانقطاع الدائم للتيار الكهربائي في اليمن، حال دون مقدرة الشباب خصوصًا على التواجد اليومي والتواصل عبر “الواتس أب”، لعدم قدرتهم على شحن بطاريات هواتفهم المحمولة.
ولم يجد أحد الشباب، حلاً آخراً أمام هذه المعضلة، سوى وضع لوح من الطاقة الشمسية على رأسه، وإيصاله بسلك لشحن بطارية جواله، حتى يتمكن من استخدام هاتفه، والتواصل مع أصدقائه.
وانتشرت صورة الشاب، بتلك الطريقة، على نطاق واسع، في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، وتم مشاركتها من قبل الناشطين في صفحاتهم الشخصية بشكل كبير.
ونالت فكرة الشاب لشحن هاتفه، استحسانًا بالغًا من قبل الناشطين، مشيدين بتحديه للخدمات غير المتوفرة، وتدليل الصعاب أمام نفسه، لكسر الحاجز الذي يمنعه من التمتع عبر التواجد في خدمة (الواتس أب) -على حد وصفهم-.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (18869) قراءة

Total time: 0.2688