آخر الأخبار :
الحريري يغادر الرياض بلا عائلته: إطلاق سراح مشروط محمد علي الحوثي أنا خائف من هذه الرسالة ؟ شبان عرب يغتصبون امرأة أمام زوجها ويصورون جريمتهم إجراء أول عملية «ناجحة» لزراعة رأس جثة بشرية..!! (شاهد) أنباء عن نقل الأمير متعب و 5 أمراء من الموقوفين إلى المستشفى توجيه عاجل من الملك سلمان بشأن المواطن السعودي تفاصيل مفصلة بعد اللبس الذي حصل حول تاهل منتخبنا الوطني لكرة القدم السعودية تضع شروط جديدة لإيقاف حربها على اليمن..! الإعلان عن مكافأة مليار ريال لمن يدلي بمعلومات عن هذه القيادات الإرهابية في اليمن الطيار اليمني مقبل الكوماني الذي تحول الى مقوتي مؤخرا( سأكونا مرتزقا فهل تقبلوني واسرتي ياأبناء مأرب)

إعلانات نصية:

أخبار الساعة » فنون وثقافة » أخرى

تعرف على الطريقة الذي اكتشفها شاب يمني لشحن هاتفة… بسبب إدمان “الواتس أب”…

تعرف على الطريقة الذي اكتشفها شاب يمني لشحن هاتفة…   بسبب إدمان “الواتس أب”…

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-02-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
 وصل الشباب اليمني، إلى حالة من الإدمان بسبب مواقع التواصل الاجتماعي، لا سيما “الواتس أب”، حيث بات اليمنيون بمختلف فئاتهم العمرية، ومشاربهم الفكرية، لا يستطيعون العيش دون التواصل عبر هذه الوسيلة.
وبسبب الانقطاع الدائم للتيار الكهربائي في اليمن، حال دون مقدرة الشباب خصوصًا على التواجد اليومي والتواصل عبر “الواتس أب”، لعدم قدرتهم على شحن بطاريات هواتفهم المحمولة.
ولم يجد أحد الشباب، حلاً آخراً أمام هذه المعضلة، سوى وضع لوح من الطاقة الشمسية على رأسه، وإيصاله بسلك لشحن بطارية جواله، حتى يتمكن من استخدام هاتفه، والتواصل مع أصدقائه.
وانتشرت صورة الشاب، بتلك الطريقة، على نطاق واسع، في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، وتم مشاركتها من قبل الناشطين في صفحاتهم الشخصية بشكل كبير.
ونالت فكرة الشاب لشحن هاتفه، استحسانًا بالغًا من قبل الناشطين، مشيدين بتحديه للخدمات غير المتوفرة، وتدليل الصعاب أمام نفسه، لكسر الحاجز الذي يمنعه من التمتع عبر التواجد في خدمة (الواتس أب) -على حد وصفهم-.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
القراءات : (16629) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2529