أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

مقيم يمني بالسعودية يقدم بلاغ رسمي للسلطات بالمملكة ضد إبنه .. والسبب؟!

- متابعة
ألقى أمن الطرق في منطقة نجران بجنوب السعودية  القبض على شاب يمني أول من أمس، كان يعتزم الانضمام إلى تنظيم القاعدة في اليمن قبل 140 كلم من وصوله إلى منفذ الوديعة قادما من جدة.
 
 وفي تفاصيل الواقعة قدم والده بلاغا رسميا إلى الجهات الأمنية في شرطة محافظة جدة، أكد فيه رغبته في منع ابنه من السفر، لتأكده من نيته الالتحاق بصفوف "داعش" والجماعات المتطرفة جنوب بلاده.
 
وقال مصدر ، أنه أثناء مرور إحدى الحافلات التي تنقل المسافرين عبر منفذ الوديعة البري، صعد رجال الأمن إليها لتطبيق الإجراءات المعتادة، وألقوا القبض على الشاب الذي يبلغ من العمر 22 عاما.
 
بعد أن قطع 1100 كلم قادما من جدة وقبل 140 كلم من وصوله إلى منفذ الوديعة البري بين الحدود السعودية اليمنية .
 
وأوضح ان خلال مرور إحدى الحافلات التجارية التي تنقل المسافرين عبر منفذ الوديعة البري، وتحديدا في مركز نقطة بهجة التابعة لأمن الطرق على طريق نجران – شرورة، صعد رجال الأمن إلى الحافلة لتطبيق الإجراءات الأمنية عليها وعلى المسافرين، وتم القبض على الشاب الذي يبلغ من العمر 22 عاما.
 
وبين المصدر أنه كان يعتزم السفر إلى مناطق الصراع في اليمن دون موافقة والده، والذي قدم في ابنه بلاغا رسميا إلى إدارة البحث والتحري في شرطة جدة، وتم التعميم عليه، ووجه مدير شرطة نجران اللواء يحيى الزهراني كل الجهات الأمنية بمتابعة البلاغ، ومنع الشاب من المرور عبر نجران، وعلى الفور نجح رجال أمن الطرق بمركز بهجة في القبض والتحفظ عليه، ثم تسليمه إلى شرطة محافظة شرورة، حسب الأنظمة.

Total time: 0.0794