آخر الأخبار :
الفريق علي محسن الاحمر يصل الى مأرب بخطوة مفاجئة ويعقد اجتماعا هاما مع القيادات ..وهذا ما قاله! اسعار صرف الريال اليمني امام الدولار والريال السعودي اليوم السبت 21 ابريل 2018م قوة جديدة تتجه الى المخا وآلاف المتطوعين ينضمون لالوية حراس الجمهورية الحوثيون يشيعون جثمان قائد جبهة الحدود مع السعودية والصماد والعاطفي يتغيبون بعد حضور الحوثي أول تصريح من نجل صالح على خلافات المؤتمر مع الإصلاح والأطراف اليمنية طائرات التحالف تسقط منشورات على سكان الحديدة تتضمن خيارين حاسمين لاثالث لهما.. والقرار بأيديكم! (صورة) وكالة: توافد الآلاف الى مكاتب التجنيد للانخراط في صفوف قوات طارق ضابط من «حراس الجمهورية» يروي تفاصيل أول معركة مع الحوثيين وعدد القتلى والجرحى من اللواء.. ومالذي فعله الحوثيون؟ الصليب الأحمر الدولي يغادر مدينة تعز أسر قائد حوثي.. وتقدم كبير للقوات الشرعية بالبيضاء

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » تحليل ومتابعات

مصدر استخباراتي يكشف عن شخصية قاتل الرئيس الحمدي

مصدر استخباراتي يكشف عن شخصية قاتل الرئيس الحمدي

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 15-02-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
كشف مصدر استخباري مطلع بحسب موقع "اوراق برس" عن الشخصيات المسؤلة التي تقف وراء مقتل الرئيس الشهيد ابراهيم الحمدي وأخوه عبدالله الحمدي والشخصية التي قامت بتنفيذ عملية الاغتيال .
 
حيث أكد المصادر ان القاتل الأول والمباشر للرئيس الشهيد ابراهيم الحمدي والمنفذ لتلك الجريمة الارهابية البشعة هو شخصية دبلوماسية سعودية قليلاً ما تُذكر عند ذكر جريمة اغتيال الرئيس الحمدي .
 
واضاف المصدر الاستخباراتي ان صالح الهديان الملحق العسكري في السفارة السعودية باليمن آن ذاك هو المسؤل عن جريمة اغتيال الرئيس ابراهيم الحمدي وأخوه عبدالله الحمدي بعد ان تلقى التوجيهات من الامير سلطان بن عبدالعزيز ..
 
واضاف المصدر ان عدداً من الشخصيات اليمنية التي كانت على علم بتلك المعلومات تم تصفيتها من قبل الاستخبارات السعودية خاصة تلك التي نسقت وسهلت عملية الاغتيال التي دبرتها المملكة العربية السعودية ونفذتها بواسطة ملحقها العسكري صالح الهديان .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (19247) قراءة

Total time: 0.265