آخر الأخبار :
شاهد بالفيديو سعوديات يمارسن الرياضة واليوجا في شوارع جدة اليمن : فيديو صادم من داخل ميدان السبعين يكشف الواقع والحقيقة لحجم الحشد 21 سبتمبر اثناء كلمة الصماد مقتل اثنين من قيادات المقاومة في الصلو بتعز (الاسماء) المزيد من الصور التي تكشف حجم الحضور في فعالية الحوثيين يوم امس 21 سبتمبر منتخب ناشئوا اليمن يواجه بنجلاديش ( اليوم) لحسم التأهل لنهائيات كأس آسيا (توقيت المباراة القناة الناقلة) العفو الدولية: التحالف ارتكب جرائم وقنابل أمريكية تقتل مدنيين في اليمن اليمن: ابو علي الحاكم يعتقل مدير شؤون الضباط وقبيلة آنس تصدر هذا البيان الناري شاهد .. ماذا قالت قناة الجزيرة عن المدرعات الاماراتية التي وصلت ميدان السبعين ؟ عاجل :طيران التحالف يحلق بكثافة الان بالعاصمة صنعاء ​مفاجأتان في واقعة قتل شاب لأمه دهساً بالرياض

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » تحليل ومتابعات

مصدر استخباراتي يكشف عن شخصية قاتل الرئيس الحمدي

مصدر استخباراتي يكشف عن شخصية قاتل الرئيس الحمدي

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 15-02-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
كشف مصدر استخباري مطلع بحسب موقع "اوراق برس" عن الشخصيات المسؤلة التي تقف وراء مقتل الرئيس الشهيد ابراهيم الحمدي وأخوه عبدالله الحمدي والشخصية التي قامت بتنفيذ عملية الاغتيال .
 
حيث أكد المصادر ان القاتل الأول والمباشر للرئيس الشهيد ابراهيم الحمدي والمنفذ لتلك الجريمة الارهابية البشعة هو شخصية دبلوماسية سعودية قليلاً ما تُذكر عند ذكر جريمة اغتيال الرئيس الحمدي .
 
واضاف المصدر الاستخباراتي ان صالح الهديان الملحق العسكري في السفارة السعودية باليمن آن ذاك هو المسؤل عن جريمة اغتيال الرئيس ابراهيم الحمدي وأخوه عبدالله الحمدي بعد ان تلقى التوجيهات من الامير سلطان بن عبدالعزيز ..
 
واضاف المصدر ان عدداً من الشخصيات اليمنية التي كانت على علم بتلك المعلومات تم تصفيتها من قبل الاستخبارات السعودية خاصة تلك التي نسقت وسهلت عملية الاغتيال التي دبرتها المملكة العربية السعودية ونفذتها بواسطة ملحقها العسكري صالح الهديان .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
القراءات : (15892) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.231