آخر الأخبار :
خطير.. كيف رد الحوثيون على تقدم القوات في الضالع؟ فريق تقييم الحوادث يعلن نتائج التحقيق في حادثة قصف محطة النفط وسوق بيت الفقيه السعودية تعلن اعتراض طائرة مسيرة للحوثيين جنوب البلاد الدولار يعاود انخفاضه امام الريال اليمني (اسعار الصرف 22 مايو 2019م) الأمن المصري يكشف مصير قاتل الدكتور اليمني «نجيب طاهر» في القاهرة ويروي تفاصيل الحادثة تحذير هام للموطنين من المركز الوطني للأرصاد الحوثي يتلقى خسارة فادحة في قعطبة الضالع ويخسر قيادي كبير (الاسم) أمن صنعاء يضبط عصابة للسرقة من على متن السيارات والشاحنات في جريمة بشعة.. شاهد فيديو لحظة العثور على الطفل محمد الرحامي مقتول داخل شواله بعد يومين من اختطافه بمنطقة حزيز بصنعاء الرئيس المصري السابق محمد حسني مبارك يكشف في أول حوار له بعد تنحيه اسرار هامة عن حرب الخليج وعلاقته بعلي عبدالله صالح

أخبار الساعة » شخصيات ومشاهير » شخصيات سياسية

اوباما بعيد ميلاده الخمسين :زوجتي مازالت ترى أني جذاب

اوباما بعيد ميلاده الخمسين :زوجتي مازالت ترى أني جذاب

اخبار الساعة - صباح الذيباني   | بتاريخ : 04-08-2011    | منذ: 8 سنوات مضت

احتفل  الرئيس الأمريكى، باراك أوباما،  بعيد ميلاده  الـ٥٠ وهو ما قال عنه: «على الرغم من (شيب شعرى) مازالت زوجتى ميشيل ترى أننى (جذاب)»،.

وقد شارك الرئيس الأمريكى باراك أوباما فى مسقط رأسه بشيكاغو بمهرجان لجمع التبرعات ليلة عيد ميلاده، ودفع المشاركون ما يصل إلى 35800 دولار ثمنا لتذكرة المشاركة، حيث ستذهب هذه الأموال لدعم حملة إعادة انتخاب الرئيس واللجنة الوطنية الديمقراطية.

  «أوباما» يعد الرئيس الـ٤٤ للولايات المتحدة الأمريكية منذ ٢٠ يناير ٢٠٠٩، وأول رئيس من أصول أفريقية يصل للبيت الأبيض، كما أنه قبل إكماله سنة فى السلطة حصل على جائزة نوبل للسلام لعام ٢٠٠٩ نظير جهوده فى تقوية الدبلوماسية الدولية والتعاون بين الشعوب.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2472