آخر الأخبار :
رئيس دائرة الغاز بصافر يفجر قنبلة صادمة في وجه الحوثيين بشأن الغاز جريمة بشعية تهز البيضاء.. أب يقتل أطفالة الثلاثة رميا بالرصاص (صورة + تفاصيل) بشرى سارة للمواطنين: مصدر بشركة النفط يكشف موعد انتهاء ازمة المشتقات النفطية الخارجية البريطانية تعلنها مدوية: وبسبب انخفاض قيمة الريال.. الوضع الإنساني في اليمن الأسوأ بالعالم (فيديو) كشف محطات البنزين في امانة العاصمة ليوم غد الأربعاء 26 سبتمبر الريال يواصل انهياره: آخر اسعار الدولار والسعودي مقابل الريال اليمني بصنعاء وعدن مساء اليوم الثلاثاء 25 سبتمبر من ينتصر لثورة 26 سبتمبر ؟ الحوثيون يعلنون وصول فوات كتائب الموت إلى الحديدة.. وهذا هو قائدها خبير أمريكي يكشف مقتل "محمد علي الحوثي" (تفاصيل) تعميم هام من جمعية الصرافين اليمنيين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

منع مستشار حاكم دبي من دخول البحرين

منع مستشار حاكم دبي من دخول البحرين

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 19-02-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
منعت سلطات مطار البحرين مستشار حاكم دبي، عبدالخالق عبدالله، من دخول بلادها، حيث أوقفته بالمطار وطالبته بالعودة إلى الإمارات مرة اخرى.
 
وقال «عبدالله» عبر صفحته على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»:«تحياتي من البحرين العزيزة على قلبي حيث قررت سلطات المطار منعي من دخول البحرين وطلبت منى العودة على أول رحلة إلى بلدي الإمارات. دون ذكر سبب».
وتابع :« الجماعة في مطار البحرين في غاية اللطف والاحترام والاعتذار ولسان حالهم نحن ننفذ تعليمات وأوامر عليا ولسنا بأكثر من "عبد مأمور". مشكورين».
 
وأضاف مستشار حاكم دبي :« منع الدخول لأي بلد يمكن أن يحدث في أي مطار ومع أي شخص لا فرق بين كبير وصغير ولأسباب مقنعة وغير مقنعة.
 
أتقبل منع دخولي للبحرين برحابة صدر». وعن أسباب سفره للبحرين قال :« كنت سأشارك غداً في اللقاء السنوي لمنتدى التنمية بمشاركة ١٠٠ شخص لكنني منعت من دخول البحرين وفي المطار انتظر أول رحلة للعودة إلى الإمارات».
 
واختتم قائلًا :« قرار المنع من الدخول إلى البحرين قرار سيادي لا أعتراض عليه وتظل البحرين غالية وعزيزة والله يحفظها من كل سوء».
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.917