آخر الأخبار :
صور فضائية تكشف عن مقر الجيش المصري الجديد الأضخم في الشرق الأوسط "الأوكتاغون" (صور) الجوازات السعودية تكشف حقيقة حذف ايقونة صلة القرابة في تسجيل الدخول والخروج للمسافرين تصريح جديد لناطق التحالف بشأن الحوثيين ..ويكشف ما حدث صباح اليوم هبوط جديد للدولار خلال تعاملات مساء اليوم الإثنين (أسعار الصرف الآن في صنعاء وعدن) أسرع طريقة سحرية لتبييض الأسنان في المنزل في 3 دقائق فقط أسماء 25 قيادي حوثي قتلوا في جبهة الساحل الغربي خلال الأيام الماضية الحكومة اليمنية تعلن موافقتها المشاركة في مشاورات السويد وتحذر من تعطيل الحوثيين لها إليكم أسهل الطرق لتبييض الأسنان شاهد أولى صور لخبير المتفجرات العراقي ابراهيم ثورة الذي قتل في الحديدة استمرا بالهبوط.. إليكم اسعار الدولار والسعودي اليوم الإثنين في صنعاء وعدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

منع مستشار حاكم دبي من دخول البحرين

منع مستشار حاكم دبي من دخول البحرين

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 19-02-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
منعت سلطات مطار البحرين مستشار حاكم دبي، عبدالخالق عبدالله، من دخول بلادها، حيث أوقفته بالمطار وطالبته بالعودة إلى الإمارات مرة اخرى.
 
وقال «عبدالله» عبر صفحته على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»:«تحياتي من البحرين العزيزة على قلبي حيث قررت سلطات المطار منعي من دخول البحرين وطلبت منى العودة على أول رحلة إلى بلدي الإمارات. دون ذكر سبب».
وتابع :« الجماعة في مطار البحرين في غاية اللطف والاحترام والاعتذار ولسان حالهم نحن ننفذ تعليمات وأوامر عليا ولسنا بأكثر من "عبد مأمور". مشكورين».
 
وأضاف مستشار حاكم دبي :« منع الدخول لأي بلد يمكن أن يحدث في أي مطار ومع أي شخص لا فرق بين كبير وصغير ولأسباب مقنعة وغير مقنعة.
 
أتقبل منع دخولي للبحرين برحابة صدر». وعن أسباب سفره للبحرين قال :« كنت سأشارك غداً في اللقاء السنوي لمنتدى التنمية بمشاركة ١٠٠ شخص لكنني منعت من دخول البحرين وفي المطار انتظر أول رحلة للعودة إلى الإمارات».
 
واختتم قائلًا :« قرار المنع من الدخول إلى البحرين قرار سيادي لا أعتراض عليه وتظل البحرين غالية وعزيزة والله يحفظها من كل سوء».
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2453