آخر الأخبار :
غموض يلف حجاج كندا والطلبة السعوديين بسبب الأزمة الدبلوماسية إعلان جديد من السفارة اليمنية بالرياض إتفاق تاريخي غير مسبوق في تعز وأبو العباس يسلم جميع مواقعه (صورة) أول سفينة روسية تصل إلى قاعدة بحرية في السودان الحوثيون يعلنون قرارًا جديدًا مفاجئاً بحق القيادي مهدي المشاط..! (تفاصيل) الرئاسة تبشر اليمنيين المقيمين في مصر وتتحدث عن لقاء هادي بالمؤتمريين..! (تفاصيل) السعودية تعلن اعتقال شخص حاول تنفيذ عمل إرهابي بالبكيرية وسط المملكة مصدر عسكري يكشف حجم مشاركة التحالف العربي في العمليات البرية محاولة فرار جديدة لعبده الجندي من مناطق المليشيا تنتهي بالفشل تحذير هــام للمغتربين اليمنيين في السعودية.. بيان

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » تحليل ومتابعات

الحوثيون يفرجون عن النائب البتراء ونجله بعد ثلاثة أشهر من الاختطاف

الحوثيون يفرجون عن النائب البتراء ونجله بعد ثلاثة أشهر من الاختطاف

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 24-02-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
أفرج مسلحو جماعة الحوثي في اليمن اليوم (الاربعاء) عن نائب برلماني ونجله بعد نحو ثلاثة اشهر من اعتقالهما في محافظة تعز جنوب العاصمة صنعاء.
 
وقال المتحدث باسم المجلس الاعلى للمقاومة في تعز (مسلحين موالين للحكومة) البرلماني محمد الحميري انه "تم الافراج عن البرلماني عبدالحميد البتراء ونجله المحامي مروان".
 
واضاف الحميري في بيان على صفحته عبر (فيسبوك) ان " البتراء ونجله احتجزا لمدة ثلاثة اشهر ظلما وعدونا من قبل الانقلابيين" .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (17039) قراءة

Total time: 0.2816