آخر الأخبار :
ليست امل القليصي :الكشف عن هوية الفتاة اليمنية التي وجدت مقتولة وعليها اثار التعذيب وتفاصيل جديدة عنها وزير الداخلية السعودي يصدر توجيهاً جديداً بشأن سحب السيارات من المقيمين والمواطنين بالفيديو... مقطع نادر للملك سلمان في شبابه يتحدث عن إمارته للرياض وفاة رئيس مجلس الحراك اثناء اجتماع للمقاومة الجنوبية الجمعية اليمنية لرعاية المكفوفين تكرم مركز احداق لتعاونه في إنجاح أنشطة الجمعية سيدات المجتمع والاعمال في ضيافة مؤسسة الشفقة اليمن : بيان هام من المؤتمر الشعبي العام بمحافظة اب اليمن : الكشف عن البطئ الشديد للأنترنت اليوم باليمن شاهد بالفيديو قصف مباشر أثناء كلمة وكيل اول محافظة الضالع فضل القردعي في مهرجان مقتل نجل رئيس اللجان الثورية في الحديدة جنوب مدينة حيس

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » تحليل ومتابعات

الحوثيون يفرجون عن النائب البتراء ونجله بعد ثلاثة أشهر من الاختطاف

الحوثيون يفرجون عن النائب البتراء ونجله بعد ثلاثة أشهر من الاختطاف

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 24-02-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
أفرج مسلحو جماعة الحوثي في اليمن اليوم (الاربعاء) عن نائب برلماني ونجله بعد نحو ثلاثة اشهر من اعتقالهما في محافظة تعز جنوب العاصمة صنعاء.
 
وقال المتحدث باسم المجلس الاعلى للمقاومة في تعز (مسلحين موالين للحكومة) البرلماني محمد الحميري انه "تم الافراج عن البرلماني عبدالحميد البتراء ونجله المحامي مروان".
 
واضاف الحميري في بيان على صفحته عبر (فيسبوك) ان " البتراء ونجله احتجزا لمدة ثلاثة اشهر ظلما وعدونا من قبل الانقلابيين" .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (15739) قراءة

Total time: 0.3194