آخر الأخبار :
مقتل قائد لواء في جبهة ناطع بالبيضاء (الاسم + الصورة) شاهد فيديو: الغام زرعها الحوثيون في اماكن حساسة لو انفجرت كانت ستفعل كارثة .. وكيف تم استخراجها عاجل: قيادة قوات التحالف العربي بالساحل الغربي توجه نداء هام إلى المواطنين بشأن الحديدة جامعة الحديدة تسقط بأيدي قوات المقاومة المشتركة مديرية بالكامل تتحرر من ايدي الحوثيين في هذه المحافظة (صور) قيادي حوثي من صعدة استولى على منزل صياد من تهامة انضم بعدها للمقاومة.. وهذا ما حدث بعد لقائهما بالحديدة (شاهد) مقتل أربعة قيادات ميدانية كبيرة للحوثيين في مواجهات بالحديدة وقصف للطيران (الاسماء) الأخضر يقدم أداءً مشرفاً أمام أوروغواي ويودع كأس العالم شاهد كيف اخفى الحوثيون احدى الدبابات لتمويه الطائرات الحوثيون يخسرون طائرة كبيرة بالقرب من مطار الحديدة.. كانت تقوم بهذه المهمة!

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » تحليل ومتابعات

الحوثيون يفرجون عن النائب البتراء ونجله بعد ثلاثة أشهر من الاختطاف

الحوثيون يفرجون عن النائب البتراء ونجله بعد ثلاثة أشهر من الاختطاف

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 24-02-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
أفرج مسلحو جماعة الحوثي في اليمن اليوم (الاربعاء) عن نائب برلماني ونجله بعد نحو ثلاثة اشهر من اعتقالهما في محافظة تعز جنوب العاصمة صنعاء.
 
وقال المتحدث باسم المجلس الاعلى للمقاومة في تعز (مسلحين موالين للحكومة) البرلماني محمد الحميري انه "تم الافراج عن البرلماني عبدالحميد البتراء ونجله المحامي مروان".
 
واضاف الحميري في بيان على صفحته عبر (فيسبوك) ان " البتراء ونجله احتجزا لمدة ثلاثة اشهر ظلما وعدونا من قبل الانقلابيين" .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (16808) قراءة

Total time: 0.2632