آخر الأخبار :
“يوتيوب” يحذف 58 مليون فيديو التحالف: الشرعية اليمنية ستستلم موانئ الحديدة قريباً شركة «ويبستر» الأمريكية تعلن عن أكثر الكلمات بحثاً على موقعها خلال عام 2018 شاهد.. مطاردة طريفة بين جرو وغراب على الشاطئ مراهقة خليجة تنجو من فضيحة مدوية بسبب صورها الخاصة ع واتساب إسرائيل تفاجئ العرب وتكشف عن سلاح خطير بمقدوره الوصول إلى أي مكان في المنطقة (شاهد) الرئيس السوداني عمر البشير يقوم بزيارة مفاجئة للرئيس السوري بشار الأسد .. وهذا ما بحثاه وتحدثا به! أول ظهور ونادر للأمير «سلمان» نجل ولي العهد «محمد بن سلمان» (شاهد) القيادي الجنوبي ابو اليمامة يتدارك نفسه من حملة كبيرة بحركة خطيرة (صورة) العقيق اليماني.. اسرار صناعته، وكيفية الحصول عليه

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » تحليل ومتابعات

الحوثيون يفرجون عن النائب البتراء ونجله بعد ثلاثة أشهر من الاختطاف

الحوثيون يفرجون عن النائب البتراء ونجله بعد ثلاثة أشهر من الاختطاف

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 24-02-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
أفرج مسلحو جماعة الحوثي في اليمن اليوم (الاربعاء) عن نائب برلماني ونجله بعد نحو ثلاثة اشهر من اعتقالهما في محافظة تعز جنوب العاصمة صنعاء.
 
وقال المتحدث باسم المجلس الاعلى للمقاومة في تعز (مسلحين موالين للحكومة) البرلماني محمد الحميري انه "تم الافراج عن البرلماني عبدالحميد البتراء ونجله المحامي مروان".
 
واضاف الحميري في بيان على صفحته عبر (فيسبوك) ان " البتراء ونجله احتجزا لمدة ثلاثة اشهر ظلما وعدونا من قبل الانقلابيين" .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (17616) قراءة

Total time: 0.7343