آخر الأخبار :
مدينة الضالع تقترب من السقوط بيد الحوثيين.. وهذا ما حدث اليوم ! مفاجأة صادمة.. الشرعية تتآكل، بعد هزائم الضالع انشقاق شيخ قبلي كبير وشقيق مسؤول بارز في “الشرعية” كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين والديزل ليوم غدا الإثنين 22 إبريل في امانة العاصمة الريال ينهار مجدداً امام الدولار (اسعار الصرف مساء اليوم الأحد 21 ابريل في صنعاء وعدن) ماذا يجري في تعز؟ كتائب ابو العباس تصدر بيان صحفي هام وتكشف ما يحدث وتحذر !(نص البيان) الى اين وصل سعر الدولار والريال السعودي مساء امس السبت إعلان من البنك المركزي اليمني في عدن بيان هام للنقابة العامة لتجار ومستوردي المشتقات النفطية عاجل .. جماعة الحوثي تعلن وفاة وزير داخليتها (تفاصيل) الفلكي اليمني الجوبي يحدد أول أيام شهر رمضان

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

ثاني أكبر حشد للقوات المختلطة بالمنطقة منذ "عاصفة الصحراء"

ثاني أكبر حشد للقوات المختلطة بالمنطقة منذ "عاصفة الصحراء"

اخبار الساعة - وكالات   | بتاريخ : 03-03-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
تستمر القوات المشاركة في تمرين رعد الشمال بالمملكة العربية السعودية، في تنفيذ ثاني أكبر عملية حشد للقوات المختلطة في المنطقة منذ عاصفة الصحراء.
وتجري تمارين رعد الشمال بمشاركة 20 دولة، في مناورات وصفت بأنها "من الأكبر" في العالم، وتقام في مدينة خالد العسكرية بحفر الباطن، شمالي السعودية.
 
وتتدرب المناورات القوات المشاركة على كيفية التعامل مع القوات غير النظامية، والجماعات الإرهابية، إضافة إلى التدريب على الانتقال من العمليات التقليدية إلى العمليات "منخفضة الشدة"، بحسب ما ذكرت وكالة الأنباء السعودية.
 
جدير بالذكر، أن المناورات تشارك فيها، إلى جانب السعودية، دولة الإمارات والأردن والبحرين والسنغال والسودان والكويت والمالديف والمغرب وباكستان وتشاد وتونس وجزر القمر وجيبوتي وسلطنة عمان وقطر وماليزيا ومصر وموريتانيا وموريشيوس، بالإضافة إلى قوات درع الجزيرة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1057