آخر الأخبار :
فيديو.. إبل تسير وسط السيول في منطقة مكة وأثار إعجاب السعوديين محافظ الحديدة : مشاورات تقودها الأمم المتحدة لتسليم الحديدة ومينائها سلمياً .. وتعليق العمليات مؤقت أول تهديد جنوبي لحكومة رئيس الوزراء الجديد معين عبدالملك من نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي (نصه) انفجار قنبلة وسط صنعاء يسفر عن سقوط قتلى وجرحى (تفاصيل) اعتقال المدير التنفيذي للشركة المسؤولة عن سد النهضة بينهم يمني.. 7 وافدين يعتدون على سعوديَّيْن بجدة ويسلبون منهما مليونًا ونصف مليون ريال (تفاصيل) حملة مقاطعة في السعودية لجيف بيزوس مؤسس أمازون بسبب مواقفه السياسية بعد 20 عاماً مونيكا تنهار وتكشف تفاصيل لأول مرة في الفضيحة الشهيرة مع كلينتون- فيديو ترامب يقيل مسؤولة اشتكت زوجته منها رويترز: التحالف العربي يأمر بوقف الحرب في مدينة الحديدة اليمنية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

ثاني أكبر حشد للقوات المختلطة بالمنطقة منذ "عاصفة الصحراء"

ثاني أكبر حشد للقوات المختلطة بالمنطقة منذ "عاصفة الصحراء"

اخبار الساعة - وكالات   | بتاريخ : 03-03-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
تستمر القوات المشاركة في تمرين رعد الشمال بالمملكة العربية السعودية، في تنفيذ ثاني أكبر عملية حشد للقوات المختلطة في المنطقة منذ عاصفة الصحراء.
وتجري تمارين رعد الشمال بمشاركة 20 دولة، في مناورات وصفت بأنها "من الأكبر" في العالم، وتقام في مدينة خالد العسكرية بحفر الباطن، شمالي السعودية.
 
وتتدرب المناورات القوات المشاركة على كيفية التعامل مع القوات غير النظامية، والجماعات الإرهابية، إضافة إلى التدريب على الانتقال من العمليات التقليدية إلى العمليات "منخفضة الشدة"، بحسب ما ذكرت وكالة الأنباء السعودية.
 
جدير بالذكر، أن المناورات تشارك فيها، إلى جانب السعودية، دولة الإمارات والأردن والبحرين والسنغال والسودان والكويت والمالديف والمغرب وباكستان وتشاد وتونس وجزر القمر وجيبوتي وسلطنة عمان وقطر وماليزيا ومصر وموريتانيا وموريشيوس، بالإضافة إلى قوات درع الجزيرة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2277