آخر الأخبار :
صنعاء :بشري ساره لرجال المال والاعمال والقطاع الخاص من وزارة الصناعة والتجارة شاهد.. محادثة خطيرة بين قيادي حوثي.. وتهديدات للقيادي الحوثي "ابو مالك الفيشي" ورسالة الحوثي هذا ما قاله الفريق الركن «علي محسن الاحمر» قبل قليل عن محافظة إب ويكشف عزمه على القيام بهذا الأمر! مطار عدن : يكشف حقيقة منع طائرة من الهبوط ظهر اليوم تركيا تبدأ اكبر عملية عسكرية في سوريا (غصن الزيتون) وروسيا تحمل امريكا السبب اليمن : اول ضربة قاصمة للمجلس الانتقالي الجنوبي بعدن مقتل 5 من مسلحين "حوثيين" بمواجهات بحرية مع قوات الرئيس هادي صحفي جنوبي يكشف معلومة خطيرة عن العميد طارق صالح والحراك الجنوبي (صورة) تصرف خطير من الحوثيين يهدد بتوقف العمل في المستشفى الجمهوري بصنعاء (تفاصيل) بالصور.. هذا أهم حدث وقع اليوم في محافظة مأرب

أخبار الساعة » حقوق وحريات » اخرى

ابناء المناطق الوسطى يعلنون تضامنهم مع مدير الخدمات الطبية بوزارة الداخلية

ابناء المناطق الوسطى يعلنون تضامنهم مع مدير الخدمات الطبية بوزارة الداخلية

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 04-03-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
ادان  مشايخ وعقال ووجهاء ومثقفي المناطق الوسطى ما تعرض له مدير الخدمات الطبيه بوزارة الداخليه الدكتور محسن الظاهري من اعتداء داخل مستشفى الشرطه بصنعاء من قبل مندوب جماعة الحوثي في المستشفى شمس الدين المداني ومرافقيه.
 
وجاء في بيان صادر عنهم حصل اخبار الساعه على نسخة منه اعلان  تظامنهم  الكامل ووقوفهم الى جانب الدكتور محسن الظاهري وابنائه .
 
 مطالبين بسرعة رد الاعتبار له وابنائه واعتبر البيان  هذاء الاعتداء بانه جريمه بحق الانسانيه والوظيفه العامه والقانون الدستور واعتداء صارخ لحقوق الانسان.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (18461) قراءة

Total time: 0.2397