آخر الأخبار :
وافد يسكب مادة حارقة على جسد زوجته وعشيقها بعد ضبطهما السعودية ترحل 64 الف مقيم من أبناء هذه الجنسية الرئيس الأسبق علي عبدالله صالح: لا عودة لهادي إلى صنعاء ولا نعترف بالقرار 2216 وزير الخارجية هشام شرف يكشف عن مفاجآت سارّة لليمنيين وصفعة قوية للسعودية "تفاصيل وزارةالتعليم العالي تُحذر الطلاب وأولياء الأمور من هذا الامر الخطير ؟ محكمة غرب الأمانة تصدر اول حكم قضائي بخصوص الطفلة بثينة"وثيقة اليمن : شاهد بالفيديو الخطاب الناري للرئيس السابق (صالح) بمناسبة العيد 55 لثورة 26 سبتمبر المجيدة اليمن : اول تعليق من امريكا على اختطاف احد مواطنيها بصنعاء قبل يومين اليمن : اقوى شيلة جمهورية خاصة بأعياد الثورة اليمنية 26سبتمبر و14اكتوبر اليمن : عاجل انفجار هائل شمال العاصمة صنعاء وسقوط ضحايا (تفاصيل)

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

أخبار الساعة » فنون وثقافة » أخرى

بالصور.. الصين تستنسخ «دبي الجديدة» على إحدى جزر بحرها الجنوبي

بالصور.. الصين تستنسخ «دبي الجديدة» على إحدى جزر بحرها الجنوبي

اخبار الساعة - محمد داوود   | بتاريخ : 06-03-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
انتهت الصين من بناء نموذج دبي على إحدى الجزر الواقعة فى بحر الصين الجنوبي وهى جزيرة "فينيكس".
 
 وتشتمل الجزيزة على منتجعات متعددة وناطحات سحاب وحمامات سباحة وأسواق تجارية ومرفأ وتشبه إلى حد كبير تقسيم مدينة دبي فى الإمارات.
 
 وتهدف الصين من بناء نموذج دبي فى الجزيرة إلى جذب الأعداد الهائلة من الصين التى تتجه صوب دبي سنويا حيث يمكن للمدينة استيعاب أكثر من 65 ألف سائح فى آن واحد.
بالصور.. الصين تستنسخ «دبي الجديدة» على إحدى جزر بحرها الجنوبي
 
 وتستقبل الجزيرة السفن السياحية العملاقة التي تستوعب آلاف السياح سواء من الصين أو  دول  شرق آسيا سيما من اليابان  وكوريا .
 
 وتعتبر جزيرة فينيكس  من الجزر ذات الرمال البيضاء الناعمة التى يفضلها راكبو الأمواج والغطاسون. وتقدم الجزيرة جميع أنواع الطعام المحبب إلى الصينيين بالإضافة إلى الأكلات الشرقية والغربية.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
القراءات : (15922) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2436