آخر الأخبار :
المخابرات الأمريكية تتوقع نهايات للحرب باليمن في العام 2017؟ مجلس الوزراء بصنعاء يقر مواعيد الدوام وساعات العمل خلال شهر رمضان المبارك جماعة الحوثي تهدد ملك البحرين.. وهذا هو السبب! مفاجأة غير سارة لمنتظري آيفون 8 #مسلحون مدججون بالسلاح يقتحمون الهيئه اليمنيه للمواصفات والمقاييس بالعاصمه صنعاء وزارة الاتصالات ترصد مكالمات دولية وهمية وتنبه المشتركين منها الديوان الملكي السعودي يصدر بيان عاجل .. اليكم نصه وكالة دولية تكشف عن السبب الرئيسي لمغادرة ولد الشيخ العاصمة صنعاء غاضباً مسلحون يسطون على فرع لمكتب البريد بمنطقة الحتارش بصنعاء وغدا صرف رواتب التقاعد المدني تدشين أول مخيم طبي مجاني لعلاج الكوليرا في أمانة العاصمة

أخبار الساعة » فنون وثقافة » أخرى

بالصور.. الصين تستنسخ «دبي الجديدة» على إحدى جزر بحرها الجنوبي

بالصور.. الصين تستنسخ «دبي الجديدة» على إحدى جزر بحرها الجنوبي

اخبار الساعة - محمد داوود   | بتاريخ : 06-03-2016    | منذ: 1 سنوات مضت
انتهت الصين من بناء نموذج دبي على إحدى الجزر الواقعة فى بحر الصين الجنوبي وهى جزيرة "فينيكس".
 
 وتشتمل الجزيزة على منتجعات متعددة وناطحات سحاب وحمامات سباحة وأسواق تجارية ومرفأ وتشبه إلى حد كبير تقسيم مدينة دبي فى الإمارات.
 
 وتهدف الصين من بناء نموذج دبي فى الجزيرة إلى جذب الأعداد الهائلة من الصين التى تتجه صوب دبي سنويا حيث يمكن للمدينة استيعاب أكثر من 65 ألف سائح فى آن واحد.
بالصور.. الصين تستنسخ «دبي الجديدة» على إحدى جزر بحرها الجنوبي
 
 وتستقبل الجزيرة السفن السياحية العملاقة التي تستوعب آلاف السياح سواء من الصين أو  دول  شرق آسيا سيما من اليابان  وكوريا .
 
 وتعتبر جزيرة فينيكس  من الجزر ذات الرمال البيضاء الناعمة التى يفضلها راكبو الأمواج والغطاسون. وتقدم الجزيرة جميع أنواع الطعام المحبب إلى الصينيين بالإضافة إلى الأكلات الشرقية والغربية.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
القراءات : (13468) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 2.2393