آخر الأخبار :
عملية خطيرة للقوات الاماراتية تسفر عن مقتل قيادي كبير (صورة) روحاني: إيران لم ترسل أسلحة إلى اليمن ويجب تركيز المساعي على وقف الحرب عاجل: اشتباكات مجدداً في خور مكسر بمدينة عدن وسقوط جرحى سلاح روسي “فتاك” وخطير يدخل المملكة العربية السعودية.. تفاصيل أمن مأرب يفرج عن القيادي الحوثي الشليف بعد يوم واحد فقط لهذا السبب! عاجل: هجوم عسكري يستهدف طقم عسكري بعدن اليمن:اسطوانة غاز واحدة تسقط منزل على رؤوس ساكنيه بذمار "القصة كاملة لليوم الثاني على التوالي هاشتاق لرفع العقوبات عن "احمد علي" يتصدر تويتر أنباء عن صدور قرار رئاسي لأحد أقارب الرئيس السابق "صالح"في منصب حساس مجلة أمريكية: رجلان يغيران موقف ترامب من الأزمة الخليجية

أخبار الساعة » فنون وثقافة » أخرى

بالصور.. الصين تستنسخ «دبي الجديدة» على إحدى جزر بحرها الجنوبي

بالصور.. الصين تستنسخ «دبي الجديدة» على إحدى جزر بحرها الجنوبي

اخبار الساعة - محمد داوود   | بتاريخ : 06-03-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
انتهت الصين من بناء نموذج دبي على إحدى الجزر الواقعة فى بحر الصين الجنوبي وهى جزيرة "فينيكس".
 
 وتشتمل الجزيزة على منتجعات متعددة وناطحات سحاب وحمامات سباحة وأسواق تجارية ومرفأ وتشبه إلى حد كبير تقسيم مدينة دبي فى الإمارات.
 
 وتهدف الصين من بناء نموذج دبي فى الجزيرة إلى جذب الأعداد الهائلة من الصين التى تتجه صوب دبي سنويا حيث يمكن للمدينة استيعاب أكثر من 65 ألف سائح فى آن واحد.
بالصور.. الصين تستنسخ «دبي الجديدة» على إحدى جزر بحرها الجنوبي
 
 وتستقبل الجزيرة السفن السياحية العملاقة التي تستوعب آلاف السياح سواء من الصين أو  دول  شرق آسيا سيما من اليابان  وكوريا .
 
 وتعتبر جزيرة فينيكس  من الجزر ذات الرمال البيضاء الناعمة التى يفضلها راكبو الأمواج والغطاسون. وتقدم الجزيرة جميع أنواع الطعام المحبب إلى الصينيين بالإضافة إلى الأكلات الشرقية والغربية.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (18974) قراءة

Total time: 0.2442