آخر الأخبار :
جباري يتحدث عن مضيعة للوقت في الحوار.. لهذا السبب! القوات الحكومية تشن هجوماً واسعاً في مديرية كتاف بصعدة جماعة الحوثي تستخدم (النساء الزينبيات) بصنعاء في حركة خطيرة تشبة حركات الموساد لإيقاع الناشطين في شباكهن مقتل اثنين من قيادات الحوثي مع العشرات من مرافقيهم في حجه (الاسماء) عاجل: اسقاط الطائرة المسيرة التابعة لجماعة الحوثي في هذه المنطقة! نجاة مسؤول أمني بارز من محاولة اغتيال في تعز .. الإسم عيدروس الزبيدي: هذه حقيقة علاقة المجلس الانتقالي بالإمارات ماهو الاتهام الخطير الذي وجهه السفير الأمريكي السابق لدى اليمن لعلي محسن الأحمر عاجل : هجوم مسلح في عدن وسقوط قتلى وجرحى مسلحون يغتالون مسؤولاً أمنياً ونجاة إمام مسجد من محاولة إغتيال أخرى في عدن

أخبار الساعة » فنون وثقافة » أخرى

بالصور.. الصين تستنسخ «دبي الجديدة» على إحدى جزر بحرها الجنوبي

بالصور.. الصين تستنسخ «دبي الجديدة» على إحدى جزر بحرها الجنوبي

اخبار الساعة - محمد داوود   | بتاريخ : 06-03-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
انتهت الصين من بناء نموذج دبي على إحدى الجزر الواقعة فى بحر الصين الجنوبي وهى جزيرة "فينيكس".
 
 وتشتمل الجزيزة على منتجعات متعددة وناطحات سحاب وحمامات سباحة وأسواق تجارية ومرفأ وتشبه إلى حد كبير تقسيم مدينة دبي فى الإمارات.
 
 وتهدف الصين من بناء نموذج دبي فى الجزيرة إلى جذب الأعداد الهائلة من الصين التى تتجه صوب دبي سنويا حيث يمكن للمدينة استيعاب أكثر من 65 ألف سائح فى آن واحد.
بالصور.. الصين تستنسخ «دبي الجديدة» على إحدى جزر بحرها الجنوبي
 
 وتستقبل الجزيرة السفن السياحية العملاقة التي تستوعب آلاف السياح سواء من الصين أو  دول  شرق آسيا سيما من اليابان  وكوريا .
 
 وتعتبر جزيرة فينيكس  من الجزر ذات الرمال البيضاء الناعمة التى يفضلها راكبو الأمواج والغطاسون. وتقدم الجزيرة جميع أنواع الطعام المحبب إلى الصينيين بالإضافة إلى الأكلات الشرقية والغربية.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (19467) قراءة

Total time: 0.2965