آخر الأخبار :
الأمم المتحدة تقول إنها سترد على رسالة الرئيس اليمني بشأن غريفيث (رسالة هادي) ابناء صبر يعتبرون تقاعس الجهات المسئولة عن أداء واجبها تقصيرا يستوجب المسائلة (بيان) مكافحة اتجار البشر تكشف عن انتحار نساء معتقلات داخل سجون الحوثيين بصنعاء هذه هي الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي الخميس 23 مايو 2019م باكستان تعلن عن تجربة ناجحة على صاروخ باليستي قادر على حمل رؤوس نووية يصل مداه إلى 2414 كلم. المركز الوطني للأرصاد يكشف توقعاته للأرصاد خلال الساعات القادمة من قلب صنعاء.. سلطان السامعي يفتح النار على الحوثيين ويتهمهم بالفساد والاقصاء ويصف صالح بـ (الزعيم) - فيديو جماعة الحوثي تستخدم الافارقة لحفر الانفاق والألغام تنفجر بمجموعة منهم في ذكرى إعلان الوحدة اليمنية.. كرمان تعيد نشر كلمة الرئيس السابق على صالح على الوحدة وتترحم عليه (شاهد) مواطن يمني جنوبي لا يزال يحتفظ بتقويم تاريخ إعلان الوحدة اليمنية (صورة)

أخبار الساعة » الشباب » تطورات الساحة

ائتلاف الثورة الشعبية السليمة في شبوة يدشن مسابقة منشد الثورة

ائتلاف الثورة الشعبية السليمة في شبوة يدشن مسابقة منشد الثورة

اخبار الساعة - عتق - إبراهيم حيدرة   | بتاريخ : 12-08-2011    | منذ: 8 سنوات مضت
تحت شعار "بإنشادنا ننصر ثورتنا"  نفذ ائتلاف الثورة الشعبية السلمية بمحافظة شبوة ليلة الـ9 من رمضان مسابقة منشد الثورة بحضور جماهيري كبير حيث تنافس في الجولة الأولى (6) منشدين وهم المنشد عوض عتش  وكمال أنيس ومستور البحري  ومحمد عبدا لغني وعبد العزيز عبد الله  العاقل ويوسف مرجان.

  وقد تأهل إلى  المرحلة الثانية كلاً من المنشد عوض صالح عتش والمنشد مستور علي البحري  والمنشد كمال أنيس و تأتي  هذه المسابقة ضمن الأنشطة الثقافية لمخيم ائتلاف الثورة الشعبية السلمية بشبوة وقد شهدت المسابقة اشتراك (12 ) منشدا تم توزيعهم إلى مجموعتين يتم التصفية في كل أمسية بين ستة منشدين وينتقل الثلاثة الفائزين إلى الجولة الثانية ويتقابل الستة المنشدين الفائزين من المجموعتين في المرحلة قبل النهائية  ثم ينتقل إلى المرحلة النهائية ثلاثة منشدين يكون الفائز باللقب (منشد الثورة )واحد منهم ,وتعتمد المسابقة على (70 )درجة من اللجنة (30 ) درجة من الجمهور وهي أول مسابقة إنشادية على مستوى المحافظة, كما تم السحب على (5000) ريال من بين الأرقام الموزعة على الجمهور.

 وكانت لجنة التحكيم  مكونة من الأساتذه أمين سالم حلبة وإبراهيم قيزان وماهر مرعي. الجدير ذكره أن  الراعي الرسمي لهذه  المسابقة هو ملتقى اقرأ لشباب بيحان
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (26359) قراءة

Total time: 0.2463