آخر الأخبار :
في محافظة إب.. فتاة يمنية تعثر على مجوهرات و20 الف دولار وتعيدها لمالكها توكل كرمان تصف الرئيس المصري السابق محمد مرسي بأخر الأنبياء (شاهد) سياسي يمني يرد على الكاتب الكويتي أحمد الجارالله بسبب مهاجمته الشماليين عاجل: الاشتباكات تندلع في جزيرة سقطرى بين قوات الجيش والحزام الأمني أردوغان يعلق على وفاة مرسي ويحمل السيسي المسؤولية ويوجه انتقادات لاذعه له (هذا ما قاله) الضالع.. مصرع 12 حوثيا في محاولة تسلل فاشلة في قعطبة فيديو في حادث غريب من نوعه.. تحرير طائر بغبغاء من نوع كاسكو قفل الباب على نفسه ! بالكويت قوات العمالقة تتقدم على الحوثيين في مديرية ماوية بتعز (فيديو) البنك المركزي اليمني يكشف عن خبر سار بشأن الوديعة السعودية قد يساهم في انخفاض الصرف خلال الايام المقبلة ارتفاع جديد للدولار امام الريال اليمني في صنعاء وعدن (أسعار الصرف الآن)

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

اختتام الدورة التدريبية لمختصي الأنشطة الرياضية المدرسية بالمحافظات في مجال كرة القدم للبراعم

اختتام الدورة التدريبية لمختصي الأنشطة الرياضية المدرسية بالمحافظات في مجال كرة القدم للبراعم

اخبار الساعة - طاهرالشلفي   | بتاريخ : 15-03-2016    | منذ: 3 سنوات مضت

ثمن وكيل وزارة التربية لقطاع التعليم  احمد حسين النونو جهود القائمين والمشاركين في الدورة،التدريبية لمختصي التربية الرياضية بالمحافظات في مجال كرة القدم للبراعم .

مؤكداً اهتمام الوزارة بكافة الأنشطة المدرسية، مشيراً إلى أن الأيام المقبلة ستشهد حراكا لمجمل الأنشطة الرياضية المدرسية وبما يساعد في اكتشاف المواهب وصقلها ورعايتها.

من جانبه أشار مدير عام الأنشطة المدرسية  احمد سعيد إلى أهمية تفعيل الأنشطة المدرسية خاصة في الظرف الاستثنائي الذي تمر به البلاد، في حفظ الشباب من الوقوع في مصايد التطرف.

وفي سياق متصل قدم المشاركين كلمتهم والتي ألقاها بالنيابة عنهم الكابتن امين علي ناجي من محافظة تعز.شكر فيها القائمين على الدورة و استعرض الفائدة المرجوة التي تم اكتسابها من الدورة .

هذا وشاركت مدرسة القلم الأساسية في فعالية الاختتام من خلال تطبيق بعض مهارات التدريب التي تعلمها المشاركين خلال الدورة حيث تم اكتشاف الطالب الموهبة أنور الزيادي من براعم مدرسة القلم من خلال استعراض مهارات رائعة في كرة القدم نالت إعجاب الحضور.

وفي نهاية الحفل الختامي تم تسليم شهادات المشاركة لمختصي الرياضة المدرسية في مكاتب التربية والتعليم بالمحافظات المشاركة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7548) قراءة

Total time: 0.1293