آخر الأخبار :
غموض يلف حجاج كندا والطلبة السعوديين بسبب الأزمة الدبلوماسية إعلان جديد من السفارة اليمنية بالرياض إتفاق تاريخي غير مسبوق في تعز وأبو العباس يسلم جميع مواقعه (صورة) أول سفينة روسية تصل إلى قاعدة بحرية في السودان الحوثيون يعلنون قرارًا جديدًا مفاجئاً بحق القيادي مهدي المشاط..! (تفاصيل) الرئاسة تبشر اليمنيين المقيمين في مصر وتتحدث عن لقاء هادي بالمؤتمريين..! (تفاصيل) السعودية تعلن اعتقال شخص حاول تنفيذ عمل إرهابي بالبكيرية وسط المملكة مصدر عسكري يكشف حجم مشاركة التحالف العربي في العمليات البرية محاولة فرار جديدة لعبده الجندي من مناطق المليشيا تنتهي بالفشل تحذير هــام للمغتربين اليمنيين في السعودية.. بيان

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » تحليل ومتابعات

ناطق القوات العسكرية الموالية للحوثيين «لا نهتم بتصريحات عسيري ولدينا بجعبتنا الكثير وسنرد بقوة »

ناطق القوات العسكرية الموالية للحوثيين «لا نهتم بتصريحات عسيري ولدينا بجعبتنا الكثير وسنرد بقوة »

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-03-2016    | منذ: 2 سنوات مضت

أكد المتحدث باسم القوات العسكرية  الموالية للحوثيين العميد شرف غالب لقمان السبت بإن الحوثيين والجيش الموالي لهم أوقفوا المعارك على الحدود اليمنية السعودية وذلك  لتهيئة المناخ لحوار سياسي يفضي لوقف إطلاق النار في اليمن، محملا التحالف الذي تقوده السعودية مسؤولية استمرار الحرب.

وحول تصريح المتحدث باسم التحالف الذي تقوده السعودية العميد أحمد عسيري عن قرب وقف العمليات العسكرية الكبرى في اليمن، قال لقمان نحن  " لا نهتم بهذه التصريحات.. لدينا بجعبتنا الكثير وسنرد بقوة على هذا العدوان

مضيفا إلى الآن لم نرد بقوة…".

وأوضح لقمان "  تم استئناف المعارك على الحدود اليمنية السعودية بعد فترة هدوء… هذا  لم يكن بذلك الهدوء المُتفق عليه… كانت مجرد تهيئة و أرضية لحوار لغرض وقف إطلاق النار لكن العدوان اخترق هذا الهدوء بمجازره المستمرة…".

وكانت قيادة التحالف الذي تقوده السعودية، اعلنت في 9 مارس آذار الحالي، عن التوصل لهدنة وايقاف المعارك على الحدود اليمنية — السعودية بوساطة قبلية، ورحبت باستمرار الهدنة  بما يسهم في الوصول لحل سياسي للصراع في اليمن.

المصدر : سبوتنك عربي
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (20465) قراءة

Total time: 0.2906