آخر الأخبار :
واشنطن والرياض تعلنان عن تحرك مشترك للتصدي لإيران وحزب الله ما سر الكرة التي أمسك بها ترامب مع الملك سلمان والسيسي؟ أمير مكة يأمر بإخلاء صحن المطاف من المصلين «هاني بن بريك» يهاجم دولة قطر.. والسبب!! التحالف بقيادة السعودية يصدر بيان جديد (تفاصيله) مقتل عدد من الجنود السودانيين في كمين بميدي ومحمد عبدالسلام ينشر صور بعضهم ويعلق (النص) إب.. 31 حالة وفاة بالكوليرا و10 أصيبت بالفشل الكلوي بسبب الجفاف الناتج عن المرض صحيفة عربية : الامارات تنقلب على المجلس الانتقالي الجنوبي والزبيدي لا يمثل الجنوب عاجل: يحدث الان بالعاصمة صنعاء اسعار صرف الريال اليمني مقابل الدولار والريال السعودي اليوم الثلاثاء 23 مايو بصنعاء

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » تحليل ومتابعات

ناطق القوات العسكرية الموالية للحوثيين «لا نهتم بتصريحات عسيري ولدينا بجعبتنا الكثير وسنرد بقوة »

ناطق القوات العسكرية الموالية للحوثيين «لا نهتم بتصريحات عسيري ولدينا بجعبتنا الكثير وسنرد بقوة »

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-03-2016    | منذ: 1 سنوات مضت

أكد المتحدث باسم القوات العسكرية  الموالية للحوثيين العميد شرف غالب لقمان السبت بإن الحوثيين والجيش الموالي لهم أوقفوا المعارك على الحدود اليمنية السعودية وذلك  لتهيئة المناخ لحوار سياسي يفضي لوقف إطلاق النار في اليمن، محملا التحالف الذي تقوده السعودية مسؤولية استمرار الحرب.

وحول تصريح المتحدث باسم التحالف الذي تقوده السعودية العميد أحمد عسيري عن قرب وقف العمليات العسكرية الكبرى في اليمن، قال لقمان نحن  " لا نهتم بهذه التصريحات.. لدينا بجعبتنا الكثير وسنرد بقوة على هذا العدوان

مضيفا إلى الآن لم نرد بقوة…".

وأوضح لقمان "  تم استئناف المعارك على الحدود اليمنية السعودية بعد فترة هدوء… هذا  لم يكن بذلك الهدوء المُتفق عليه… كانت مجرد تهيئة و أرضية لحوار لغرض وقف إطلاق النار لكن العدوان اخترق هذا الهدوء بمجازره المستمرة…".

وكانت قيادة التحالف الذي تقوده السعودية، اعلنت في 9 مارس آذار الحالي، عن التوصل لهدنة وايقاف المعارك على الحدود اليمنية — السعودية بوساطة قبلية، ورحبت باستمرار الهدنة  بما يسهم في الوصول لحل سياسي للصراع في اليمن.

المصدر : سبوتنك عربي
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
القراءات : (14311) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 2.0312