آخر الأخبار :
عاجل: اشتباكات عنيفة بين الجيش والحوثيين بصنعاء عطوان : هل هناك صفقة إماراتية فعلا بعودة نجل صالح الى الحكم في صنعاء؟ وهل قبلتها السعودية؟ وما هي الخيارات الأخرى؟ رنة هاتف تتسبب بجريمة قتل فتاة شمال العاصمة صنعاء ! صحفي في مكتب الرئيس الأسبق "صالح" يكشف مؤامرة كبيرة للحوثيين..وسبب جنونهم من فعالية 24 اغسطس صنعاء تكسر حاجز الخوف وتحشد متظاهرين امام الخارجية تنديدا بالتدخل الايراني في اليمن ساعات تفصلنا عن موعد انتهاء استفتاء اخبار الساعة «أي من الشعارات التالية على الساحة اليمنية تؤيده؟» وفاة أشهر رجال المال والصرافة في السعودية"صورة اليمن : الرئيس هادي يهدد بإنهاء التحالف العربي والاستعانة بتركيا عاجل : يحدث الان بالعاصمة صنعاء تقرير بريطاني التحالف العربي السبب في انتشار الكوليرا في اليمن

إعلانات نصية:
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » تحليل ومتابعات

ناطق القوات العسكرية الموالية للحوثيين «لا نهتم بتصريحات عسيري ولدينا بجعبتنا الكثير وسنرد بقوة »

ناطق القوات العسكرية الموالية للحوثيين «لا نهتم بتصريحات عسيري ولدينا بجعبتنا الكثير وسنرد بقوة »

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-03-2016    | منذ: 1 سنوات مضت

أكد المتحدث باسم القوات العسكرية  الموالية للحوثيين العميد شرف غالب لقمان السبت بإن الحوثيين والجيش الموالي لهم أوقفوا المعارك على الحدود اليمنية السعودية وذلك  لتهيئة المناخ لحوار سياسي يفضي لوقف إطلاق النار في اليمن، محملا التحالف الذي تقوده السعودية مسؤولية استمرار الحرب.

وحول تصريح المتحدث باسم التحالف الذي تقوده السعودية العميد أحمد عسيري عن قرب وقف العمليات العسكرية الكبرى في اليمن، قال لقمان نحن  " لا نهتم بهذه التصريحات.. لدينا بجعبتنا الكثير وسنرد بقوة على هذا العدوان

مضيفا إلى الآن لم نرد بقوة…".

وأوضح لقمان "  تم استئناف المعارك على الحدود اليمنية السعودية بعد فترة هدوء… هذا  لم يكن بذلك الهدوء المُتفق عليه… كانت مجرد تهيئة و أرضية لحوار لغرض وقف إطلاق النار لكن العدوان اخترق هذا الهدوء بمجازره المستمرة…".

وكانت قيادة التحالف الذي تقوده السعودية، اعلنت في 9 مارس آذار الحالي، عن التوصل لهدنة وايقاف المعارك على الحدود اليمنية — السعودية بوساطة قبلية، ورحبت باستمرار الهدنة  بما يسهم في الوصول لحل سياسي للصراع في اليمن.

المصدر : سبوتنك عربي
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
القراءات : (16004) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2272