آخر الأخبار :
حكومة اليمن والحوثيون يتبادلان كشوفات الأسرى والمعتقلين إسقاط طائرة مسيرة للحوثيين في مريس الضالع ناطق الجيش يكشف عن استغلال الحوثيين لمشاورات السويد في الجبهات الرئيسية.. بنقل هذه الأشياء! مكتب الرئاسة يعلق على تنازلات وفد الشرعية في السويد بشأن الأسرى والمعتقلين الدولار يرتفع بشكل كبير .. اسعار الصرف الآن في صنعاء وعدن الأمن القومي الخاضع للحوثيين يعتقل مدير "كاك بنك" فرع الستين بصنعاء نائب الرئيس يناقش مع وزير الدفاع ورئيس الأركان الأوضاع العسكرية نزوح جماعي للسكان من احياء قرية منظر بمديرية الحوك بعد تصعيد المليشيات قصف منازلهم جريمة جديدة في مدينة اب.. مقتل شخص بعد تصديه للممارسات لا اخلاقية لطالبات من الجاني الدولار يواصل ارتفاعه امام الريال اليمني .. وهذه اسعار الصرف صباح اليوم الثلاثاء 11 ديسمبر 2018

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » تحليل ومتابعات

ناطق القوات العسكرية الموالية للحوثيين «لا نهتم بتصريحات عسيري ولدينا بجعبتنا الكثير وسنرد بقوة »

ناطق القوات العسكرية الموالية للحوثيين «لا نهتم بتصريحات عسيري ولدينا بجعبتنا الكثير وسنرد بقوة »

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-03-2016    | منذ: 3 سنوات مضت

أكد المتحدث باسم القوات العسكرية  الموالية للحوثيين العميد شرف غالب لقمان السبت بإن الحوثيين والجيش الموالي لهم أوقفوا المعارك على الحدود اليمنية السعودية وذلك  لتهيئة المناخ لحوار سياسي يفضي لوقف إطلاق النار في اليمن، محملا التحالف الذي تقوده السعودية مسؤولية استمرار الحرب.

وحول تصريح المتحدث باسم التحالف الذي تقوده السعودية العميد أحمد عسيري عن قرب وقف العمليات العسكرية الكبرى في اليمن، قال لقمان نحن  " لا نهتم بهذه التصريحات.. لدينا بجعبتنا الكثير وسنرد بقوة على هذا العدوان

مضيفا إلى الآن لم نرد بقوة…".

وأوضح لقمان "  تم استئناف المعارك على الحدود اليمنية السعودية بعد فترة هدوء… هذا  لم يكن بذلك الهدوء المُتفق عليه… كانت مجرد تهيئة و أرضية لحوار لغرض وقف إطلاق النار لكن العدوان اخترق هذا الهدوء بمجازره المستمرة…".

وكانت قيادة التحالف الذي تقوده السعودية، اعلنت في 9 مارس آذار الحالي، عن التوصل لهدنة وايقاف المعارك على الحدود اليمنية — السعودية بوساطة قبلية، ورحبت باستمرار الهدنة  بما يسهم في الوصول لحل سياسي للصراع في اليمن.

المصدر : سبوتنك عربي
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (21007) قراءة

Total time: 0.3737