آخر الأخبار :
عطوان يعلق على اقتحام الحوثيين للمنازل ومصادرة الممتلكات وثيقة تاريخية بتوقيع الرئيس الراحل علي عبدالله صالح تكشف حقيقة موقفه من الحوثيين وكيف تعامل معهم السفير الأمريكي : يزف بشرى سارة الى أحمد علي عبدالله صالح هاني بن بريك يكشف مصير عائلة صالح وبعض أقربائه مفاجأة غير متوقعة تكشفها “نيويورك تايمز” عن ابن سلمان خاشقجي يكشف عدد المعتقلين بتهمة الفساد في السعودية وعدد الأمراء بينهم تعرف على اشتراطات تجمع الإصلاح للمشاركة في معركة صنعاء عاجل: الحوثيين يطلقون صاروخ على مدينة مأرب قبل قليل "أعداد الضحايا عاجل: هذا ماوصل قبل قليل الى مطار صنعاء الدولي حقيقة وصول أسرة «علي عبدالله صالح» إلى عدن (مفاجأة بالصورة)

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » حوارات ولقائات

إبنة محمد قحطان : لا نعلم شيئا عن مصير والدي المختطف(حوار)

إبنة محمد قحطان : لا نعلم شيئا عن مصير والدي المختطف(حوار)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 28-03-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
 
قالت إبنة عضو الهيئة العليا في حزب الاصلاح "محمد قحطان" المختطف لدى قوات  الحوثي وصالح إن لا توجد أي معلومة اكيده كل ما يصلنا من معلومات هي عبر شبكات التواصل الاجتماعي أو من بعض الحوثيين أخبار متضاربة لا نعلم مدى صحتها ".
 
 
وأضافت إبنة قحطان "إصلاح محمد قحطان " في حوار مع "ناس تايمز" -بحثنا عنه في جميع الإمكان والجميع ينكر وجوده تماماً لم يفصح أحد بمكانه أو معرفة حالته الصحية .
 
نص الحوار
 
*هل لديكم اي معلومات عن عميد المعتقلين اليمنيين الأستاذ "محمد قحطان"
 
-للأسف لا يوجد لدينا أي معلومة اكيده كل ما يصلنا من معلومات هي عبر شبكات التواصل الاجتماعي أو من بعض الحوثيين أخبار متضاربة لا نعلم مدى صحتها.
 
*بماذا ترد عليكم قوات الحوثي  حين تطلبون زيارة والدكم أو السؤال عنه
 
-بحثنا عنه في جميع الإمكان والجميع ينكر وجوده تماماً لم يفصح أحد بمكانه أو معرفة حالته الصحية.
 
*كيف تقيمون تفاعل المنظمات الدولية مع قضية اعتقال والدكم ومنعه من ادنى حقوقه من قبل قوات  الحوثي .
 
-المنظمات الحقوقية والإنسانية المحلية والدولية تقوم بدورها المتمثل بطلب إلى الجهات المختصة والمسؤولة على حد قولهم ومنظمات أخرى دوليه تقول انها ستتخاطب بشكل مباشر مع الأمم المتحدة.
 
*هناك اخبار وشائعات تقول ان  صالح شخصيا هو من يتحكم في اعتقال والدك هل لديكم اي معلومات عن الموضوع .
 
- ليس لينا معلومات أكيده بخصوص هذا الموضوع مانعرفه انه كان تحت الإقامة الجبرية قبل اختطافه وكانوا يلبسون لبس الحرس الجمهوري وبعدها جاء مجموعه لأخذه من المنزل وكانوا يلبسون لبس الحرس الخاص.
 
*رسائل تحبين توجيهها ولمن توجهينها
 
- رسالتي لأبي وجميع المختطفين بالصمود والثقه بالله فهم يسطرون اروع الأمثلة بالصبر والثبات وان النصر لا يتحقق إلا بعد تضحيه وفداء وان تضحيتكم هي من أجل الوطن وما اغلى من الوطن .
 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
القراءات : (14592) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.9541