آخر الأخبار :
فاجعة مع أول أيام عيد الفطر.. ناقلة نفط تقتل أكثر من (100) شخص في باكستان اليمن : قوات البحرية اليمنية تعلن استهداف سفينة إنزال عسكرية في سواحل المخا اليمن : توتر امني كبير بعمران بين القبائل والحوثيين وارتفاع عدد القتلى الى سته اشخاص وتسعة مصابين (صور) شاهد فيديو : سيارة تدهس حشدًا من المسلمين أثناء احتفالهم بعيد الفطر في هذه الدولة ووقوع عدد من الإصابات! بعد اختفاء دام عامين.. حاكم الإمارات خليفة بن زايد يظهر لأول مرة شاهد كيف اصبحت حالته الصحية (فيديو) اليمن : هجومين كبيرين لجماعة الحوثي على القوات السعودية بنجران وجازان اول عيد الفطر اليمن : مقتل قيادي حوثي برتبة لواء في محافظة مأرب اليمن : مقتل قيادي حوثي واثنين من مرافقيه عقب صلاة العيد بسبب صرخة الحوثيين أملاك مواطني قطر في السعودية تتعرض للسرقة والنهب اليونيسف والصحة العالمية اليمن يواجه أسوأ تفش للكوليرا في العالم وخمسة آلاف حالة إصابة جديدة يوميا

إعلانات نصية:
إعلانك في هذا المكان يشاهده الكثيرون وبسعر رمزي لمعرفة المزيد اشترك -->
الفيروز للعقيق اليمني والفضة صنعاء يمن مول الدور2 واتس 00967775565566

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » حوارات ولقائات

إبنة محمد قحطان : لا نعلم شيئا عن مصير والدي المختطف(حوار)

إبنة محمد قحطان : لا نعلم شيئا عن مصير والدي المختطف(حوار)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 28-03-2016    | منذ: 1 سنوات مضت
 
قالت إبنة عضو الهيئة العليا في حزب الاصلاح "محمد قحطان" المختطف لدى قوات  الحوثي وصالح إن لا توجد أي معلومة اكيده كل ما يصلنا من معلومات هي عبر شبكات التواصل الاجتماعي أو من بعض الحوثيين أخبار متضاربة لا نعلم مدى صحتها ".
 
 
وأضافت إبنة قحطان "إصلاح محمد قحطان " في حوار مع "ناس تايمز" -بحثنا عنه في جميع الإمكان والجميع ينكر وجوده تماماً لم يفصح أحد بمكانه أو معرفة حالته الصحية .
 
نص الحوار
 
*هل لديكم اي معلومات عن عميد المعتقلين اليمنيين الأستاذ "محمد قحطان"
 
-للأسف لا يوجد لدينا أي معلومة اكيده كل ما يصلنا من معلومات هي عبر شبكات التواصل الاجتماعي أو من بعض الحوثيين أخبار متضاربة لا نعلم مدى صحتها.
 
*بماذا ترد عليكم قوات الحوثي  حين تطلبون زيارة والدكم أو السؤال عنه
 
-بحثنا عنه في جميع الإمكان والجميع ينكر وجوده تماماً لم يفصح أحد بمكانه أو معرفة حالته الصحية.
 
*كيف تقيمون تفاعل المنظمات الدولية مع قضية اعتقال والدكم ومنعه من ادنى حقوقه من قبل قوات  الحوثي .
 
-المنظمات الحقوقية والإنسانية المحلية والدولية تقوم بدورها المتمثل بطلب إلى الجهات المختصة والمسؤولة على حد قولهم ومنظمات أخرى دوليه تقول انها ستتخاطب بشكل مباشر مع الأمم المتحدة.
 
*هناك اخبار وشائعات تقول ان  صالح شخصيا هو من يتحكم في اعتقال والدك هل لديكم اي معلومات عن الموضوع .
 
- ليس لينا معلومات أكيده بخصوص هذا الموضوع مانعرفه انه كان تحت الإقامة الجبرية قبل اختطافه وكانوا يلبسون لبس الحرس الجمهوري وبعدها جاء مجموعه لأخذه من المنزل وكانوا يلبسون لبس الحرس الخاص.
 
*رسائل تحبين توجيهها ولمن توجهينها
 
- رسالتي لأبي وجميع المختطفين بالصمود والثقه بالله فهم يسطرون اروع الأمثلة بالصبر والثبات وان النصر لا يتحقق إلا بعد تضحيه وفداء وان تضحيتكم هي من أجل الوطن وما اغلى من الوطن .
 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$
الإعلان هنا بـ7 $ لثلاثة أيام لمعرفة المزيد عن الاسعار اضغط هنا --->

اقرأ ايضا :
القراءات : (11189) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2198