آخر الأخبار :
الحوثيون يحظرون السفر من صنعاء الى عدن لهذه الفئة من المواطنين..! الأرصاد يحذر من بدء تشكل إعصار جديد قد يضرب هذه المناطق اليمنية اتفاق مع ولي العهد السعودي لإطلاق سراح رجل أعمال يمني بارز (الاسم) السفير الروسي في اليمن يؤكد قرب إنهاء معاناة الشعب اليمني قبائل عيال سريح تتهم إدارة البحث الجنائي بالمماطلة في قضية مقتل أحد ابنائها التحالف العربي يكشف عن مشكلة مع القوات السودانية المشاركة في حرب اليمن قرار جمهوري يطيح بشلال شايع وتعيين قائد عسكري جديد لشرطة عدن (نص القرار) أول رد إماراتي على تصريحات وزير الداخلية الميسري انتحار الحارس الشخصي لمحافظ المهرة فيديو يكشف هول المعارك في جبهة الساحل الغربي .. وماذا يفعل الحوثيون!

أخبار الساعة » منظمات » اخبار المنظمات

إنسان تحتفل بمرور عام على تأسيسها في أبين.

إنسان تحتفل بمرور عام على تأسيسها في أبين.

اخبار الساعة    | بتاريخ : 28-03-2016    | منذ: 2 سنوات مضت

احتفلت مؤسسة إنسان للتنمية بمحافظة أبين بمرور عام  كامل على تأسيسها في ظل من الحرب والحصار لمدة 8 أشهر تقريبا.

انقطعت عنها كامل الخدمات نظرا لانعدام كل خدمات البنية التحتية التي دمرت جراء الإحداث التي شهدتها المحافظة  بحسب رئيسة المؤسسة أندى الصلاحي.

وفي كلمتها أشادت اندي بجهود طاقم المؤسسة الذين حاولوا بكل السبل لتحدى الواقع المرير بالمحافظة والعمل على تقديم الخدمات المجتمعية  بشتى الطرق.

وأضافت ها نحن اليوم نجني حصاد العام في الرقي بالمجتمع والمساهمة في تطويره والاستمرارية نحو تحسين المجتمع في كافة جوانبه الحياتية .

وفي ختام كلمتها تقدمت رئيسة المؤسسة بالشكر والعرفان والامتنان لكل من ساهم وشارك واشرف وسعى لفعل الخير مبتغيا وجه الله .

 

المصدر : خاص
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (24675) قراءة

Total time: 0.2897