آخر الأخبار :
اليمن : الاطاحة بنائب رئيس المجلس السياسي الاعلى لبوزة بصنعاء "إجتماع" بصنعاء يقر تشكيل لجنة مشتركة لحل مشاكل القطاع الخاص الجوازات السعودية تعلن غرامة تصل 1000 ريال لـ( حاملي هوية مقيم ) .. في هذه الحاله فقط ! اليمن:مناقشة عدد من المواضيع المتعلقة بتطوير أداء هيئة المواصفات والمقاييس بالفيديو.. شاهد ما قالته الشيخة موزة والدة أمير قطر عن الحرب والحصار على اليمن ضاحي خلفان يلمح إلى اتخاذ خطوة خطيرة تجاه هذه الدولة العربية غدا بعد قطر! “خاشقجي” لـِ”ابن سلمان”: الأسرة المالكة في السعودية هي أصل الفساد وعليك بالتحالف مع “الإخوان” الصحفي نبيل الصوفي : يكشف عن علاقة الرئيس السابق صالح وقائد الحوثيين بحكومة الإنقاذ بصنعاء؟ السعودية : الامير عبدالعزيز بن فهد يتنازل عن ثروته مقابل حريته فيديو: أب ينقذ ابنه المخطوف داخل مول تجاري بالصدفة بعد اختطافه بتسعة أشهر!

إعلانات نصية:

أخبار الساعة » منظمات » منظمات المجتمع المدن

"مبادرة ود" توزع دفعة جديدة من السلة الغذائية للنازحين بتعز

"مبادرة ود" توزع دفعة جديدة من السلة الغذائية للنازحين بتعز

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 31-03-2016    | منذ: 2 سنوات مضت

في ظل نزوح الالف من الاسر الواقعة وسط نيران الحرب والحصار الذي يفرض على محافظة تعز وزعت اليوم "مبادرة ود" العشرات من السلل الغذائية لعدد من الاسر النازحة والمتضررة اثر الحرب بتعز،واستهدفت الحملة النازحين بمنطقة الحوبان شرقي المدينة وذالك بعد توفير المساكين لعدد من الاسر المتضررة هناك.

وتقوم "ود" بعدة انشطة اغاثية لتخفيف من معاناة النازحين منها كفالة الاسر المعدمة والمشردة بالمنازل الإيوائية والغداء والدواء.

يذكر ان "ود" قد قامت في وقت سابق بتوزيع ما يقارب 400 سلة غذائية لعدد 400 اسرة مستهدفة في محافظتي تعز وإب ودفع شهريا ايجارات لعدد من المنازل التي قامت البمادرة بإستأجارها لإيواء لنازحين واضافةً لشراء كمايات كبيرة من الادوية لذوي الامراض المزمنه وذوي الاحتياجات الخاصة.

هذا ويتعرض المواطنون في المحافظة لأوضاع ماساوية نتيجة الحرب والحصار الدائر فيها وتوقف ٨٠٪من المراكز الطبية اثر الصراع والحصار بحسب تقارير دولية اضافة الى تدهور الوضع الانساني بشكل كبير.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
القراءات : (20489) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.5169