آخر الأخبار :
ناسا تطلق اسم شابة سعودية على أحد الكواكب بيان للقوة الصاروخية بصنعاء يطلق أول وآخر تحذير للشركات الاجنبية بالسعودية.. وتدشين مرحلة ما بعد الرياض فيديو.. ولي عهد أبوظبي يصور بهاتفه العرض الجوي في مصر أردوغان يصل قبل قليل الى السعودية لبحث الأزمة القطرية السيناتور الذي فسّر "الله أكبر" للأميركيين مصاب بسرطان (فيديو) تفاصيل مروعة.. خادمة جزت رأس الطفل الأردني بمنشار الحوثيون يهددون بـ"بركان" يهز مواقع حيوية سعودية والرياض تؤكد تصفية أكثر من 15 حوثيا بعملية "نوعية" السيسي: خليك في حالك أحسن لأن مانأكله في يوم يأكله بلدك في سنة! نقابة صنعاء تطالب بتكريم المتميزين ومعاقبة المقصرين في اعمالهم في تنفيذ اختبارات الثانوية العامة هجوم يستهدف عناصر من الحماية الرئاسية في أبين

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$

أخبار الساعة » منظمات » منظمات المجتمع المدن

"مبادرة ود" توزع دفعة جديدة من السلة الغذائية للنازحين بتعز

"مبادرة ود" توزع دفعة جديدة من السلة الغذائية للنازحين بتعز

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 31-03-2016    | منذ: 1 سنوات مضت

في ظل نزوح الالف من الاسر الواقعة وسط نيران الحرب والحصار الذي يفرض على محافظة تعز وزعت اليوم "مبادرة ود" العشرات من السلل الغذائية لعدد من الاسر النازحة والمتضررة اثر الحرب بتعز،واستهدفت الحملة النازحين بمنطقة الحوبان شرقي المدينة وذالك بعد توفير المساكين لعدد من الاسر المتضررة هناك.

وتقوم "ود" بعدة انشطة اغاثية لتخفيف من معاناة النازحين منها كفالة الاسر المعدمة والمشردة بالمنازل الإيوائية والغداء والدواء.

يذكر ان "ود" قد قامت في وقت سابق بتوزيع ما يقارب 400 سلة غذائية لعدد 400 اسرة مستهدفة في محافظتي تعز وإب ودفع شهريا ايجارات لعدد من المنازل التي قامت البمادرة بإستأجارها لإيواء لنازحين واضافةً لشراء كمايات كبيرة من الادوية لذوي الامراض المزمنه وذوي الاحتياجات الخاصة.

هذا ويتعرض المواطنون في المحافظة لأوضاع ماساوية نتيجة الحرب والحصار الدائر فيها وتوقف ٨٠٪من المراكز الطبية اثر الصراع والحصار بحسب تقارير دولية اضافة الى تدهور الوضع الانساني بشكل كبير.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
القراءات : (16215) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2497