آخر الأخبار :
اليمن : صالح الصماد ينسف توجيهات القيادي الحوثي بوزارة الداخلية بصنعاء الكرار الخيواني بهذه الوثيقة السعودية تمنح 20 الف يمني هذه الفرصة فــي المملكة 250 مليون ريال لمن يدلي بمعلومات عن هذه الشخصيات في مأرب.. أسماء الفلكي اليمني «الجوبي» لاخبار الساعة: هذا ما سيحدث الأسبوع المقبل في اليمن ابتداء من يوم غدٍ الجمعة اليمن : قرارات أمنية بأمن الامانة صنعاء (الأسماء والمناصب) عاجل: مصدر ينفي خبر وفاة الداعية السعودي البارز «سلمان العودة» ويؤكد نقله للمستشفى عاجل: أنباء عن وفاة الداعية السعودي "سلمان العودة" ومصادر اخرى تنفى مقتل «احمد علي صالح» بصنعاء على أيدي جماعة الحوثي (صورة) تعزيزات عسكرية سعودية تصل بحرا إلى اليمن اليمن : شاهدوا بالفيديو هذه الملايين التي تم ضبطها اليوم وهي في طريقها الى جماعة الحوثي

أخبار الساعة » منظمات » منظمات المجتمع المدن

"مبادرة ود" توزع دفعة جديدة من السلة الغذائية للنازحين بتعز

"مبادرة ود" توزع دفعة جديدة من السلة الغذائية للنازحين بتعز

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 31-03-2016    | منذ: 2 سنوات مضت

في ظل نزوح الالف من الاسر الواقعة وسط نيران الحرب والحصار الذي يفرض على محافظة تعز وزعت اليوم "مبادرة ود" العشرات من السلل الغذائية لعدد من الاسر النازحة والمتضررة اثر الحرب بتعز،واستهدفت الحملة النازحين بمنطقة الحوبان شرقي المدينة وذالك بعد توفير المساكين لعدد من الاسر المتضررة هناك.

وتقوم "ود" بعدة انشطة اغاثية لتخفيف من معاناة النازحين منها كفالة الاسر المعدمة والمشردة بالمنازل الإيوائية والغداء والدواء.

يذكر ان "ود" قد قامت في وقت سابق بتوزيع ما يقارب 400 سلة غذائية لعدد 400 اسرة مستهدفة في محافظتي تعز وإب ودفع شهريا ايجارات لعدد من المنازل التي قامت البمادرة بإستأجارها لإيواء لنازحين واضافةً لشراء كمايات كبيرة من الادوية لذوي الامراض المزمنه وذوي الاحتياجات الخاصة.

هذا ويتعرض المواطنون في المحافظة لأوضاع ماساوية نتيجة الحرب والحصار الدائر فيها وتوقف ٨٠٪من المراكز الطبية اثر الصراع والحصار بحسب تقارير دولية اضافة الى تدهور الوضع الانساني بشكل كبير.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (22907) قراءة

Total time: 0.5599