آخر الأخبار :
مأرب .. مسلحون قبليون يخطفون تسعة من موظفي صافر شاهد فيديو.. لحظة سلب مواطن سعودي في جدة بالسعودية تفاصيل كسر أكبر محاولة تسلل حوثية داخل مدينة الحديدة تزامنت مع قصف مكثف بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة مالذي جرى في منطقة العود بمحافظة إب، وكيف انتقلت المعارك إلى هناك .. ولماذا دخلها الحوثيون؟ الدولار ينخفض من جديد امام الريال اليمني مساء الاثنين 25 مارس في صنعاء وعدن (اسعار الصرف) أمير سعودي ينشر هذا الفيديو عن حرب اليمن (شاهد) محافظ البنك المركزي اليمني «حافظ معياد» يصل إلى عدن وهذا ما قاله! وسط توقعات بانفجار المعركة مجددا في المدينة.. ما هي الوحدات العسكرية التابعة للإصلاح في تعز؟ ضربة للحوثي: الجيش والمقاومة يسيطران على طريق دمت - النادرة ويقطعان الإمداد على الحوثيين بحدة مصدر مسؤول في كتائب ابو العباس يكشف عما حدث امس في تعز ونهب ممتلكات المؤسسة الاقتصادية اليمنية

أخبار الساعة » منظمات » منظمات المجتمع المدن

"مبادرة ود" توزع دفعة جديدة من السلة الغذائية للنازحين بتعز

"مبادرة ود" توزع دفعة جديدة من السلة الغذائية للنازحين بتعز

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 31-03-2016    | منذ: 3 سنوات مضت

في ظل نزوح الالف من الاسر الواقعة وسط نيران الحرب والحصار الذي يفرض على محافظة تعز وزعت اليوم "مبادرة ود" العشرات من السلل الغذائية لعدد من الاسر النازحة والمتضررة اثر الحرب بتعز،واستهدفت الحملة النازحين بمنطقة الحوبان شرقي المدينة وذالك بعد توفير المساكين لعدد من الاسر المتضررة هناك.

وتقوم "ود" بعدة انشطة اغاثية لتخفيف من معاناة النازحين منها كفالة الاسر المعدمة والمشردة بالمنازل الإيوائية والغداء والدواء.

يذكر ان "ود" قد قامت في وقت سابق بتوزيع ما يقارب 400 سلة غذائية لعدد 400 اسرة مستهدفة في محافظتي تعز وإب ودفع شهريا ايجارات لعدد من المنازل التي قامت البمادرة بإستأجارها لإيواء لنازحين واضافةً لشراء كمايات كبيرة من الادوية لذوي الامراض المزمنه وذوي الاحتياجات الخاصة.

هذا ويتعرض المواطنون في المحافظة لأوضاع ماساوية نتيجة الحرب والحصار الدائر فيها وتوقف ٨٠٪من المراكز الطبية اثر الصراع والحصار بحسب تقارير دولية اضافة الى تدهور الوضع الانساني بشكل كبير.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (25059) قراءة

Total time: 0.157