آخر الأخبار :
إعلامي حوثي يعترف باختطاف وإخفاء فتيات في صنعاء.. ويصفهن بالخلايا النائمة تقرير أمريكي: الحوثيون يحفرون خنادق في الحديدة تمهيداً لمعركة مطوّلة وليس استعداداً لانسحاب وشيك الحوثيون يعرضون على السعودية صفقة مستعجلة القبض على شاب يمني في السعودية قام بارتكاب جريمة فجر السبت الماضي (تعرف عليها) تعرف على قصة الروسية «مدربة الجنس» التي تدعي امتلاك «أدلة» عن ترامب وروسيا الكشف عن اختراق أكثر من 772 مليون بريد إلكتروني.. وهذه طريقة للتتأكد إذا كان بريدك مخترق ام لا ! القوات الحكومية تقول إنها تقدمة في يتمة الجوف 3 كيلو باتجاه صعدة جماعة الحوثي تخسر واحد من قياداتها الميدانية في باقم صعدة مع 7 من مرافقيه شاهد بالصورة.. موكب الجنرال الأممي «باتريك كاميرت» بعد تعرضه لإطلاق نار بالحديدة ! رقم هائل: الكشف عن عدد اليمنيين الذين تمكنوا من أداء مناسك العمرة خلال 3 أشهر

أخبار الساعة » منظمات » منظمات المجتمع المدن

"مبادرة ود" توزع دفعة جديدة من السلة الغذائية للنازحين بتعز

"مبادرة ود" توزع دفعة جديدة من السلة الغذائية للنازحين بتعز

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 31-03-2016    | منذ: 3 سنوات مضت

في ظل نزوح الالف من الاسر الواقعة وسط نيران الحرب والحصار الذي يفرض على محافظة تعز وزعت اليوم "مبادرة ود" العشرات من السلل الغذائية لعدد من الاسر النازحة والمتضررة اثر الحرب بتعز،واستهدفت الحملة النازحين بمنطقة الحوبان شرقي المدينة وذالك بعد توفير المساكين لعدد من الاسر المتضررة هناك.

وتقوم "ود" بعدة انشطة اغاثية لتخفيف من معاناة النازحين منها كفالة الاسر المعدمة والمشردة بالمنازل الإيوائية والغداء والدواء.

يذكر ان "ود" قد قامت في وقت سابق بتوزيع ما يقارب 400 سلة غذائية لعدد 400 اسرة مستهدفة في محافظتي تعز وإب ودفع شهريا ايجارات لعدد من المنازل التي قامت البمادرة بإستأجارها لإيواء لنازحين واضافةً لشراء كمايات كبيرة من الادوية لذوي الامراض المزمنه وذوي الاحتياجات الخاصة.

هذا ويتعرض المواطنون في المحافظة لأوضاع ماساوية نتيجة الحرب والحصار الدائر فيها وتوقف ٨٠٪من المراكز الطبية اثر الصراع والحصار بحسب تقارير دولية اضافة الى تدهور الوضع الانساني بشكل كبير.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (24936) قراءة

Total time: 0.4317