آخر الأخبار :
"الرابع خلال شهر رمضان"... السعودية تعترض صاروخا حوثيا استهدف "جازان" اول ردة فعل وزير الخارجية المُقال؟ عاجل: الحكومة اليمنية تعلن سقطرى محافظة منكوبة مبعوث ملكي يصل السودان... البشير يعلن القرار النهائي للمشاركة في اليمن زيارة مرتقبة للوزير الميسري إلى الإمارات أول تصريح لوزير الخارجية الجديد خالد اليماني بعد تعيينه هادي يطيح بوزراء بحكومة بن دغر ويعين وزيرا جديداً للخارجية خلفا للمخلافي (الاسماء والمناصب) اول فيديو يكشف هيجان البحر جراء إعصار ميكونو الذي يقترب من السواحل اليمنية والجزيرة العربية (شاهد) بعد سرده تفاصيل هروب الفريق علي محسن.. السفير السعودي يكشف تفاصيل جديدة لمحاولة الحوثيين قتل ”هادي”وكيف حاول إنقاذه علي البخيتي يكشفها..شهادة للتاريخ هذه هي الساعات الاخيرة للفريق الركن علي محسن الاحمر بصنعاء

أخبار الساعة » فنون وثقافة » فنون

لهذا السبب.. «أراب آيدول» القادم بدون أحلام الإماراتية ؟

لهذا السبب.. «أراب آيدول» القادم بدون أحلام الإماراتية ؟

اخبار الساعة - محمد داوود   | بتاريخ : 01-04-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
ذكرت صحيفة “القدس العربي” اللندنية أن أنباء من داخل محطة “أم بي سي” أكدت أن القناة تتوجه لعمل تغييرات في برنامج «أراب آيدول» المقرّر تصويره هذا الصيف، وأن هناك مفاوضات جارية مع مطربة خليجية أخرى لتمثل المشاركة النسائية الخليجية بدلا من الإمارتية أحلام.
 
وأوضحت الصحيفة أن الأمر جاء بعد الاستياء منها بعد خوضها تجربة منافسة في مشروع برنامج “ذا كوين” عبر تلفزيون “دبي”، دون الرجوع إلى “أم بي سي”، علما بأن ظهورها في “آرب آيدول” يحظر عليها الدخول في أي برنامج آخر، وهو ما لم تتقيد به أحلام.
 
وأعلن المصدر أن المجموعة مستاءة منها؛ بسبب كثرة مشاكلها، وآخرها المشكلة التي افتعلتها مع اللبنانيين بعد سلسلة تغريدات مسيئة، انتهت بإطلاق حملة لمنعها من دخول لبنان، حيث يصوّر “آراب آيدول”.
 
وقالت الصحيفة إنه “وبعيدا عن أي قرار قد يتخذ بحق أحلام أو قد لا يتخذ، بدا واضحا أن الفنانة لم تعد مدللة المحطة، حيث قدّمت الفنانة هيا الشعيبي الأسبوع الماضي في برنامج واي فاي، (اسكتشا) ساخرا من أحلام حمل عنوان “فتاوى الملكة”.
 
نجوى والقصبي
 
من جانب آخر، أكدت الصحيفة أنه “سيطرأ تغييرا في البرنامج الشهير لاكتشاف المواهب (آراب غوت تالنت) في الموسم الخامس، المتوقع أن ينطلق هذا العام بعد غياب عامين”.
 
وترددت أخبار عن اعتذار نجمين محبوبيْن من لجنة تحكيم البرنامج، كان الجمهور قد اعتاد على حضورهما في المسرح، وهما النجمة نجوى كرم والنجم السعودي ناصر القصبي.
 
وبالنسبة لنجوى كرم، فتقول الصحيفة إنه سبق أن أعلنت العام الماضي عن انسحابها من لجنة التحكيم؛ بحجة تفرغها الكامل لألبومها الجديد.
 
واليوم ترددت أخبار في مواقع التواصل الاجتماعي عن انسحاب القصبي من البرنامج بشكل مفاجئ، ودون سابق إنذار”. 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (25559) قراءة

Total time: 0.499