آخر الأخبار :
جباري يتحدث عن مضيعة للوقت في الحوار.. لهذا السبب! القوات الحكومية تشن هجوماً واسعاً في مديرية كتاف بصعدة جماعة الحوثي تستخدم (النساء الزينبيات) بصنعاء في حركة خطيرة تشبة حركات الموساد لإيقاع الناشطين في شباكهن مقتل اثنين من قيادات الحوثي مع العشرات من مرافقيهم في حجه (الاسماء) عاجل: اسقاط الطائرة المسيرة التابعة لجماعة الحوثي في هذه المنطقة! نجاة مسؤول أمني بارز من محاولة اغتيال في تعز .. الإسم عيدروس الزبيدي: هذه حقيقة علاقة المجلس الانتقالي بالإمارات ماهو الاتهام الخطير الذي وجهه السفير الأمريكي السابق لدى اليمن لعلي محسن الأحمر عاجل : هجوم مسلح في عدن وسقوط قتلى وجرحى مسلحون يغتالون مسؤولاً أمنياً ونجاة إمام مسجد من محاولة إغتيال أخرى في عدن

أخبار الساعة » فنون وثقافة » فنون

لهذا السبب.. «أراب آيدول» القادم بدون أحلام الإماراتية ؟

لهذا السبب.. «أراب آيدول» القادم بدون أحلام الإماراتية ؟

اخبار الساعة - محمد داوود   | بتاريخ : 01-04-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
ذكرت صحيفة “القدس العربي” اللندنية أن أنباء من داخل محطة “أم بي سي” أكدت أن القناة تتوجه لعمل تغييرات في برنامج «أراب آيدول» المقرّر تصويره هذا الصيف، وأن هناك مفاوضات جارية مع مطربة خليجية أخرى لتمثل المشاركة النسائية الخليجية بدلا من الإمارتية أحلام.
 
وأوضحت الصحيفة أن الأمر جاء بعد الاستياء منها بعد خوضها تجربة منافسة في مشروع برنامج “ذا كوين” عبر تلفزيون “دبي”، دون الرجوع إلى “أم بي سي”، علما بأن ظهورها في “آرب آيدول” يحظر عليها الدخول في أي برنامج آخر، وهو ما لم تتقيد به أحلام.
 
وأعلن المصدر أن المجموعة مستاءة منها؛ بسبب كثرة مشاكلها، وآخرها المشكلة التي افتعلتها مع اللبنانيين بعد سلسلة تغريدات مسيئة، انتهت بإطلاق حملة لمنعها من دخول لبنان، حيث يصوّر “آراب آيدول”.
 
وقالت الصحيفة إنه “وبعيدا عن أي قرار قد يتخذ بحق أحلام أو قد لا يتخذ، بدا واضحا أن الفنانة لم تعد مدللة المحطة، حيث قدّمت الفنانة هيا الشعيبي الأسبوع الماضي في برنامج واي فاي، (اسكتشا) ساخرا من أحلام حمل عنوان “فتاوى الملكة”.
 
نجوى والقصبي
 
من جانب آخر، أكدت الصحيفة أنه “سيطرأ تغييرا في البرنامج الشهير لاكتشاف المواهب (آراب غوت تالنت) في الموسم الخامس، المتوقع أن ينطلق هذا العام بعد غياب عامين”.
 
وترددت أخبار عن اعتذار نجمين محبوبيْن من لجنة تحكيم البرنامج، كان الجمهور قد اعتاد على حضورهما في المسرح، وهما النجمة نجوى كرم والنجم السعودي ناصر القصبي.
 
وبالنسبة لنجوى كرم، فتقول الصحيفة إنه سبق أن أعلنت العام الماضي عن انسحابها من لجنة التحكيم؛ بحجة تفرغها الكامل لألبومها الجديد.
 
واليوم ترددت أخبار في مواقع التواصل الاجتماعي عن انسحاب القصبي من البرنامج بشكل مفاجئ، ودون سابق إنذار”. 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (25749) قراءة

Total time: 0.2689