آخر الأخبار :
ارتفاع مهول للدولار اخر اسعار الصرف اليوم السبت 25 مايو 2019م الأمم المتحدة ترد بتحدي على خطاب الرئيس هادي: غوتيريش يؤكد ثقته في مارتن غريفيثس وفاة مرافق مدير شرطة تعز متأثرا بإصابته بنيران عصابة غزوان المخلافي جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة في الضالع وتخسر 11 موقعاً عسكرياً دفعة واحدة (أسماء المواقع) امريكا ترسل قوات الى الشرق الاوسط والأمين العام يدعو لضبط النفس ارتفاع سعر الدولار مجددا.. اسعار الصرف اليوم الجمعة 24 مايو 2019م الأمم المتحدة تقول إنها سترد على رسالة الرئيس اليمني بشأن غريفيث (رسالة هادي) ابناء صبر يعتبرون تقاعس الجهات المسئولة عن أداء واجبها تقصيرا يستوجب المسائلة (بيان) مكافحة اتجار البشر تكشف عن انتحار نساء معتقلات داخل سجون الحوثيين بصنعاء هذه هي الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي الخميس 23 مايو 2019م

أخبار الساعة » فنون وثقافة » فنون

لهذا السبب.. «أراب آيدول» القادم بدون أحلام الإماراتية ؟

لهذا السبب.. «أراب آيدول» القادم بدون أحلام الإماراتية ؟

اخبار الساعة - محمد داوود   | بتاريخ : 01-04-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
ذكرت صحيفة “القدس العربي” اللندنية أن أنباء من داخل محطة “أم بي سي” أكدت أن القناة تتوجه لعمل تغييرات في برنامج «أراب آيدول» المقرّر تصويره هذا الصيف، وأن هناك مفاوضات جارية مع مطربة خليجية أخرى لتمثل المشاركة النسائية الخليجية بدلا من الإمارتية أحلام.
 
وأوضحت الصحيفة أن الأمر جاء بعد الاستياء منها بعد خوضها تجربة منافسة في مشروع برنامج “ذا كوين” عبر تلفزيون “دبي”، دون الرجوع إلى “أم بي سي”، علما بأن ظهورها في “آرب آيدول” يحظر عليها الدخول في أي برنامج آخر، وهو ما لم تتقيد به أحلام.
 
وأعلن المصدر أن المجموعة مستاءة منها؛ بسبب كثرة مشاكلها، وآخرها المشكلة التي افتعلتها مع اللبنانيين بعد سلسلة تغريدات مسيئة، انتهت بإطلاق حملة لمنعها من دخول لبنان، حيث يصوّر “آراب آيدول”.
 
وقالت الصحيفة إنه “وبعيدا عن أي قرار قد يتخذ بحق أحلام أو قد لا يتخذ، بدا واضحا أن الفنانة لم تعد مدللة المحطة، حيث قدّمت الفنانة هيا الشعيبي الأسبوع الماضي في برنامج واي فاي، (اسكتشا) ساخرا من أحلام حمل عنوان “فتاوى الملكة”.
 
نجوى والقصبي
 
من جانب آخر، أكدت الصحيفة أنه “سيطرأ تغييرا في البرنامج الشهير لاكتشاف المواهب (آراب غوت تالنت) في الموسم الخامس، المتوقع أن ينطلق هذا العام بعد غياب عامين”.
 
وترددت أخبار عن اعتذار نجمين محبوبيْن من لجنة تحكيم البرنامج، كان الجمهور قد اعتاد على حضورهما في المسرح، وهما النجمة نجوى كرم والنجم السعودي ناصر القصبي.
 
وبالنسبة لنجوى كرم، فتقول الصحيفة إنه سبق أن أعلنت العام الماضي عن انسحابها من لجنة التحكيم؛ بحجة تفرغها الكامل لألبومها الجديد.
 
واليوم ترددت أخبار في مواقع التواصل الاجتماعي عن انسحاب القصبي من البرنامج بشكل مفاجئ، ودون سابق إنذار”. 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (27159) قراءة

Total time: 0.1459