آخر الأخبار :
الصحة العالمية تكشف عن 66 حالة وفاة بمرض الدفتيريا في اليمن ماهي الرسالة التي وجهها الفريق علي محسن الاحمر الى سكان صنعاء الرئيس هادي يعين اللواء علي صالح الأحمر قائدا لقوات الاحتياط بن دغر يصف مافعله عيدروس موخراً في عدن بكلمتين في رسالته اليوم للرئيس هادي..! عاجل: هذا ما يحدث في تعز الآن اتفاق يمني سعودي جديد بشأن قضية العمالة اليمنية في المملكة عملية خطيرة للقوات الاماراتية تسفر عن مقتل قيادي كبير (صورة) روحاني: إيران لم ترسل أسلحة إلى اليمن ويجب تركيز المساعي على وقف الحرب عاجل: اشتباكات مجدداً في خور مكسر بمدينة عدن وسقوط جرحى سلاح روسي “فتاك” وخطير يدخل المملكة العربية السعودية.. تفاصيل

أخبار الساعة » فنون وثقافة » فنون

شاهدبالفيديو"رامز جلال يتسبب في حدوث انفجار في المغرب اثناء تصوير مقالب جديدة؟

شاهدبالفيديو"رامز جلال يتسبب في حدوث انفجار في المغرب اثناء تصوير مقالب جديدة؟

اخبار الساعة - محمد داوود   | بتاريخ : 07-04-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
أكدت مصادر صحافية وقوع انفجار وحريق فوق المركز التجاري التوين سنتر بمدينة الدار البيضاء في المغرب بسبب تصوير برنامج المقالب الجديد للنجم المصري رامز جلال.
 
وسيبث البرنامج الجديد على قناة ام بي سي خلال شهر رمضان المقبل 2016، أما الانفجار فمصطنع وليس حقيقيا.
 
وأكدت المصادر أن الانفجار تسبب في نشر حالة من الذعر بين سكان مدينة الدار البيضاء، وتدخلت قوات الحماية المدنية سريعا لإخماد الحريق.
 
وقد شب الحريق الضخم فوق سطح المول التجاري المعروف التوين سنتر في مدينة الدار البيضاء، في حين كان الانتباه موجها إلى مروحية عسكرية كانت تحلق فوق برجيه.
 

 

المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (22714) قراءة

Total time: 0.244