آخر الأخبار :
"الرابع خلال شهر رمضان"... السعودية تعترض صاروخا حوثيا استهدف "جازان" اول ردة فعل وزير الخارجية المُقال؟ عاجل: الحكومة اليمنية تعلن سقطرى محافظة منكوبة مبعوث ملكي يصل السودان... البشير يعلن القرار النهائي للمشاركة في اليمن زيارة مرتقبة للوزير الميسري إلى الإمارات أول تصريح لوزير الخارجية الجديد خالد اليماني بعد تعيينه هادي يطيح بوزراء بحكومة بن دغر ويعين وزيرا جديداً للخارجية خلفا للمخلافي (الاسماء والمناصب) اول فيديو يكشف هيجان البحر جراء إعصار ميكونو الذي يقترب من السواحل اليمنية والجزيرة العربية (شاهد) بعد سرده تفاصيل هروب الفريق علي محسن.. السفير السعودي يكشف تفاصيل جديدة لمحاولة الحوثيين قتل ”هادي”وكيف حاول إنقاذه علي البخيتي يكشفها..شهادة للتاريخ هذه هي الساعات الاخيرة للفريق الركن علي محسن الاحمر بصنعاء

أخبار الساعة » فنون وثقافة » فنون

شاهدبالفيديو"رامز جلال يتسبب في حدوث انفجار في المغرب اثناء تصوير مقالب جديدة؟

شاهدبالفيديو"رامز جلال يتسبب في حدوث انفجار في المغرب اثناء تصوير مقالب جديدة؟

اخبار الساعة - محمد داوود   | بتاريخ : 07-04-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
أكدت مصادر صحافية وقوع انفجار وحريق فوق المركز التجاري التوين سنتر بمدينة الدار البيضاء في المغرب بسبب تصوير برنامج المقالب الجديد للنجم المصري رامز جلال.
 
وسيبث البرنامج الجديد على قناة ام بي سي خلال شهر رمضان المقبل 2016، أما الانفجار فمصطنع وليس حقيقيا.
 
وأكدت المصادر أن الانفجار تسبب في نشر حالة من الذعر بين سكان مدينة الدار البيضاء، وتدخلت قوات الحماية المدنية سريعا لإخماد الحريق.
 
وقد شب الحريق الضخم فوق سطح المول التجاري المعروف التوين سنتر في مدينة الدار البيضاء، في حين كان الانتباه موجها إلى مروحية عسكرية كانت تحلق فوق برجيه.
 

 

المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (23013) قراءة

Total time: 0.2677