آخر الأخبار :
وكالة روسية: تكشف تفاصيل محاولة اغتيال ولي العهد السعودي “محمد بن سلمان”ليلة امس إغتصاب جماعي لفتاة أمام زوجها وتصويرها فيديو.. الخزانة الامريكية تقرر فرض عقوبات على افراد وشركات لتزييفهم اوراق نقدية يمنية عاجل: هادي يصدر قرارات جمهورية جديدة "نصها عضو في «الانتقالي الجنوبي» بشبوة يلتقي قيادي حوثي والمحافظ يطردهم من مكتبه اسعار الذهب في اليمن 21 نوفمبر 2017 محمد عبد السلام :يرد على وزراء خارجية العرب بتغريدة بالستية الصحة اليمنية تحذر من انتشار وباء جديد يدعى”الدفتيريا” وتكشف عن إحصائية لضحاياه الداخلية السعودية.. القبض علي 10800 يمني الجنسية في المملكة.. وهذه الإجراءات التي سيتم اتخاذها ضدهم! علي ناصر يتحدث عن ودور «الحراك الجنوبي» في مواجهة النظام والدعوة للانفصال .. ويؤكد ان الاستقرار في اليمن بعيد المنال

إعلانات نصية:

أخبار الساعة » فنون وثقافة » فنون

شاهدبالفيديو"رامز جلال يتسبب في حدوث انفجار في المغرب اثناء تصوير مقالب جديدة؟

شاهدبالفيديو"رامز جلال يتسبب في حدوث انفجار في المغرب اثناء تصوير مقالب جديدة؟

اخبار الساعة - محمد داوود   | بتاريخ : 07-04-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
أكدت مصادر صحافية وقوع انفجار وحريق فوق المركز التجاري التوين سنتر بمدينة الدار البيضاء في المغرب بسبب تصوير برنامج المقالب الجديد للنجم المصري رامز جلال.
 
وسيبث البرنامج الجديد على قناة ام بي سي خلال شهر رمضان المقبل 2016، أما الانفجار فمصطنع وليس حقيقيا.
 
وأكدت المصادر أن الانفجار تسبب في نشر حالة من الذعر بين سكان مدينة الدار البيضاء، وتدخلت قوات الحماية المدنية سريعا لإخماد الحريق.
 
وقد شب الحريق الضخم فوق سطح المول التجاري المعروف التوين سنتر في مدينة الدار البيضاء، في حين كان الانتباه موجها إلى مروحية عسكرية كانت تحلق فوق برجيه.
 

 

المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
القراءات : (20693) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2497