آخر الأخبار :
كشف بإسماء المحطات الذي يتوفر فيها مادة البنزين في امانة العاصمة لهذا اليوم الأحد محافظ تعز يصدم الجميع ويغادر الى امريكا ويرفض العودة الى اليمن .. لهذا السبب! سهل الملك سلمان له كل الصعاب... السعودية تنتظر حدثا هاما بعد 12 يوما صعدة : قوات الجيش تضيق الخناق على الحوثيين في اخر معاقلهم بمديرية باقم الأكاديمية العسكرية الأمريكية يكتب تقريراً عن كيفية إنهاء الحرب في اليمن.. ويتحدث عن الحوثيين والتحالف بن دغر يكشف عن قرار بإلغاء بعض الطبعات القديمة من العملة اليمنية عاجل: معارك عنيفة تشهدها الحديدة الآن ازمة وقود خانقة تعصف بمدينة عدن ألمانيا تستخدم طائرات نقل و"تورنيدو" لمكافحة حريق ناجم عن تجربة صاروخية سوء التغذية يفتك بأطفال حجة.. وعشرات القتلى وآلاف المصابين

أخبار الساعة » فنون وثقافة » فنون

شاهدبالفيديو"رامز جلال يتسبب في حدوث انفجار في المغرب اثناء تصوير مقالب جديدة؟

شاهدبالفيديو"رامز جلال يتسبب في حدوث انفجار في المغرب اثناء تصوير مقالب جديدة؟

اخبار الساعة - محمد داوود   | بتاريخ : 07-04-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
أكدت مصادر صحافية وقوع انفجار وحريق فوق المركز التجاري التوين سنتر بمدينة الدار البيضاء في المغرب بسبب تصوير برنامج المقالب الجديد للنجم المصري رامز جلال.
 
وسيبث البرنامج الجديد على قناة ام بي سي خلال شهر رمضان المقبل 2016، أما الانفجار فمصطنع وليس حقيقيا.
 
وأكدت المصادر أن الانفجار تسبب في نشر حالة من الذعر بين سكان مدينة الدار البيضاء، وتدخلت قوات الحماية المدنية سريعا لإخماد الحريق.
 
وقد شب الحريق الضخم فوق سطح المول التجاري المعروف التوين سنتر في مدينة الدار البيضاء، في حين كان الانتباه موجها إلى مروحية عسكرية كانت تحلق فوق برجيه.
 

 

المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (23518) قراءة

Total time: 0.2826