آخر الأخبار :
جباري يتحدث عن مضيعة للوقت في الحوار.. لهذا السبب! القوات الحكومية تشن هجوماً واسعاً في مديرية كتاف بصعدة جماعة الحوثي تستخدم (النساء الزينبيات) بصنعاء في حركة خطيرة تشبة حركات الموساد لإيقاع الناشطين في شباكهن مقتل اثنين من قيادات الحوثي مع العشرات من مرافقيهم في حجه (الاسماء) عاجل: اسقاط الطائرة المسيرة التابعة لجماعة الحوثي في هذه المنطقة! نجاة مسؤول أمني بارز من محاولة اغتيال في تعز .. الإسم عيدروس الزبيدي: هذه حقيقة علاقة المجلس الانتقالي بالإمارات ماهو الاتهام الخطير الذي وجهه السفير الأمريكي السابق لدى اليمن لعلي محسن الأحمر عاجل : هجوم مسلح في عدن وسقوط قتلى وجرحى مسلحون يغتالون مسؤولاً أمنياً ونجاة إمام مسجد من محاولة إغتيال أخرى في عدن

أخبار الساعة » فنون وثقافة » فنون

شاهدبالفيديو"رامز جلال يتسبب في حدوث انفجار في المغرب اثناء تصوير مقالب جديدة؟

شاهدبالفيديو"رامز جلال يتسبب في حدوث انفجار في المغرب اثناء تصوير مقالب جديدة؟

اخبار الساعة - محمد داوود   | بتاريخ : 07-04-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
أكدت مصادر صحافية وقوع انفجار وحريق فوق المركز التجاري التوين سنتر بمدينة الدار البيضاء في المغرب بسبب تصوير برنامج المقالب الجديد للنجم المصري رامز جلال.
 
وسيبث البرنامج الجديد على قناة ام بي سي خلال شهر رمضان المقبل 2016، أما الانفجار فمصطنع وليس حقيقيا.
 
وأكدت المصادر أن الانفجار تسبب في نشر حالة من الذعر بين سكان مدينة الدار البيضاء، وتدخلت قوات الحماية المدنية سريعا لإخماد الحريق.
 
وقد شب الحريق الضخم فوق سطح المول التجاري المعروف التوين سنتر في مدينة الدار البيضاء، في حين كان الانتباه موجها إلى مروحية عسكرية كانت تحلق فوق برجيه.
 

 

المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (23205) قراءة

Total time: 0.2738