أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

تعرف بالصورة على "فياجرا الفقراء" الذي يزدهر بيعه في اليمن .. وفوائدة الجنسية

- وكالات
يتداول الناس وخصوصا الاجيال الكبيرة مثل قديم هو “لو تعرف الست فائدة الجرجير لزرعتة تحت السرير “ هذا هو المثل القديم المعروف لدى الاجداد، نتحدث عن الجرجير او كما يسمية البعض بالساحر الأخضر والذي سعرة فى متناول الجميع ويعرف ايضاً بأسم صديق الغلابة او فياجرا الفقراء.
 
ونظرا لتساقط الأمطار الكثيفه في اليمن خلال هذة الايام فقد انتشرت معظم الخضروات والفواكة في الاسواق اليمنية بشكل كبير ومن بينها الجرجير.
 
ويعد الجرجير أحد أهم الخضروات على الإطلاق التى قد تكون على مائدتنا ومن الأطعمة التى يجب علينا ان لا نستغنى عنها بشكل طويل لما فيه من الفوائد الصحية الكثيرة اهمها و أبرزها على الاطلاق دوره فى تعزيز القدرة الجنسية لدى الرجل.
 
ونظرا لارتفاع حالات الزواج هذا الايام في المحافظات اليمنية فقد ازدهر بيع الجرجير بشكل لافت اذ يلجأ الكثير من حديثي الزواجة إلى استخدامه وجعلة صنف اساسي في وجباتهم اليومية.
 
فوائد الجرجير الجنسية :
 
آآ يعتبر الجرجير من الخضراوات الورقية ذات الفوائد الجمة والمتعددة، حيث أنه يحتوي على نسبة عالية من العناصر المعدنية كالحديد والزنك والفسفور والكالسيوم واليود، كما يحتوي على عدد من الفيتامنيات مثل فيتامين أ وفيتامين ج وفيتامين ب وفيتامين هـ ، وهي عناصر مغذية جدا للجسم وتعزز من صحة الجسم.
 
ومن أهم فوائد الجرجير للرجال هو أن يعزز القدرة الجنسية، حيث أن الجرجير له فعالية عالية في هذا الأمر حيث أنه يعمل على زيادة عدد الحيوانات المنوية وإنتاجها بقوة أكبر كما أنه محفز للرغبة الجنسية ولذلك ينصح بالجرجير لحديثي الزواج.
 
والجدير بالذكر أن استخدام الجرجير لتعزيز القدرة الجنسية لدى الرجال بشكل طبيعي ليس بالشيئ الجديد ولكن تم استخدامه لهذا الغرض منذ القدم حيث استخدمه الفرس والرومان وقدماء العرب لذلك.
 

Total time: 0.0512