آخر الأخبار :
صحف مصرية: النيابة المصرية تأمر بحبس السائق المتسبب في مقتل مستشار وزير الدفاع اليمني الحوثيون يمنعون الجنرال لوليسغارد من زيارة ميناء رأس عيسى في الحديدة صحفي جنوبي: السيارة المصرية التي قتلت العمودي دهسته عدة مرات حتى وفاته اسطوانات الغاز تتسبب باندلاع حريق هائل في مطعم بسوق الشحر الكشف عن معلومات جديدة حول حادثة اقتحام قرية النقاش في حبيش بمحافظة إب بعد يوم واحد من وصول المحافظ.. ماذا يحدث في تعز؟ وزير الخارجية يدعو السويد للضغط على الحوثيين.. لهذا السبب ! تقرير دولي يكشف عن انخفاض واردات اليمن من الأغذية بنسبة 74 بالمائة عاجل: هذا ما ينوي الرئيس هادي فعله خلال الساعات القادمة .. وإصدار قرار جريئ بذلك ! الشرطة العسكرية في مأرب تعتقل قائد كتائب تقاتل في جبهة نهم وتوتر ينذر بتفجير الوضع في المدينة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

لأول مرة : "القاعدة" ينشر صوراً لأستراليين قتلا في غارة جوية باليمن

لأول مرة : "القاعدة" ينشر صوراً لأستراليين قتلا في غارة جوية باليمن

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 20-04-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
خلال مقطع فيديو دعائي نشره تنظيم القاعدة٬ ظهرت صور لشخص جرت الإشارة إليه باسم «الأسترالي»٬ ويعتقد أنه رجل يدعى كريستوفر هارفارد٬ من تاونسفيل.
 
كان التنظيم الإرهابي قد نشر صوًرا لاثنين من الأستراليين ادعى أنهما قتلا خلال هجوم بطائرة من دون طيار باليمن في غارة «درون» أميركية.
 
وأضاف التنظيم الذي يطلق على نفسه «القاعدة بجزيرة العرب» أنه أعدم «اثنين من الجواسيس» أمدا الولايات المتحدة بمعلومات لإرشاد هجمات الطائراتمن دون طيار التي أسفرت عن مقتل الأستراليين.
 
وجرت الإشارة٬ خلال مقطع الفيديو٬ إلى أبو سلامة الأسترالي ­ ويعتقد أنه كريستوفر هارفارد ­ وأبو صهيب الأسترالي ­ ويعتقد أنه مسلم بن جون ­ وهومسلم من مواطني نيوزيلندا. ويعتقد أن كلا الرجلين لقي حتفه داخل إقليم حضرموت اليمني٬ في 19 نوفمبر (تشرين الثاني) ٬2013 عندما تعرضت قافلة من السيارات كانا بها لقصف. ومن المعتقد أن الرجلين تورطا في عمليات اختطاف أجانب مقابل فدية٬ وقد حمل مقطع الفيديو اسم «حصاد الجواسيس ٬«3 ونشرعبر الحساب الرسمي لـ«القاعدة» على موقع «تويتر».
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1192