آخر الأخبار :
الرئيس هادي يكشف أن البيضاء جنوبية والضالع شمالية (فيديو) إرتفاع جنوني لأسعار الوقود بسقطرى شركة النفط والغاز البريطانية : النفط عند 80 دولاراً للبرميل غير مناسبٍ لكثيرٍ من دول العالم هجم عنيف للحوثيين على القوات المشتركة بالحديدة ومقتل القيادي الحوثي المؤيد (تفاصيل) وزير العدل السعودي : المملكة ثابتة بعدلها وقضية “خاشقجي” وقعت على أرض سيادتها للسعودية الانتقالي الجنوبي يكشف عن القوة التي أجبرتهم على إلغاء فعالية 14 اكتوبر ثلاث شقيقات في عمر الزهور، يلقين حتفهن اختناقا في العاصمة صنعاء (تفاصيل) عدن: وفاة الفنان التمباكي مسموماً بمستشفى الجمهورية مديرية جديدة تقترب من السقوط بالكامل بيد القوات الحكومية.. في هذه الجبهة! نجاة قائد اللواء السادس عمالقة وعملياته من محاولة اغتيال (صور)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

لأول مرة : "القاعدة" ينشر صوراً لأستراليين قتلا في غارة جوية باليمن

لأول مرة : "القاعدة" ينشر صوراً لأستراليين قتلا في غارة جوية باليمن

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 20-04-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
خلال مقطع فيديو دعائي نشره تنظيم القاعدة٬ ظهرت صور لشخص جرت الإشارة إليه باسم «الأسترالي»٬ ويعتقد أنه رجل يدعى كريستوفر هارفارد٬ من تاونسفيل.
 
كان التنظيم الإرهابي قد نشر صوًرا لاثنين من الأستراليين ادعى أنهما قتلا خلال هجوم بطائرة من دون طيار باليمن في غارة «درون» أميركية.
 
وأضاف التنظيم الذي يطلق على نفسه «القاعدة بجزيرة العرب» أنه أعدم «اثنين من الجواسيس» أمدا الولايات المتحدة بمعلومات لإرشاد هجمات الطائراتمن دون طيار التي أسفرت عن مقتل الأستراليين.
 
وجرت الإشارة٬ خلال مقطع الفيديو٬ إلى أبو سلامة الأسترالي ­ ويعتقد أنه كريستوفر هارفارد ­ وأبو صهيب الأسترالي ­ ويعتقد أنه مسلم بن جون ­ وهومسلم من مواطني نيوزيلندا. ويعتقد أن كلا الرجلين لقي حتفه داخل إقليم حضرموت اليمني٬ في 19 نوفمبر (تشرين الثاني) ٬2013 عندما تعرضت قافلة من السيارات كانا بها لقصف. ومن المعتقد أن الرجلين تورطا في عمليات اختطاف أجانب مقابل فدية٬ وقد حمل مقطع الفيديو اسم «حصاد الجواسيس ٬«3 ونشرعبر الحساب الرسمي لـ«القاعدة» على موقع «تويتر».
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2156