آخر الأخبار :
الصليب الأحمر: قلقون إزاء الأحداث في الدريهمي بالحديدة صحيفة دولية : إجماع على رفض تولي الرئيس هادي قيادة حزب المؤتمر الشعبي خلفا لصالح مقتل اثنين من الحوثيين في أحد أحياء العاصمة صنعاء.. لهذا السبب! “أبواب النصر” بعد زيارة المالكي لليمن القوات المشتركة تعلن عن بدء تحرير أهم المحافظات الكويت: تصريحات جديدة عن اليمن... وقرار عسكري بشأن الجيش فيديو واضح من الحديدة يكشف عن هوية القوة التي تسيطر على الدريهمي؟ (شاهد) سكرتير محافظ تعز يكشف عن الوضع الصحي للمحافظ بعد استهداف موكبه بـ”عدن اختارت "الدعم الخفي"... الهيل: قطر تتحرك لإنقاذ تركيا مصدر يكشف عن الحالة الصحية لمحافظ تعز بعد نجاته من محاولة اغتيال مسؤول سعودي يكشف ما يفعله الملك سلمان كل يوم قبل نومه

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

لأول مرة : "القاعدة" ينشر صوراً لأستراليين قتلا في غارة جوية باليمن

لأول مرة : "القاعدة" ينشر صوراً لأستراليين قتلا في غارة جوية باليمن

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 20-04-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
خلال مقطع فيديو دعائي نشره تنظيم القاعدة٬ ظهرت صور لشخص جرت الإشارة إليه باسم «الأسترالي»٬ ويعتقد أنه رجل يدعى كريستوفر هارفارد٬ من تاونسفيل.
 
كان التنظيم الإرهابي قد نشر صوًرا لاثنين من الأستراليين ادعى أنهما قتلا خلال هجوم بطائرة من دون طيار باليمن في غارة «درون» أميركية.
 
وأضاف التنظيم الذي يطلق على نفسه «القاعدة بجزيرة العرب» أنه أعدم «اثنين من الجواسيس» أمدا الولايات المتحدة بمعلومات لإرشاد هجمات الطائراتمن دون طيار التي أسفرت عن مقتل الأستراليين.
 
وجرت الإشارة٬ خلال مقطع الفيديو٬ إلى أبو سلامة الأسترالي ­ ويعتقد أنه كريستوفر هارفارد ­ وأبو صهيب الأسترالي ­ ويعتقد أنه مسلم بن جون ­ وهومسلم من مواطني نيوزيلندا. ويعتقد أن كلا الرجلين لقي حتفه داخل إقليم حضرموت اليمني٬ في 19 نوفمبر (تشرين الثاني) ٬2013 عندما تعرضت قافلة من السيارات كانا بها لقصف. ومن المعتقد أن الرجلين تورطا في عمليات اختطاف أجانب مقابل فدية٬ وقد حمل مقطع الفيديو اسم «حصاد الجواسيس ٬«3 ونشرعبر الحساب الرسمي لـ«القاعدة» على موقع «تويتر».
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2249