آخر الأخبار :
الصليب الأحمر: قلقون إزاء الأحداث في الدريهمي بالحديدة صحيفة دولية : إجماع على رفض تولي الرئيس هادي قيادة حزب المؤتمر الشعبي خلفا لصالح مقتل اثنين من الحوثيين في أحد أحياء العاصمة صنعاء.. لهذا السبب! “أبواب النصر” بعد زيارة المالكي لليمن القوات المشتركة تعلن عن بدء تحرير أهم المحافظات الكويت: تصريحات جديدة عن اليمن... وقرار عسكري بشأن الجيش فيديو واضح من الحديدة يكشف عن هوية القوة التي تسيطر على الدريهمي؟ (شاهد) سكرتير محافظ تعز يكشف عن الوضع الصحي للمحافظ بعد استهداف موكبه بـ”عدن اختارت "الدعم الخفي"... الهيل: قطر تتحرك لإنقاذ تركيا مصدر يكشف عن الحالة الصحية لمحافظ تعز بعد نجاته من محاولة اغتيال مسؤول سعودي يكشف ما يفعله الملك سلمان كل يوم قبل نومه

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عاجل : مهندسون يفتحون قناة سد مأرب عقب ارتفاع منسوب المياه (صور)

عاجل : مهندسون يفتحون قناة سد مأرب عقب ارتفاع منسوب المياه (صور)

اخبار الساعة - مأرب   | بتاريخ : 20-04-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
نجح مهندسون متخصصون بقناة سد مأرب العظيم من فتحها لعبور مياه السد إلى الأراضي الزراعية بوادي المحافظة عقب ارتفاع منسوب المياه بالسد جراء التدفق المستمر والغير مسبوق لمياه السيول في ظل الهطول المستمر للأمطار على معظم مناطق اليمن منذ اسبوعين.
 
وقالت وسائل إعلامية أن الفريق الهندسي نجح قبل قليل من فتح قناة سد مأرب بحضور مدير الري محسن حمد بن جلال بعد عملية صيانة استمرت لأيام بعد تعرض القناة للعطل جراء تفريغ الحوثيين لمياه السد اغسطس العام الماضي .
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2213