آخر الأخبار :
أزمة الغاز لماذا لا تقوم الشرعية بتدويلها؟ مقطع فيديو يظهر مضاربه عنيفة بين رجل مسن وامرأته مع شابين في أحد شوارع جدة السعودية (تفاصيل) الدولار يعاود ارتفاعه في صنعاء دون عدن (اسعار الصرف في صنعاء وعدن الخميس 18 ابريل 2019م) فلكي يمني: حالة جوية غزيرة الأمطار على اليمن خلال الايام القادمة (تفاصيل و تحذيرات) سقوط قتلى وجرحى في اشتباكات وسط صنعاء .. وهذا ما حدث! إيران تستنفر لمواجهة «أخطر هجوم قادم من السعودية منذ 40 عاما» السلطات السعودية تفرج عن الفنان «علي الحجوري» صدور حكم من المحكمة على قاتل مستشار وزير الدفاع اليمني في مصر والده يطالب بالتحقيق... خطأ طبي يتسبب في سقوط يد طفل من جسده ووفاته بالسعودية السفير «أحمد علي عبدالله صالح» يجري إتصال هاتفي بأحد اعضاء مجلس النواب .. وهذا ما قاله!

أخبار الساعة » الاقتصادية » دولية

ميتسوبيشي اليابانية تكرّر فضيحة فولكس فاغن

ميتسوبيشي اليابانية تكرّر فضيحة فولكس فاغن

اخبار الساعة - وكالات   | بتاريخ : 20-04-2016    | منذ: 3 سنوات مضت

أعلنت شركة ميتسوبيشي موتورز اليابانية إكتشافها أدلة على أن موظفيها زوروا بياناتا انبعاثات الكربون لعدة طرازات من سياراتها، وهي ذات الفضيحة التي هزت شركة فولكس فاغن الألمانية العام الماضي.

وقالت الشركة، في مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء، إن الأرقام غير الدقيقة لانبعاثات الكربون شملت 157 ألفا من سيارات الركاب الخفيفة التي تحمل علامتها التجارية، بالإضافة إلى 468 ألفا من المركبات المنتجة لشركة نيسان موتور.

وقال رئيس الشركة، تيتسورو إيكاوا، إنه أبلغ وزارة النقل بالقضية التي اعتبرها "سوء سلوك".

واكتشفت المشكلة بعد أن أشارت نيسان إلى وجود تناقضات في بيانات انبعاثات الكربون، مما دفع شركة ميتسوبيشي إلى إجراء تحقيق داخلي تم بعده اكتشاف تزوير البيانات.

وانخفضت أسهم الشركة بنسبة 15.2 في المئة اليوم الأربعاء، حسب أسوشيتد برس.

ويعني التزوير في الأرقام أن السيارة تقدم بيانات غير حقيقية عن مستوى انبعاثات الكربون وبالتالي التأثير على البيئة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (13464) قراءة

Total time: 0.1296