آخر الأخبار :
أزمة سعودية ألمانية بسبب الحريري.. وبرلين تتوعد الرياض بالاسماء .. اعتقال مجموعة جديدة من كبار رجال الأعمال في السعودية هادي : يصدور قرار جمهوري جديد بنوك السعودية في حالة ارتباك وحسابات المعتقلين المجمدة تخطت الـ 9000 ورجال الأعمال في حالة رعب فواز بن عبدالعزيز آل سعود يستقبل الراعي بمطار جده الدولي . روسيا اليوم : مقتل جنرال ايراني كبير برتبة لواء توقعات بحل مشكلة تأخر مرتبات كافة موظفي الدولة خلال أسبوعين واشنطن تعتزم التسريع في تعزيز الدفاعات الجوية السعودية لمواجهة الصواريخ منها اليمنية اليمن :سيارة الجنرال محسن تصل خطوط التماس مع بني حشيش وعليها هذا المسؤول تصريح هام لوزير النقل بخصوص تشغيل مطار صنعاء الدولي

إعلانات نصية:

أخبار الساعة » الاقتصادية » دولية

ميتسوبيشي اليابانية تكرّر فضيحة فولكس فاغن

ميتسوبيشي اليابانية تكرّر فضيحة فولكس فاغن

اخبار الساعة - وكالات   | بتاريخ : 20-04-2016    | منذ: 2 سنوات مضت

أعلنت شركة ميتسوبيشي موتورز اليابانية إكتشافها أدلة على أن موظفيها زوروا بياناتا انبعاثات الكربون لعدة طرازات من سياراتها، وهي ذات الفضيحة التي هزت شركة فولكس فاغن الألمانية العام الماضي.

وقالت الشركة، في مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء، إن الأرقام غير الدقيقة لانبعاثات الكربون شملت 157 ألفا من سيارات الركاب الخفيفة التي تحمل علامتها التجارية، بالإضافة إلى 468 ألفا من المركبات المنتجة لشركة نيسان موتور.

وقال رئيس الشركة، تيتسورو إيكاوا، إنه أبلغ وزارة النقل بالقضية التي اعتبرها "سوء سلوك".

واكتشفت المشكلة بعد أن أشارت نيسان إلى وجود تناقضات في بيانات انبعاثات الكربون، مما دفع شركة ميتسوبيشي إلى إجراء تحقيق داخلي تم بعده اكتشاف تزوير البيانات.

وانخفضت أسهم الشركة بنسبة 15.2 في المئة اليوم الأربعاء، حسب أسوشيتد برس.

ويعني التزوير في الأرقام أن السيارة تقدم بيانات غير حقيقية عن مستوى انبعاثات الكربون وبالتالي التأثير على البيئة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
القراءات : (10854) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.6186