آخر الأخبار :
الدولار يستمر بانخفاضه امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء اليوم الثلاثاء بصنعاء وعدن) زوكربرغ ينضم لمجموعة سرية إسرائيلية.. وعاصفة من التساؤلات صورة ترصد "الحيتان الأسيرة".. والسلطات الروسية تحقق شاهد بالفيديو.. قيادات حزب الإصلاح اليمني في لقاء ولي عهد أبو ظبي الشيخ "محمد بن زابد" معهد دراسات أمريكي: علي محسن الأحمر قد يصبح رئيسا لليمن لكن ! صحفي يمني يقول ان : هدف بريطانيا وقف معركة الحديدة وليس إنهاء حرب اليمن فريق تقييم الحوادث التابع للتحالف يرد على تصريحات المفوضية الأممية موظفو مكتب الخدمة المدنية والتأمينات بعدن يعلنون الاضراب الشامل اسعار صرف الريال اليمني اليمني مقابل الدولار والسعودي صباح اليوم الثلاثاء 13 نوفمبر 2018م بصنعاء وعدن اكتشاف جديد: مشروبات الطاقة تؤذي جسمك وتعرضه لأمراض خطيرة منها النوبة القلبية والجلطات

أخبار الساعة » الاقتصادية » دولية

ميتسوبيشي اليابانية تكرّر فضيحة فولكس فاغن

ميتسوبيشي اليابانية تكرّر فضيحة فولكس فاغن

اخبار الساعة - وكالات   | بتاريخ : 20-04-2016    | منذ: 3 سنوات مضت

أعلنت شركة ميتسوبيشي موتورز اليابانية إكتشافها أدلة على أن موظفيها زوروا بياناتا انبعاثات الكربون لعدة طرازات من سياراتها، وهي ذات الفضيحة التي هزت شركة فولكس فاغن الألمانية العام الماضي.

وقالت الشركة، في مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء، إن الأرقام غير الدقيقة لانبعاثات الكربون شملت 157 ألفا من سيارات الركاب الخفيفة التي تحمل علامتها التجارية، بالإضافة إلى 468 ألفا من المركبات المنتجة لشركة نيسان موتور.

وقال رئيس الشركة، تيتسورو إيكاوا، إنه أبلغ وزارة النقل بالقضية التي اعتبرها "سوء سلوك".

واكتشفت المشكلة بعد أن أشارت نيسان إلى وجود تناقضات في بيانات انبعاثات الكربون، مما دفع شركة ميتسوبيشي إلى إجراء تحقيق داخلي تم بعده اكتشاف تزوير البيانات.

وانخفضت أسهم الشركة بنسبة 15.2 في المئة اليوم الأربعاء، حسب أسوشيتد برس.

ويعني التزوير في الأرقام أن السيارة تقدم بيانات غير حقيقية عن مستوى انبعاثات الكربون وبالتالي التأثير على البيئة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (13317) قراءة

Total time: 0.2194