آخر الأخبار :
الرئيس هادي يتحدث عن الدعم اليمني لأمريكا قبل دقائق: اول تصريح للعميد الركن طارق صالح ويحذر الحوثين من هذا الشيء! (النص) الدولار يستمر بالصعود دون تراجع (اسعار صرف الدولار والسعودي اليوم الخميس 20 سبتمبر بصنعاء) العمالقة تصدر أول بيان منذ معركة الحسم بالحديدة وتعلن هذه المفاجأة.. شاهد شاهد الفيديو الذي تسبب بمقتل المواطن (محمد عبدالله العليبي) بعد انتقاده جماعة الحوثيين بعد لقائه الملك سلمان وولي العهد... عمران خان يخرج عن صمته ويتحدث عن "حرب اليمن" (فيديو) لأول مرة... طلب إماراتي يجمع بين "دول الخليج" وإيران الحكومة الشرعية تتبرأ من هذه القوات التي تقاتل في الساحل الغربي الحكومة اليمنية تسلم الأمم المتحدة احتجاجا على خلفية اتفاقية مع الحوثيين قرار حوثي جديد يشعل الغضب في أوساط المواطنين

أخبار الساعة » الاقتصادية » دولية

وزير النفط الفنزويلي: سعر النفط سيصل 150 دولارا للبرميل

وزير النفط الفنزويلي: سعر النفط سيصل 150 دولارا للبرميل

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-04-2016    | منذ: 2 سنوات مضت

تنبأ وزير النفط الفنزويلي إيلوخيو ديل بينو بأن يصل سعر النفط 150 دولارا للبرميل، إذا لم يتم العمل على استقرار سوق العرض والطلب، حسب ما نقلت عنه وكالة "سبوتنيك" الروسية.

وقال المسؤول الحكومي الفنزويلي إن السعر العادل للنفط هو بين 70-80 دولارا للبرميل.

وتابع ديل بينو، للصحفين: "إذا لم نعمل على استقرار العرض والطلب، فإن أسعار سوق النفط ستنقلب من الهبوط إلى 30 دولارا للبرميل، لتصل إلى 150 دولارا".

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (14723) قراءة

Total time: 0.2268