آخر الأخبار :
عاجل: كشف بإسماء محطات أمانة العاصمة الخاص بمادة البنزين ليوم غدا الثلاثاء 25 سبتمبر . تعرّف على فوائد تنظيف الجسم من السموم عن طريق القدم الوزير الإماراتي "قرقاش" يكشف عن مفتاح الحل في اليمن صعود (مخيف) للأسعار. إليكم آخر اسعار صرف الريال اليمني امام الدولار والسعودي اليوم الاثنين بصنعاء وعدن سلطات مأرب توقف حصص المشتقات النفطية للمناطق الواقعة تحت سيطرة حكومة صنعاء ارتكب جريمته ببشاعة منقطعة النظير وكأنه يذبح خروفا: قاتل الإمام اليمني في البحرين يكشف الدوافع الحقيقة لجريمته وتفاصيلها الخدمة المدنية تعلن الأربعاء القادم إجازة بمناسبة العيد الـ 56 لثورة 26 سبتمبر جماعة الحوثي تحذر وتتوعد التحالف بقصف مينائي جبال علي الإمارتي وجدة السعودي في حال أقدم على هذه الخطوة! واصلا صعودهما.. إليكم اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني بصنعاء مساء اليوم الاثنين 24 سبتمبر 2018م في سابقة خطيرة: مسلحون بمسدسات كاتم صوت يقتحمون منزل احد اعضاء هيئة علماء اليمن محاولين قتله

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

مدير مطاعم البيك.. قريبا افتتاح فروعنا بالرياض.. ويوضح حقيقة التصدق بريال عن كل وجبة

مدير مطاعم البيك.. قريبا افتتاح فروعنا بالرياض.. ويوضح حقيقة التصدق بريال عن كل وجبة

اخبار الساعة - جدة   | بتاريخ : 23-04-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
كشف الرئيس التنفيذي لشركة البيك للأنظمة الغذائية المحدودة، المهندس رامي أبو غزالة، عن أنه سيتم افتتاح فروع لسلسلة مطاعم البيك في منطقة الرياض خلال أقل من 5 سنوات.
وقال أبو غزالة إنه تم البدء بالترخيص التجاري مع إحدى الشركات، وبناء الهيكل الإداري ومراكز التدريب، مؤكداً أن مدينة الرياض تعتبر أهم سوق للمطاعم في السعودية.
وعما يتداول حول تصدّق البيك بمبلغ ريال واحد عن كل وجبة، قال إنه على مستوى شركة “البيك” لا يوجد تعليمات بهذا الشأن، لكن على مستوى الأسرة لا يمكن أن أفصح بشيء عن هذا الأمر.
وعن سبب تسمية “البيك”، قال إن التسمية تمت بشكل عائلي وبسيط، وبعد تصميم شعار “الديك” أطلق عليه أولاً “كتكوت” ثم “الباشا”،
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (9049) قراءة

Total time: 0.2191