آخر الأخبار :
عشرة أمور ينبغي أن تعرفها عن رئيسة وزراء نيوزيلندا البطل الإيرلندي ماكغريغور يتحدث للمرة الأولى عن سبب خسارته من الروسي نورمحمدوف القرد "مفتول العضلات" يجتاح الإنترنت.. ويثير دهشة الجميع بيع "الحمامة ليونيل ميسي" مقابل مبلغ غير مسبوق مليونير شاب يعلن عن "أروع وظيفة بالعالم".. تعرف على المؤهلات وزير حقوق الإنسان : الحوثيون دمروا 1340 منزلا في حجور طلاب يمنيون يبتكرون روبوتاً كاشفاً للألغام.. في ظل كثرة زراعة الحوثيين للألغام مداهمة أوكار لمروجي الحشيش والحبوب المخدرة في زنجبار أبين منظمة تكشف: إحالة 55 امرأة في صنعاء للنيابة كدفعة أولى شاهد فيديو.. لاعب نيوزلاندي يسجل هدفاً في الدوري الأسترالي ويحتفل بطريقة السجود مثل المسلمين .. وهذا ما قاله!

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

مدير مطاعم البيك.. قريبا افتتاح فروعنا بالرياض.. ويوضح حقيقة التصدق بريال عن كل وجبة

مدير مطاعم البيك.. قريبا افتتاح فروعنا بالرياض.. ويوضح حقيقة التصدق بريال عن كل وجبة

اخبار الساعة - جدة   | بتاريخ : 23-04-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
كشف الرئيس التنفيذي لشركة البيك للأنظمة الغذائية المحدودة، المهندس رامي أبو غزالة، عن أنه سيتم افتتاح فروع لسلسلة مطاعم البيك في منطقة الرياض خلال أقل من 5 سنوات.
وقال أبو غزالة إنه تم البدء بالترخيص التجاري مع إحدى الشركات، وبناء الهيكل الإداري ومراكز التدريب، مؤكداً أن مدينة الرياض تعتبر أهم سوق للمطاعم في السعودية.
وعما يتداول حول تصدّق البيك بمبلغ ريال واحد عن كل وجبة، قال إنه على مستوى شركة “البيك” لا يوجد تعليمات بهذا الشأن، لكن على مستوى الأسرة لا يمكن أن أفصح بشيء عن هذا الأمر.
وعن سبب تسمية “البيك”، قال إن التسمية تمت بشكل عائلي وبسيط، وبعد تصميم شعار “الديك” أطلق عليه أولاً “كتكوت” ثم “الباشا”،
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (9403) قراءة

Total time: 0.1104