آخر الأخبار :
مفاجأة .. تكشفها نشرة آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء اليوم الجمعة 22 فبراير المالية تكشف موعد صرف رواتب النازحين ويوضح سبب التأخير خبراء في مجلس الأمن: الحوثيون تلاعبوا بالحقائق حول قصف اطفال بضحيان الحوثيون يتوجهون نحو محافظة إب، وتعيين «يحيى الحوثي» وكيلاً للمحافظة .. والسبب ! توتر بين هاشم الأحمر ومحافظ شبوة على خلفية احتجاز البحث الجنائي لقاطرات نفط بالمحافظة (وثيقة) شاهد بالفيديو.. لماذا يبكي شقيق توكل كرمان .. وماذا يقول عن صالح إيران تستعرض قدراتها العسكرية في مناورات عسكرية كبرى في الخليج وتختبر صواريخ تطلقها غواصات حميد الأحمر يخرج عن صمته ويكتب منشور في ذكرى انتخاب الرئيس هادي ويصف سنوات حمكه بـ «العجاف» .. (النص) الدولار يواصل ارتفاعه بلا هواده أمام الريال اليمني (اسعار الصرف اليوم الجمعة 22 فبراير 2019م) مقتل قائد لواء رفيع تابع للشرعية في صعدة في مواجهات مع الحوثيين (الاسم)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وزير الخارجية الكويتي يدلي بتصريح جديد حول المفاوضات اليمنية

وزير الخارجية الكويتي يدلي بتصريح جديد حول المفاوضات اليمنية

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 23-04-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
أعرب نائب وزير الخارجية خالد الجارالله عن تفاؤله بتجاوب الأطراف اليمنية خلال مشاورات السلام اليمنية في الكويت للتوصل الى صيغة مثلى تساعد في إيجاد حل شامل للازمة اليمنية.
 
وأشاد الجارالله في تصريح لـ «كونا» على هامش جلسة المشاورات باستجابة مختلف الاطراف اليمنية لدعوة الكويت لعقد مشاورات السلام على اراضيها برعاية الامم المتحدة.
 
وقال ان لقاء القمة الخليجية ـ الأميركية بين قادة دول مجلس التعاون الخليجي والرئيس الأميركي باراك اوباما التي استضافتها العاصمة السعودية الرياض أمس الأول الخميس أبدت ارتياحا تاما إزاء احتضان الكويت لهذه المشاورات، معربة عن تمنياتها بالتوفيق والنجاح لهذه المشاورات وان تسفر عن التوصل لصيغة توافقية تفضي الى حل سياسي شامل يحقن دماء ابناء الشعب اليمني ووقف معاناته الانسانية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1228