آخر الأخبار :
المجلس الانتقالي الجنوبي يتهم قطر بدعم "الحوثيين" لخدمة إيران في اليمن اختطاف مشرف من حوثي من صعدة في همدان، والحوثيين يشنون حملة اعتقالات على ابناء الذفيف عملية اغتيال جديدة في عدن تسفر عن سقوط 3 جنود ومواطن جماعة الحوثي تخسر مناطق جديدة في مديرية حيران بحجة وسقوط 9 اسرى الدولار يصل إلى الـ 500 ريال .. اسعار الصرف اليوم الأحد 22 يوليو 2018م في محلات الصرافة بصنعاء صورة صادمة قادمة من مساجد عدن ..شاهد "صفقة جديدة" لابن سلمان بـ12 مليون دولار... هذه تفاصيلها الحكومة تبدأ أولى خطوات دفع مرتبات الموظفين في كافة المحافظات .. والبنك الدولي يضع هذا الشرط..! التحذير من وجبة سعودية تؤدي إلى "جلطات القلب" تحقيقات FBI: "رجل ترامب" الأول تجسّس لصالح روسيا

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وزير الخارجية الكويتي يدلي بتصريح جديد حول المفاوضات اليمنية

وزير الخارجية الكويتي يدلي بتصريح جديد حول المفاوضات اليمنية

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 23-04-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
أعرب نائب وزير الخارجية خالد الجارالله عن تفاؤله بتجاوب الأطراف اليمنية خلال مشاورات السلام اليمنية في الكويت للتوصل الى صيغة مثلى تساعد في إيجاد حل شامل للازمة اليمنية.
 
وأشاد الجارالله في تصريح لـ «كونا» على هامش جلسة المشاورات باستجابة مختلف الاطراف اليمنية لدعوة الكويت لعقد مشاورات السلام على اراضيها برعاية الامم المتحدة.
 
وقال ان لقاء القمة الخليجية ـ الأميركية بين قادة دول مجلس التعاون الخليجي والرئيس الأميركي باراك اوباما التي استضافتها العاصمة السعودية الرياض أمس الأول الخميس أبدت ارتياحا تاما إزاء احتضان الكويت لهذه المشاورات، معربة عن تمنياتها بالتوفيق والنجاح لهذه المشاورات وان تسفر عن التوصل لصيغة توافقية تفضي الى حل سياسي شامل يحقن دماء ابناء الشعب اليمني ووقف معاناته الانسانية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2209