آخر الأخبار :
الدولار يواصل انخفاضه .. آخر اسعار صرف الدولار والسعودي في صنعاء وعدن مقتل مدير امن محافظة ريمة الموالي للحوثيين (الاسم) تفشي وباء الكوليرا مجدداً في صنعاء والمحويت.. 300 حالة اشتباه وحالتا وفاة هام: البنك المركزي اليمني يخفض سعر الدولار الأمريكي للمرة الثانية خلال 24 ساعة “السعر الجديد” مصر الدولة الوحيدة التي تمتلك هذا النوع من الطائرات دون طيار.. والتي اثارت قلق واشنطن (فيديو + صور) الإمارات تخاطب سكانها عن مخاوفهم من "الإشعاع النووي" السعودية.. بالصور: سيارة تقودها فتاة تهشم واجهة أسواق العثيم بالرياض شيخ قبلي مؤتمري ينجو من محاولة اغتيال نفذها حوثيون داخل صنعاء الدولار يستمر بالهبوط: إليكم اخر اسعار الدولار والريال السعودي اليوم الثلاثاء في صنعاء وعدن محافظ حضرموت اللواء البحسني يكشف حقيقة تلقيه تهديدا من هاشم الاحمر

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وزير الخارجية الكويتي يدلي بتصريح جديد حول المفاوضات اليمنية

وزير الخارجية الكويتي يدلي بتصريح جديد حول المفاوضات اليمنية

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 23-04-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
أعرب نائب وزير الخارجية خالد الجارالله عن تفاؤله بتجاوب الأطراف اليمنية خلال مشاورات السلام اليمنية في الكويت للتوصل الى صيغة مثلى تساعد في إيجاد حل شامل للازمة اليمنية.
 
وأشاد الجارالله في تصريح لـ «كونا» على هامش جلسة المشاورات باستجابة مختلف الاطراف اليمنية لدعوة الكويت لعقد مشاورات السلام على اراضيها برعاية الامم المتحدة.
 
وقال ان لقاء القمة الخليجية ـ الأميركية بين قادة دول مجلس التعاون الخليجي والرئيس الأميركي باراك اوباما التي استضافتها العاصمة السعودية الرياض أمس الأول الخميس أبدت ارتياحا تاما إزاء احتضان الكويت لهذه المشاورات، معربة عن تمنياتها بالتوفيق والنجاح لهذه المشاورات وان تسفر عن التوصل لصيغة توافقية تفضي الى حل سياسي شامل يحقن دماء ابناء الشعب اليمني ووقف معاناته الانسانية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2263