آخر الأخبار :
فاجعة مع أول أيام عيد الفطر.. ناقلة نفط تقتل أكثر من (100) شخص في باكستان اليمن : قوات البحرية اليمنية تعلن استهداف سفينة إنزال عسكرية في سواحل المخا اليمن : توتر امني كبير بعمران بين القبائل والحوثيين وارتفاع عدد القتلى الى سته اشخاص وتسعة مصابين (صور) شاهد فيديو : سيارة تدهس حشدًا من المسلمين أثناء احتفالهم بعيد الفطر في هذه الدولة ووقوع عدد من الإصابات! بعد اختفاء دام عامين.. حاكم الإمارات خليفة بن زايد يظهر لأول مرة شاهد كيف اصبحت حالته الصحية (فيديو) اليمن : هجومين كبيرين لجماعة الحوثي على القوات السعودية بنجران وجازان اول عيد الفطر اليمن : مقتل قيادي حوثي برتبة لواء في محافظة مأرب اليمن : مقتل قيادي حوثي واثنين من مرافقيه عقب صلاة العيد بسبب صرخة الحوثيين أملاك مواطني قطر في السعودية تتعرض للسرقة والنهب اليونيسف والصحة العالمية اليمن يواجه أسوأ تفش للكوليرا في العالم وخمسة آلاف حالة إصابة جديدة يوميا

إعلانات نصية:
إعلانك في هذا المكان يشاهده الكثيرون وبسعر رمزي لمعرفة المزيد اشترك -->
الفيروز للعقيق اليمني والفضة صنعاء يمن مول الدور2 واتس 00967775565566

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » تحليل ومتابعات

صورة "سيلفي" تقود فتاة إلى السجن!

صورة "سيلفي" تقود فتاة إلى السجن!

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 23-04-2016    | منذ: 1 سنوات مضت
تسببت صورة سيلفي باعتقال فتاة أميركية وزجها في السجن لسبب غير متوقع، فعلى الرغم من أن الصورة تبدو بريئة ولا تحمل أي إشارات مسيئة أو اعتداء على ملكية الغير، إلا أن القاضي وجد فيها انتهاكاً لإطلاق سراح الفتاة المشروط الذي يحظر عليها استخدام الأجهزة الإلكترونية.
 
وكانت جاسي أمبيرغر (19 عاماً) قد نشرت صورتها مع شقيقتها على موقع سناب تشات، مما أدى إلى اعتقالها، لأنها تظهر في الصورة وهي تحمل هاتفها المحمول، وهو ما يعد انتهاكاً لشروط إطلاق سراحها، بعد أن أمضت بعض الوقت في السجن عقاباً لها على اعتدائها بقضيب معدني على زميلتها بحسب موقع ديجيتال سباي.
 
وقال القاضي جيمس إيرب الذي أصدر الحكم بالسجن على جاسي: “أدينت المتهمة سابقاً في قضية اعتداء، وفي 21 يناير الماضي، عندما وافقت على إطلاق سراحها تحت الإشراف، حددت لها شروط إطلاق سراحها، وكان من بينها عدم استخدام الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية”.
 
وأضاف القاضي: “أنا واثق أن جهاز الآيبود توتش يعادل الهاتف المحمول أو الكمبيوتر أو التابلت، وهذا انتهاك متعمد لشروط إطلاق سراح المتهمة. ولقد خرجت للتو من جريمة خطيرة، ولأكون صريحاً فمن حسن حظها أنني سمحت بإطلاق سراحها في البداية”.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$
الإعلان هنا بـ7 $ لثلاثة أيام لمعرفة المزيد عن الاسعار اضغط هنا --->

اقرأ ايضا :
القراءات : (16623) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2107