آخر الأخبار :
مقتل قائد لواء في جبهة ناطع بالبيضاء (الاسم + الصورة) شاهد فيديو: الغام زرعها الحوثيون في اماكن حساسة لو انفجرت كانت ستفعل كارثة .. وكيف تم استخراجها عاجل: قيادة قوات التحالف العربي بالساحل الغربي توجه نداء هام إلى المواطنين بشأن الحديدة جامعة الحديدة تسقط بأيدي قوات المقاومة المشتركة مديرية بالكامل تتحرر من ايدي الحوثيين في هذه المحافظة (صور) قيادي حوثي من صعدة استولى على منزل صياد من تهامة انضم بعدها للمقاومة.. وهذا ما حدث بعد لقائهما بالحديدة (شاهد) مقتل أربعة قيادات ميدانية كبيرة للحوثيين في مواجهات بالحديدة وقصف للطيران (الاسماء) الأخضر يقدم أداءً مشرفاً أمام أوروغواي ويودع كأس العالم شاهد كيف اخفى الحوثيون احدى الدبابات لتمويه الطائرات الحوثيون يخسرون طائرة كبيرة بالقرب من مطار الحديدة.. كانت تقوم بهذه المهمة!

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » تحليل ومتابعات

صورة "سيلفي" تقود فتاة إلى السجن!

صورة "سيلفي" تقود فتاة إلى السجن!

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 23-04-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
تسببت صورة سيلفي باعتقال فتاة أميركية وزجها في السجن لسبب غير متوقع، فعلى الرغم من أن الصورة تبدو بريئة ولا تحمل أي إشارات مسيئة أو اعتداء على ملكية الغير، إلا أن القاضي وجد فيها انتهاكاً لإطلاق سراح الفتاة المشروط الذي يحظر عليها استخدام الأجهزة الإلكترونية.
 
وكانت جاسي أمبيرغر (19 عاماً) قد نشرت صورتها مع شقيقتها على موقع سناب تشات، مما أدى إلى اعتقالها، لأنها تظهر في الصورة وهي تحمل هاتفها المحمول، وهو ما يعد انتهاكاً لشروط إطلاق سراحها، بعد أن أمضت بعض الوقت في السجن عقاباً لها على اعتدائها بقضيب معدني على زميلتها بحسب موقع ديجيتال سباي.
 
وقال القاضي جيمس إيرب الذي أصدر الحكم بالسجن على جاسي: “أدينت المتهمة سابقاً في قضية اعتداء، وفي 21 يناير الماضي، عندما وافقت على إطلاق سراحها تحت الإشراف، حددت لها شروط إطلاق سراحها، وكان من بينها عدم استخدام الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية”.
 
وأضاف القاضي: “أنا واثق أن جهاز الآيبود توتش يعادل الهاتف المحمول أو الكمبيوتر أو التابلت، وهذا انتهاك متعمد لشروط إطلاق سراح المتهمة. ولقد خرجت للتو من جريمة خطيرة، ولأكون صريحاً فمن حسن حظها أنني سمحت بإطلاق سراحها في البداية”.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (21932) قراءة

Total time: 0.2696