آخر الأخبار :
ما سر الكرة التي أمسك بها ترامب مع الملك سلمان والسيسي؟ أمير مكة يأمر بإخلاء صحن المطاف من المصلين «هاني بن بريك» يهاجم دولة قطر.. والسبب!! التحالف بقيادة السعودية يصدر بيان جديد (تفاصيله) مقتل عدد من الجنود السودانيين في كمين بميدي ومحمد عبدالسلام ينشر صور بعضهم ويعلق (النص) إب.. 31 حالة وفاة بالكوليرا و10 أصيبت بالفشل الكلوي بسبب الجفاف الناتج عن المرض صحيفة عربية : الامارات تنقلب على المجلس الانتقالي الجنوبي والزبيدي لا يمثل الجنوب عاجل: يحدث الان بالعاصمة صنعاء اسعار صرف الريال اليمني مقابل الدولار والريال السعودي اليوم الثلاثاء 23 مايو بصنعاء أسماء قتلى العملية التي نفذتها القوات الأمريكية فجر اليوم في مدينة مأرب

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » تحليل ومتابعات

صورة "سيلفي" تقود فتاة إلى السجن!

صورة "سيلفي" تقود فتاة إلى السجن!

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 23-04-2016    | منذ: 1 سنوات مضت
تسببت صورة سيلفي باعتقال فتاة أميركية وزجها في السجن لسبب غير متوقع، فعلى الرغم من أن الصورة تبدو بريئة ولا تحمل أي إشارات مسيئة أو اعتداء على ملكية الغير، إلا أن القاضي وجد فيها انتهاكاً لإطلاق سراح الفتاة المشروط الذي يحظر عليها استخدام الأجهزة الإلكترونية.
 
وكانت جاسي أمبيرغر (19 عاماً) قد نشرت صورتها مع شقيقتها على موقع سناب تشات، مما أدى إلى اعتقالها، لأنها تظهر في الصورة وهي تحمل هاتفها المحمول، وهو ما يعد انتهاكاً لشروط إطلاق سراحها، بعد أن أمضت بعض الوقت في السجن عقاباً لها على اعتدائها بقضيب معدني على زميلتها بحسب موقع ديجيتال سباي.
 
وقال القاضي جيمس إيرب الذي أصدر الحكم بالسجن على جاسي: “أدينت المتهمة سابقاً في قضية اعتداء، وفي 21 يناير الماضي، عندما وافقت على إطلاق سراحها تحت الإشراف، حددت لها شروط إطلاق سراحها، وكان من بينها عدم استخدام الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية”.
 
وأضاف القاضي: “أنا واثق أن جهاز الآيبود توتش يعادل الهاتف المحمول أو الكمبيوتر أو التابلت، وهذا انتهاك متعمد لشروط إطلاق سراح المتهمة. ولقد خرجت للتو من جريمة خطيرة، ولأكون صريحاً فمن حسن حظها أنني سمحت بإطلاق سراحها في البداية”.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
القراءات : (16002) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 2.1267