آخر الأخبار :
الحوثيون يقصفون ويدمرون مستشفى 22 مايو في مدينة الحديدة التحالف يعلن تدمير طائرة مسيرة اطلقها الحوثيون وفاة اربعة اشخاص من اسرة واحدة اختناقا في الرضمة بإب الدولار يرتفع بقوة .. آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن مساء الأربعاء 26 يونيو 2019م تفجير جديد لأنبوب للغاز المسال بشبوة عاجل.. قرار حكومي بحصر استيراد النفط لليمن على هذه الشركة فقط ! المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث يعلق على زيارته إلى الرياض ويكشف ما دار فيها رئيس حزب المؤتمر بأبين يحمل دولة الامارات اي صدام يحدث في المحافظة صحيفة أمريكية تكشف بعض تفاصيل العملية: وتكشف عن مشاركة أمريكية في عملية القبض على زعيم داعش في اليمن بعد أحداث إب الدامية..مصير مجهول للواء عبدالحافظ السقاف و20 ضابط آخرين

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

تعرف على تغريدة "الوليد بن طلال" الذي جنى منها الأهلي السعودي الملايين عقب تحقيق البطولة

تعرف على تغريدة "الوليد بن طلال" الذي جنى منها الأهلي السعودي الملايين عقب تحقيق البطولة

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 25-04-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
هنأ الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز، رجل الأعمال الشهير، فريق الأهلي السعودي بتتويجه بالدوري السعودي بعد فترة طويلة امتدت لما يقارب 32 سنة منذ آخر تتويج بالدوري.
 
وغرّد الأمير الوليد بن طلال عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قائلاً: "أهنئ النادي الأهلي بتحقيق الدوري لهذا العام. وبهذه المناسبة أعلن عن مكافأة مليون ريال للنادي الأهلي العريق".
 
وقدم الأمير المعروف بمواقفه مع الفرق السعودية المتفوقة محلياً وخارجياً مكافأة مالية للأهلي بعد تتويجهم بدوري عبد اللطيف جميل، عقب فوزهم على منافسهم المباشر الهلال بثلاثة أهداف لهدف في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية "الجوهرة" بجدة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (11842) قراءة

Total time: 0.1111