أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

مظاهرات في شوارع الرضمه بمحافظة إب تطالب بإطلاق سراح الشيخ عبد الله علي راجح الصباحي

- إب - خاص
انتفضت المنطقة الوسطى في محافظة إب من خلال مظاهرات في الشوارع مطالبة السلطات المختصة بإطلاق سراح الشيخ عبد الله علي راجح الصباحي أحد مشائخ المنطقة الوسطى .
 
وجابت المظاهرة الحاشدة منطقة الرضمة مما سبب ازدحام كبير في الشارع العام الذي يربط صنعاء الضالع عدن ، وطالب المتظاهرين بسرعة الافراج عن الشيخ عبد الله الصباحي ، منددين بأعمال الاختطافات خارج القانون .
 
وفي تصريح خاص لقريب الشيخ عبد الله الصباحي قال الاعلامي علي الصباحي  : ان ما تقوم به سلطة الامر الواقع لا يمكن ان يسقط بالتقادم مهما كان .. وسنلاحق الذين تآمروا على الشيخ عبد الله الصباحي في الساحتين المحلية والدولية ولن نترك هؤلاء المجرمين يعبثون بحريات الاخرين ولو كلفنا الامر للتضحيات الجسيمة كما قدمتها الاسرة منذ اواخر سبعينات القرن الماضي وحتى اليوم ، واضاف الصباحي اين منظمات حقوق الانسان المحلية والدولية من تصرفات هؤلاء المغول ولماذا ترفع صوتها بشكل انتقائي بحت ؟.
 
وختم تصريحه بالقول سيظل الشرفاء من ابناء الوطن صامدين في وجه الشوفينيين الجدد حتى يكتب الله امرا كان مفعولا ، داعيا اسرة ال الصباحي في عموم اليمن ومناصريهم الى الانتفاضة في وجه الماكرين أيا كانوا.
وكان علي الصباحي قد دعا في وقت سابق مشائخ المنطقة الوسطى للتحرك والخروج الفوري للضغط على سلطة الأمر الواقع للإفراج عن ابن عمه الشيخ عبد الله الصباحي.
 
 يذكر ان الشيخ عبد الله علي راجح الصباحي مختطف لدى جهاز الأمن القومي منذ عدة اشهر.
 

Total time: 0.05