آخر الأخبار :
زفيزدا الروسية : هذه هي الاسلحة التي ستشتريها السعودية من الولايات المتحدة الامريكية بـ110 مليار دولار موقع الحرب الأمريكي: السعودية لا يمكنها كسب معاركها في اليمن قناة الجزيرة القطرية ترد على الحملة الاعلامية السعودية والإماراتية وتبدأ بنشر فضائح وانتهاكات التحالف في اليمن ثلاث طائرات تصل اليوم إلى مطار صنعاء دفعة واحدة .. والسبب! نجاة قيادي مؤتمري من محاولة اغتيال اليوم في العاصمة صنعاء " الاسم نيويورك تايمز: لماذا تعيش المرأة السعودية كالخادمة؟ تعرف على الدول التي أعلنت يوم السبت أول أيام شهر رمضان محللون: مصير «المجلس الانتقالي الجنوبي» باليمن مرهون بالمواقف السعودية عاجل : توافق بين صنعاء والرياض على اول ايام شهر رمضان المبارك ؟ 600 اسرة متعايشة مع الإيدز مهددة بالضياع في السعودية

أخبار الساعة » منظمات » اخبار المنظمات

حملة واسعة لإبادة الكلاب المسعورة بإشراف مؤسسة التنوير للتنمية الاجتماعية

حملة واسعة لإبادة الكلاب المسعورة بإشراف مؤسسة التنوير للتنمية الاجتماعية

اخبار الساعة - اب - خاص   | بتاريخ : 26-04-2016    | منذ: 1 سنوات مضت

بدأت في محافظة إب حملة واسعة لإبادة الكلاب المسعورة بإشراف من مؤسسة التنوير للتنمية الاجتماعية وبمشاركة ومساندة السلطة المحلية بالمحافظة.

 

الحملة تأتي بعد استفحال وانتشار ما يسمى بداء الكلب والذي تسببه عضات الكلاب المنتشرة كثيراً في محافظة إب والذي يصيب الأطفال بشكل كبير وخصوصاً من الفئات الفقيرة التي لا تستطيع تحمل أعباء العلاج والجرعات الباهضة الثمن.

 

ويأتي ذلك أيضاً في إطار شرعي له علاقة بتقديم مصلحة البشر وإزالة الضرر عن الناس فقد أمر النبي صلى الله عليه وسلم بقتل الكلب العقور الذي يلحق الضرر بالبشر.

حملة واسعة لإبادة الكلاب المسعورة بإشراف مؤسسة التنوير للتنمية الاجتماعية

 

وفي تصريح خاص أوضح الدكتور خالد العزب رئيس مؤسسة التنوير أن تدخل المؤسسة في هذا العمل كان نابعاً من متابعتها للأرقام المخيفة التي ظهرت مؤخراً حول الإصابات بداء الكلب والتي صنعت مآسي كبيرة لدى العديد من الأسر الفقيرة .

 

تجدر الإشارة إلى أن الحملة ينفذها مكتب الأشغال العامة بالتعاون مع مكتب الهيئة العامة لحماية البيئة وصندوق النظافة والتحسين ومكتب الأوقاف والمجالس المحلية في مديريات الظهار والمشنة وريف إب.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
القراءات : (13412) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2235