آخر الأخبار :
السعودية.. بالصور: سيارة تقودها فتاة تهشم واجهة أسواق العثيم بالرياض شيخ قبلي مؤتمري ينجو من محاولة اغتيال نفذها حوثيون داخل صنعاء الدولار يستمر بالهبوط: إليكم اخر اسعار الدولار والريال السعودي اليوم الثلاثاء في صنعاء وعدن محافظ حضرموت اللواء البحسني يكشف حقيقة تلقيه تهديدا من هاشم الاحمر بعد ساعات من محاولة اغتيال رئيسها .. جامعة تعز تعلن تعليق الدراسة في جميع كلياتها ومراكزها إصابة رئيس جامعة تعز في محاولة اغتيال ومقتل أحد مرافقيه 6 طرق لتبييض الأسنان تغنيك عن المعجون الحوثيون يعترفون بخرق الهدنة في الحديدة وشن هجوماً على مواقع القوات الحكومية جنوب كيلو 16 الكويت تتحفظ على مشروع القرار البريطاني بشأن اليمن.. والذي يدعو لهذا الأمر! وفاة السياسي اليمني البارز الدكتور صالح باصرة

أخبار الساعة » منظمات » اخبار المنظمات

حملة واسعة لإبادة الكلاب المسعورة بإشراف مؤسسة التنوير للتنمية الاجتماعية

حملة واسعة لإبادة الكلاب المسعورة بإشراف مؤسسة التنوير للتنمية الاجتماعية

اخبار الساعة - اب - خاص   | بتاريخ : 26-04-2016    | منذ: 3 سنوات مضت

بدأت في محافظة إب حملة واسعة لإبادة الكلاب المسعورة بإشراف من مؤسسة التنوير للتنمية الاجتماعية وبمشاركة ومساندة السلطة المحلية بالمحافظة.

 

الحملة تأتي بعد استفحال وانتشار ما يسمى بداء الكلب والذي تسببه عضات الكلاب المنتشرة كثيراً في محافظة إب والذي يصيب الأطفال بشكل كبير وخصوصاً من الفئات الفقيرة التي لا تستطيع تحمل أعباء العلاج والجرعات الباهضة الثمن.

 

ويأتي ذلك أيضاً في إطار شرعي له علاقة بتقديم مصلحة البشر وإزالة الضرر عن الناس فقد أمر النبي صلى الله عليه وسلم بقتل الكلب العقور الذي يلحق الضرر بالبشر.

حملة واسعة لإبادة الكلاب المسعورة بإشراف مؤسسة التنوير للتنمية الاجتماعية

 

وفي تصريح خاص أوضح الدكتور خالد العزب رئيس مؤسسة التنوير أن تدخل المؤسسة في هذا العمل كان نابعاً من متابعتها للأرقام المخيفة التي ظهرت مؤخراً حول الإصابات بداء الكلب والتي صنعت مآسي كبيرة لدى العديد من الأسر الفقيرة .

 

تجدر الإشارة إلى أن الحملة ينفذها مكتب الأشغال العامة بالتعاون مع مكتب الهيئة العامة لحماية البيئة وصندوق النظافة والتحسين ومكتب الأوقاف والمجالس المحلية في مديريات الظهار والمشنة وريف إب.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (24065) قراءة

Total time: 0.6718