آخر الأخبار :
القوات اليمنية تسيطر على أولى مناطق مديرية عبس في محافظة حجة قيادي حوثي ": يكشف بالإسم عن الدولة الوحيدة التي ستقول لهم توقفوا فتتوقف الحرب فوراً (الاسم ) احتجاجات لجنود في عدن بسبب خصم مرتباتهم لقاءات عاجلة في السعودية... و"شرطان حاسمان" من اليمن إلى أمريكا قوات الحوثي تبدأ بنهب آخر وديعة للأشغال العسكرية لدى البنك المركزي بصنعاء عاجل: مطار صنعاء الدولي يستقبل طائرتين اليوم وهذا ما تحملة ؟ خلافات بصنعاء بين قيادات الحوثيين تنذر بتفجر الوضع فيما بينهم الطلاب اليمنيون في المغرب يواصلون اعتصاما مفتوحا احتجاجا على عدم اعتماد أسمائهم ضمن المساعدات المالية بعد ثلاث سنوات... أول تحرك عربي لإيقاف الحرب في اليمن قوات الرئيس هادي تتقدم في جنوب تعز

أخبار الساعة » منظمات » اخبار المنظمات

حملة واسعة لإبادة الكلاب المسعورة بإشراف مؤسسة التنوير للتنمية الاجتماعية

حملة واسعة لإبادة الكلاب المسعورة بإشراف مؤسسة التنوير للتنمية الاجتماعية

اخبار الساعة - اب - خاص   | بتاريخ : 26-04-2016    | منذ: 2 سنوات مضت

بدأت في محافظة إب حملة واسعة لإبادة الكلاب المسعورة بإشراف من مؤسسة التنوير للتنمية الاجتماعية وبمشاركة ومساندة السلطة المحلية بالمحافظة.

 

الحملة تأتي بعد استفحال وانتشار ما يسمى بداء الكلب والذي تسببه عضات الكلاب المنتشرة كثيراً في محافظة إب والذي يصيب الأطفال بشكل كبير وخصوصاً من الفئات الفقيرة التي لا تستطيع تحمل أعباء العلاج والجرعات الباهضة الثمن.

 

ويأتي ذلك أيضاً في إطار شرعي له علاقة بتقديم مصلحة البشر وإزالة الضرر عن الناس فقد أمر النبي صلى الله عليه وسلم بقتل الكلب العقور الذي يلحق الضرر بالبشر.

حملة واسعة لإبادة الكلاب المسعورة بإشراف مؤسسة التنوير للتنمية الاجتماعية

 

وفي تصريح خاص أوضح الدكتور خالد العزب رئيس مؤسسة التنوير أن تدخل المؤسسة في هذا العمل كان نابعاً من متابعتها للأرقام المخيفة التي ظهرت مؤخراً حول الإصابات بداء الكلب والتي صنعت مآسي كبيرة لدى العديد من الأسر الفقيرة .

 

تجدر الإشارة إلى أن الحملة ينفذها مكتب الأشغال العامة بالتعاون مع مكتب الهيئة العامة لحماية البيئة وصندوق النظافة والتحسين ومكتب الأوقاف والمجالس المحلية في مديريات الظهار والمشنة وريف إب.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (23778) قراءة

Total time: 0.2854