آخر الأخبار :
حشود قبلية مسلحة تتوافد إلى صنعاء مهددين بنكف قبلي في وجه الحوثيين.. والسبب ! عاجل: الحوثيون يحاصرون منزل نائب برلماني بصنعاء ويعتقلون عدد من حراسته صنعاء: الحكم بالإعدام على قاتلي أسرة إسحاق في منطقة ذهبان ولي العهد السعودي محمد بن سلمان: موقف التحالف في اليمن وأضح.. وهذا ما سنفعله لدعم الشعب اليمني آخر اسعار صرف الدولار والسعودي صباح الاثنين 16 يونيو 2019م حافظ معياد يزف خبر سار بشأن ما حدث في البنك المركزي اليمني الطيران يحلق على علو منخفض فوق صنعاء و يقصف عدة مواقع.. الاماكن المستهدفة الرئيس هادي يبعث برسالة عاجلة إلى الملك سلمان (تفاصيل) التوتر يعود مجددا إلى عدن .. انتشار عسكري وعمليات تحشيد إلى المعسكرات وقيادي سلفي يحذر من مخطط للانقلاب على «هادي» المواقع التي استهدفها التحالف اليوم بصنعاء وعدد من المحافظات

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

فيديو يثير غضباً كبيراً في السعودية.. طفل يٌضرب لسبب لن تتوقعوه!

فيديو يثير غضباً كبيراً في السعودية.. طفل يٌضرب لسبب لن تتوقعوه!

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 26-04-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
 أثار مقطع مصور تم تداوله على توتير، الثلاثاء 26 أبريل/نيسان 2016، لشخص يقوم بضرب طفل على وجهه بشكل مهين بسبب انتمائه الرياضي، غضب كبيراً على الشبكات الاجتماعية.
 
وظهر في المقطع طفل لا يتراوح عمره 4 سنوات وهو يرتدي تي شيرت نادي أهلي جدة السعودي، بينما يقوم شخص آخر لم يُر شكله وهو يضرب الطفل بشده، على وجهه.
 
التعليقات التي طالبت بمحاسبة الشخص الذي قام بهذا العمل دفعت وزارة الشؤون الاجتماعية إلى نشر إعلان لمن يملك أية معلومات عن هذه الحالة يجب عليه الإبلاغ فوراً على رقم الوزارة.
 
من جانبهم عبّر رواد الشبكات الاجتماعية عن غضبهم الشديد من إقدام هذا الشخص على ضرب الطفل، في حين قال البعض إن الرجل الذي قام بهذا الفعل هو والده، ولم يتم  التأكد بعد من ان الشخص هو والد الطفل.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (17701) قراءة

Total time: 0.1207