آخر الأخبار :
عاجل اشتباكات بين قوات من اللواء 170 دفاع جوي وكتائب ابي العباس التابعة للواء 35 مدرع بتعز (تفاصيل) تفاصيل جديدة عن معارك حجور يكشفها قائد ميداني .. ومن خان قبائل حجور وساعد الحوثيين مستشار وزير الدفاع اليمني يلقى حتفه بحادث سير في مصر الحوثيون يعترفون بمقتل 4 من قياداتهم الميدانية البارزة خلال معارك حجور (أسماء) بعد فشله في احتواء المشكلة.. هاني بن بريك يهدد بقمع الإحتجاجات الشعبية في عدن ويتهم الإصلاح بالوقوف خلفها ناطق الجيش يكشف عن مكان تدريب الحوثيين لعمليات تفخيخ واستهداف خطوط الملاحة الدولية حاكم دبي يعلن عن مكافأة قيمتها مليون درهم... تحت هذه الشروط نائب وزير خارجية صنعاء يكشف عن تحرك دولي لإدانة جماعة الحوثي ووصفهم بالطرف المعرقل لاتفاقية السويد الممثل داوود سليمان «كشكوش» يظهر مع الحوثيين في الحديدة (فيديو) شاب يمني يروي قصته وكيف نجا من الموت مرتين

أخبار الساعة » شخصيات ومشاهير » قصة نجاح

الماجستير بامتياز للباحثة المرسي من جامعة صنعاء

الماجستير بامتياز للباحثة المرسي من جامعة صنعاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 28-04-2016    | منذ: 3 سنوات مضت

حصلت الباحثة لطيفة حمود علي المرسي على درجة الماجستير بامتياز وذلك على رسالتها الموسومة بـ «مستوى التفكير العلمي و الإبداعي لدى الطلبة المتعلمين في التخصصات العلمية »، في كلية التربية بجامعة صنعاء.

وجرى مناقشة الرسالة، في كلية التربية بجامعة صنعاء، وقررت لجنة المناقشة منح الباحثة درجة الماجستير بتقدير امتياز.

وتكونت لجنة المناقشة من:

- أ.د. عبدالله عثمان الحمادي المشرف الرئيسي رئيساً

-أ.د.فؤاد محمد سعد سيلان ممتحناً خارجياً جامعة عمران عضواً

-د. عبدالله عبدالله جلعوز  ممتحناً داخلياً جامعة صنعاء عضواً

وأعربت الباحثة عن سرورها بتحقيق جزء من طموحاتها، مؤكدة أن الدراسة قدمت ما يمكن اعتباره خارطة طريق صحيحة، لانتشال الوضع الذي يعاني منه التعليم في اليمن إلى مستقبل أفضل.

 

المصدر : خاص
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (24201) قراءة

Total time: 0.1455