آخر الأخبار :
انصدوا من كلامه.. شاهد فيديو ماذا عثر الجيش مع أسير حوثي وكيف يراه الحسين غداً البدء بصرف راتب نوفمبر عبر الكريمي للمتقاعدين من هذه الوزارة عاجل .. واشنطن: محادثات السلام اليمنية ستعقد أوائل الشهر المقبل في السويد في معركة حسمت بساعة واحدة فقط.. جماعة الحوثي شنت هجوما انتحاريا بالحديدة.. شاهد بالفيديو ماذا حدث! الجبير: الملك سلمان وولي العهد "خط أحمر" للسعوديين الولايات المتحدة: على كافة الدول الأجنبية باستثناء روسيا سحب قواتها من سورية.. من يقصد إذاً ؟ تسريبات.. تسجيل صوتي يكشف ما دار مع الصحفي خاشقجي داخل القنصلية قبل قتله فيديو.. نوبة قلبية لمذيع على الهواء مباشرة! هجوم مفاجئ يباغت الحوثيين ويسفر عن سقوط 6 قرى في منطقة رازح بصعدة (الاسماء) ارتفاع حصيلة أكبر حريق في كاليفورنيا إلى 81 قتيلاً

أخبار الساعة » شخصيات ومشاهير » قصة نجاح

الماجستير بامتياز للباحثة المرسي من جامعة صنعاء

الماجستير بامتياز للباحثة المرسي من جامعة صنعاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 28-04-2016    | منذ: 3 سنوات مضت

حصلت الباحثة لطيفة حمود علي المرسي على درجة الماجستير بامتياز وذلك على رسالتها الموسومة بـ «مستوى التفكير العلمي و الإبداعي لدى الطلبة المتعلمين في التخصصات العلمية »، في كلية التربية بجامعة صنعاء.

وجرى مناقشة الرسالة، في كلية التربية بجامعة صنعاء، وقررت لجنة المناقشة منح الباحثة درجة الماجستير بتقدير امتياز.

وتكونت لجنة المناقشة من:

- أ.د. عبدالله عثمان الحمادي المشرف الرئيسي رئيساً

-أ.د.فؤاد محمد سعد سيلان ممتحناً خارجياً جامعة عمران عضواً

-د. عبدالله عبدالله جلعوز  ممتحناً داخلياً جامعة صنعاء عضواً

وأعربت الباحثة عن سرورها بتحقيق جزء من طموحاتها، مؤكدة أن الدراسة قدمت ما يمكن اعتباره خارطة طريق صحيحة، لانتشال الوضع الذي يعاني منه التعليم في اليمن إلى مستقبل أفضل.

 

المصدر : خاص
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (23961) قراءة

Total time: 0.4246