آخر الأخبار :
قبل دقائق: اول تصريح للعميد الركن طارق صالح ويحذر الحوثين من هذا الشيء! (النص) الدولار يستمر بالصعود دون تراجع (اسعار صرف الدولار والسعودي اليوم الخميس 20 سبتمبر بصنعاء) العمالقة تصدر أول بيان منذ معركة الحسم بالحديدة وتعلن هذه المفاجأة.. شاهد شاهد الفيديو الذي تسبب بمقتل المواطن (محمد عبدالله العليبي) بعد انتقاده جماعة الحوثيين بعد لقائه الملك سلمان وولي العهد... عمران خان يخرج عن صمته ويتحدث عن "حرب اليمن" (فيديو) لأول مرة... طلب إماراتي يجمع بين "دول الخليج" وإيران الحكومة الشرعية تتبرأ من هذه القوات التي تقاتل في الساحل الغربي الحكومة اليمنية تسلم الأمم المتحدة احتجاجا على خلفية اتفاقية مع الحوثيين قرار حوثي جديد يشعل الغضب في أوساط المواطنين الحوثيون يصفون الناشط العليبي بعد نشرة مقاطع ضد الجماعه

أخبار الساعة » شخصيات ومشاهير » قصة نجاح

الماجستير بامتياز للباحثة المرسي من جامعة صنعاء

الماجستير بامتياز للباحثة المرسي من جامعة صنعاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 28-04-2016    | منذ: 2 سنوات مضت

حصلت الباحثة لطيفة حمود علي المرسي على درجة الماجستير بامتياز وذلك على رسالتها الموسومة بـ «مستوى التفكير العلمي و الإبداعي لدى الطلبة المتعلمين في التخصصات العلمية »، في كلية التربية بجامعة صنعاء.

وجرى مناقشة الرسالة، في كلية التربية بجامعة صنعاء، وقررت لجنة المناقشة منح الباحثة درجة الماجستير بتقدير امتياز.

وتكونت لجنة المناقشة من:

- أ.د. عبدالله عثمان الحمادي المشرف الرئيسي رئيساً

-أ.د.فؤاد محمد سعد سيلان ممتحناً خارجياً جامعة عمران عضواً

-د. عبدالله عبدالله جلعوز  ممتحناً داخلياً جامعة صنعاء عضواً

وأعربت الباحثة عن سرورها بتحقيق جزء من طموحاتها، مؤكدة أن الدراسة قدمت ما يمكن اعتباره خارطة طريق صحيحة، لانتشال الوضع الذي يعاني منه التعليم في اليمن إلى مستقبل أفضل.

 

المصدر : خاص
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (23825) قراءة

Total time: 0.3052