آخر الأخبار :
امريكا ترسل قوات الى الشرق الاوسط والأمين العام يدعو لضبط النفس ارتفاع سعر الدولار مجددا.. اسعار الصرف اليوم الجمعة 24 مايو 2019م الأمم المتحدة تقول إنها سترد على رسالة الرئيس اليمني بشأن غريفيث (رسالة هادي) ابناء صبر يعتبرون تقاعس الجهات المسئولة عن أداء واجبها تقصيرا يستوجب المسائلة (بيان) مكافحة اتجار البشر تكشف عن انتحار نساء معتقلات داخل سجون الحوثيين بصنعاء هذه هي الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي الخميس 23 مايو 2019م باكستان تعلن عن تجربة ناجحة على صاروخ باليستي قادر على حمل رؤوس نووية يصل مداه إلى 2414 كلم. المركز الوطني للأرصاد يكشف توقعاته للأرصاد خلال الساعات القادمة من قلب صنعاء.. سلطان السامعي يفتح النار على الحوثيين ويتهمهم بالفساد والاقصاء ويصف صالح بـ (الزعيم) - فيديو جماعة الحوثي تستخدم الافارقة لحفر الانفاق والألغام تنفجر بمجموعة منهم

أخبار الساعة » شخصيات ومشاهير » قصة نجاح

الماجستير بامتياز للباحثة المرسي من جامعة صنعاء

الماجستير بامتياز للباحثة المرسي من جامعة صنعاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 28-04-2016    | منذ: 3 سنوات مضت

حصلت الباحثة لطيفة حمود علي المرسي على درجة الماجستير بامتياز وذلك على رسالتها الموسومة بـ «مستوى التفكير العلمي و الإبداعي لدى الطلبة المتعلمين في التخصصات العلمية »، في كلية التربية بجامعة صنعاء.

وجرى مناقشة الرسالة، في كلية التربية بجامعة صنعاء، وقررت لجنة المناقشة منح الباحثة درجة الماجستير بتقدير امتياز.

وتكونت لجنة المناقشة من:

- أ.د. عبدالله عثمان الحمادي المشرف الرئيسي رئيساً

-أ.د.فؤاد محمد سعد سيلان ممتحناً خارجياً جامعة عمران عضواً

-د. عبدالله عبدالله جلعوز  ممتحناً داخلياً جامعة صنعاء عضواً

وأعربت الباحثة عن سرورها بتحقيق جزء من طموحاتها، مؤكدة أن الدراسة قدمت ما يمكن اعتباره خارطة طريق صحيحة، لانتشال الوضع الذي يعاني منه التعليم في اليمن إلى مستقبل أفضل.

 

المصدر : خاص
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (24308) قراءة

Total time: 0.1891