أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

وفد من منظمة العفو الدولية يزور مكتب (منى) بصنعاء

- عبدالرحمن واصل

التقى رئيس منظمة يمن للإغاثة والتنمية الإنسانية (منى) فاتك عبدالله الرديني اليوم بوفد منظمة العفو الدولية الذي يزور اليمن حالياً برئاسة كبير مستشاري الأزمات ببرنامج الاستجابة للأزمات في المنظمة "لما فقيه".

وخلال الزيارة أطلع رئيس منظمة (منى) وفد منظمة العفو الدولية على الأنشطة والمشاريع الإنسانية التي نفذتها منظمة منى في معظم محافظات الجمهورية .. مستعرضاً صعوبة الوضع الإنساني الذي يعيشه المواطن اليمني بصفة عامة والنازح بصفة خاصة.وشدد الرديني على ضرورة تكاتف الجهود من أجل الارتقاء بواقع الخدمات الإغاثة والإنسانية التي تقدم للنازحين .

من جانبها تطرقت كبيرة مستشاري الأزمات لبرنامج الاستجابة للأزمات في العفو الدولية لما فقيه إلى أهداف الزيارة كونها ستسهم في رصد معاناة النازح اليمني والاقتراب أكثر من واقعه اليومي والوصول والتعرف على الصعوبات والعراقيل التي تواجه العمل الإنساني والإغاثة في اليمن ..مثمنةً الجهود التي يقوم طاقم منظمة (منى) في الكثير من المحافظات وما قدمته المنظمة من خدمات كان لها الأثر الطيب في نفوس النازحين المستفيدين من خدمات هذه المنظمة المحلية حديثة النشأة والتي عكست مهنية المنظمة وطاقمها المتميز.

وأكد  على ضرورة دعم الجهود منظمة (منى) كونها استطاعت الوصول إلى أكثر الأماكن خطورة واستفاد من مشاريعها الكثير من النازحين في مختلف المحافظات .. حضر اللقاء الباحثة في برنامج الشرق الأوسط وأفريقيا بمنظمة العفو الدولية .

Total time: 0.0662