أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

جماعة الحوثي تنفي سيطرتها على لواء العمالقة ونائب رئيس الوزراء يؤكد استيلاء الحوثيين على المعسكر

نفى مصدر عسكري مسئول بوزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة صحة ما تناقلته بعض وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي حول اقتحام اللجان الشعبية للواء 29 ميكا عمالقة في حرف سفيان بعمران.

واعتبر المصدر في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) ما تم تسريبه وتداوله من أخبار مغلوطة ولا أساس لها من الصحة يأتي في إطار الحرب الإعلامية والاستهداف الممنهج لقوى العدوان ومرتزقتهم ومحاولاتهم اليائسة لشق وحدة الصف وزعزعة الجبهة الداخلية عبر ممارسة أقبح الأساليب والطرق.

وأكد المصدر أن أبطال القوات المسلحة ومنهم مقاتلو اللواء 29 ميكا عمالقة يؤدون مهامهم العسكرية وبمساندة قوية من اللجان الشعبية وأبناء الشعب اليمني في معركة المواجهة والصمود ضد العدوان ولن تؤثر أو تنطلي عليهم مثل هذه التسريبات.

ودعا المصدر وسائل الإعلام وبعض المواقع خاصة تلك التي لم تستوعب الدرس بعد ولا زالت متعنتة في موقفها ضد الوطن وفي صف العدوان إلى الجدية والمسئولية والعودة إلى جادة الصواب وأن يستشعر الجميع عظمة الوطن والمسئولية أمام الشعب والتاريخ.

هذا وتناقلت عدد من وسائل الاعلام المحلية والدولية خبر الاقتحام والسيطرة على لواء العمالقة من قبل جماعة الحوثي .

وفي تصريحات صحفية لنائب رئيس الوزراء وزير الخارجية عبد الملك المخلافي أكد استيلاء الحوثيين على المعسكر وتم إصدار بيان بتعلق العمل في مشاورات الكويت بسبب الاستيلاء على لواء العمالقة

 

 

المصدر : وكالة سبأ

Total time: 0.0559