آخر الأخبار :
تحرك أميركي لم يحدث منذ 30 عاما قرب الأراضي الروسية نائب وزير التعليم بحكومة الحوثيين يتمكن الوصول إلى الرياض بعد إفلاته من الإقامة الجبرية مواجهات عنيفة بين الحوثيين في إب تسفر عن مقتل قيادي حوثي وآخرين قائد حوثي يفر من الحوثيين ويسلم نفسه إلى قيادات في العمالقة (صورة) بن حبتور يعلنها صراحة ويكشف مصادرة رواتب الموظفين لصالح دعم الجبهات مفاجأة من عدن: الزبيدي يمتدح بن دغر ويكشف موقفه من رئيس الوزراء الجديد (فيديو) ترامب يكشف خبايا اسرار سعودية.. وينتقد رواية السعودية بشأن مقتل خافشقجي وزير التربية: أكثر من مليون طفل لايستطيعون الالتحاق بالمدارس بسبب حرب الحوثيين الاستخبارات العسكرية بمأرب تكافئ ضابط ألقى القبض على دينا أسلحة تابعة للحوثيين بالتعذيب حتى الموت الفنانة أحلام تطلب من متابعيها أمر غريب وذلك بمساعدتها لشراء سيارة جديدة ضخمة بسعر خيالي

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

للمرة 24 في تاريخه … برشلونة بطلاً للدوري الإسباني

للمرة 24 في تاريخه … برشلونة بطلاً للدوري الإسباني

اخبار الساعة - وكالات   | بتاريخ : 15-05-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
قاد الأوروجوياني لويس سواريز فريق برشلونة للتتويج بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم، للموسم الثاني على التوالي، والرابع والعشرين في تاريخه، بعد فوز الفريق الكتالوني على مضيفه غرناطة بثلاثية نظيفة، اليوم السبت على ملعب “نويفو لوس كارمينيس” في الجولة الـ38 والأخيرة من الليجا.
سجل سواريز ثلاثية “هاتريك” لبرشلونة في الدقائق (22 و 38 و86)، ليرفع رصيده إلى 40 هدفًا ويحسم لقب كبير هدافي الليجا، بفارق 5 أهداف عن أقرب منافسيه البرتغالي كريستيانو رونالدو (35 هدفًا).
وانتزع فريق برشلونة لقب الليجا بجدارة بعدما رفع رصيده الى (91 نقطة) بفارق نقطة عن ريال مدريد، صاحب المركز الثاني، والذي فاز بدوره على ديبورتيفو لاكورونيا (2-0) ليرفع رصيده إلى (90 نقطة) ، في المقابل تجمد رصيد غرناطة عند 39 نقطة في المركز السادس عشر.
في المقابل ، اختتم فريق ريال مدريد مشواره في الدوري الإسباني بفوز مستحق خارج أرضه على ديبورتيفو لاكورونيا بهدفين مقابل لاشيء، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت بملعب “ريازور” في الجولة 38 من المسابقة.
سجل هدفي اللقاء النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقتين 7 و25، ليرفع الفريق الملكي رصيده إلى 90 نقطة، ويتجمد رصيد لاكورونيا عند 42 نقطة، وبات مهدداً بفقدان المركز 13 في جدول الليجا.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (13420) قراءة

Total time: 0.2338