آخر الأخبار :
حافظ معياد يزف خبر سار بشأن ما حدث في البنك المركزي اليمني الطيران يحلق على علو منخفض فوق صنعاء و يقصف عدة مواقع.. الاماكن المستهدفة الرئيس هادي يبعث برسالة عاجلة إلى الملك سلمان (تفاصيل) التوتر يعود مجددا إلى عدن .. انتشار عسكري وعمليات تحشيد إلى المعسكرات وقيادي سلفي يحذر من مخطط للانقلاب على «هادي» المواقع التي استهدفها التحالف اليوم بصنعاء وعدد من المحافظات ارتفاعع جديد للدولار .. وهذه آخر الاسعار التي وصل إليها في صنعاء وعدن مساء السبت 15 يونيو 2019م احتجاجات وقطع شوارع رئيسية في عدن في جريمة بشعة.. أب سعودي ينحر طفله ويصيب زوجته الحامل اليونيسف تكشف عن وفاة امرأة وستة مواليد كل ساعتين بسبب مضاعفات الحمل أو الولادة في اليمن بعد إستبعاد رجال صالح تعرف على أبرز المرشحين لشغل وزير الخارجية من المنظمين لساحات 2011

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

للمرة 24 في تاريخه … برشلونة بطلاً للدوري الإسباني

للمرة 24 في تاريخه … برشلونة بطلاً للدوري الإسباني

اخبار الساعة - وكالات   | بتاريخ : 15-05-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
قاد الأوروجوياني لويس سواريز فريق برشلونة للتتويج بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم، للموسم الثاني على التوالي، والرابع والعشرين في تاريخه، بعد فوز الفريق الكتالوني على مضيفه غرناطة بثلاثية نظيفة، اليوم السبت على ملعب “نويفو لوس كارمينيس” في الجولة الـ38 والأخيرة من الليجا.
سجل سواريز ثلاثية “هاتريك” لبرشلونة في الدقائق (22 و 38 و86)، ليرفع رصيده إلى 40 هدفًا ويحسم لقب كبير هدافي الليجا، بفارق 5 أهداف عن أقرب منافسيه البرتغالي كريستيانو رونالدو (35 هدفًا).
وانتزع فريق برشلونة لقب الليجا بجدارة بعدما رفع رصيده الى (91 نقطة) بفارق نقطة عن ريال مدريد، صاحب المركز الثاني، والذي فاز بدوره على ديبورتيفو لاكورونيا (2-0) ليرفع رصيده إلى (90 نقطة) ، في المقابل تجمد رصيد غرناطة عند 39 نقطة في المركز السادس عشر.
في المقابل ، اختتم فريق ريال مدريد مشواره في الدوري الإسباني بفوز مستحق خارج أرضه على ديبورتيفو لاكورونيا بهدفين مقابل لاشيء، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت بملعب “ريازور” في الجولة 38 من المسابقة.
سجل هدفي اللقاء النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقتين 7 و25، ليرفع الفريق الملكي رصيده إلى 90 نقطة، ويتجمد رصيد لاكورونيا عند 42 نقطة، وبات مهدداً بفقدان المركز 13 في جدول الليجا.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (13689) قراءة

Total time: 0.1262