آخر الأخبار :
جباري يتحدث عن مضيعة للوقت في الحوار.. لهذا السبب! القوات الحكومية تشن هجوماً واسعاً في مديرية كتاف بصعدة جماعة الحوثي تستخدم (النساء الزينبيات) بصنعاء في حركة خطيرة تشبة حركات الموساد لإيقاع الناشطين في شباكهن مقتل اثنين من قيادات الحوثي مع العشرات من مرافقيهم في حجه (الاسماء) عاجل: اسقاط الطائرة المسيرة التابعة لجماعة الحوثي في هذه المنطقة! نجاة مسؤول أمني بارز من محاولة اغتيال في تعز .. الإسم عيدروس الزبيدي: هذه حقيقة علاقة المجلس الانتقالي بالإمارات ماهو الاتهام الخطير الذي وجهه السفير الأمريكي السابق لدى اليمن لعلي محسن الأحمر عاجل : هجوم مسلح في عدن وسقوط قتلى وجرحى مسلحون يغتالون مسؤولاً أمنياً ونجاة إمام مسجد من محاولة إغتيال أخرى في عدن

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

للمرة 24 في تاريخه … برشلونة بطلاً للدوري الإسباني

للمرة 24 في تاريخه … برشلونة بطلاً للدوري الإسباني

اخبار الساعة - وكالات   | بتاريخ : 15-05-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
قاد الأوروجوياني لويس سواريز فريق برشلونة للتتويج بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم، للموسم الثاني على التوالي، والرابع والعشرين في تاريخه، بعد فوز الفريق الكتالوني على مضيفه غرناطة بثلاثية نظيفة، اليوم السبت على ملعب “نويفو لوس كارمينيس” في الجولة الـ38 والأخيرة من الليجا.
سجل سواريز ثلاثية “هاتريك” لبرشلونة في الدقائق (22 و 38 و86)، ليرفع رصيده إلى 40 هدفًا ويحسم لقب كبير هدافي الليجا، بفارق 5 أهداف عن أقرب منافسيه البرتغالي كريستيانو رونالدو (35 هدفًا).
وانتزع فريق برشلونة لقب الليجا بجدارة بعدما رفع رصيده الى (91 نقطة) بفارق نقطة عن ريال مدريد، صاحب المركز الثاني، والذي فاز بدوره على ديبورتيفو لاكورونيا (2-0) ليرفع رصيده إلى (90 نقطة) ، في المقابل تجمد رصيد غرناطة عند 39 نقطة في المركز السادس عشر.
في المقابل ، اختتم فريق ريال مدريد مشواره في الدوري الإسباني بفوز مستحق خارج أرضه على ديبورتيفو لاكورونيا بهدفين مقابل لاشيء، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت بملعب “ريازور” في الجولة 38 من المسابقة.
سجل هدفي اللقاء النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقتين 7 و25، ليرفع الفريق الملكي رصيده إلى 90 نقطة، ويتجمد رصيد لاكورونيا عند 42 نقطة، وبات مهدداً بفقدان المركز 13 في جدول الليجا.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (13322) قراءة

Total time: 0.2225