آخر الأخبار :
مصرع قيادي حوثي وخبير صواريخ تابع للمليشيا في الحديدة (الاسم) محاولة إغتيال جديدة لقيادي تربوي في إصلاح عدن.. (تفاصيل نجاته) نصيحة إماراتية رسمية لإيران الأمم المتحدة تلغي اتفاقية تشغيل الجسر الجوي الطبي مع حكومة الإنقاذ اليمنية الرئيس هادي يتحدث عن الدعم اليمني لأمريكا قبل دقائق: اول تصريح للعميد الركن طارق صالح ويحذر الحوثين من هذا الشيء! (النص) الدولار يستمر بالصعود دون تراجع (اسعار صرف الدولار والسعودي اليوم الخميس 20 سبتمبر بصنعاء) العمالقة تصدر أول بيان منذ معركة الحسم بالحديدة وتعلن هذه المفاجأة.. شاهد شاهد الفيديو الذي تسبب بمقتل المواطن (محمد عبدالله العليبي) بعد انتقاده جماعة الحوثيين بعد لقائه الملك سلمان وولي العهد... عمران خان يخرج عن صمته ويتحدث عن "حرب اليمن" (فيديو)

أخبار الساعة » حقوق وحريات » المرأة والطفل

عريس سعودي يطلق عروسة بليلة زفافهما والسبب غريب

عريس سعودي يطلق عروسة بليلة زفافهما والسبب غريب

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-05-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
 مواطن يطلق عروسة ليلة زفافهما والسبب مكالمه تليفونية كانت تتحدث بها عروسة بعد إتمام مراسم العرس وصعود كلاً منهما إلى الغرفة المخصصة لهم بالفندق .
 
 
 
أحداث القصة :
 
 
 
تزوج شاب سعودي من فتاة وقد فرح الأهل والأصدقاء بتلك الزيجة وداعا لهما بالبركة والرفاء والبنين وتركهم الأهل ليقضوا ليلتهم التي دعوا الله لهم فيها بالبركة .
 
 
 
وحين دخل الشاب وجد عروسة تتحدث في الجوال وأخذ ينتظرها ولكن المحادثة قد طالت فقام بتوبيخها وإخبارها إنها ليلتهم وهو الأهم في تلك الليلة فوجد منها كلاماً يدل على حبها لصديقاتها وأنهم أهم منه فغضب الزوج غضباً شديداً  ورمى عليها يمين الطلاق بسبب فعلتها .
 
 
 
وقد حاولوا الإصلاح بينهم حتى أن الأمر وصل لمحكمة إصلاح  ذات البين ولكن الزوج أصر على الطلاق .
المصدر : متابعات خاصة
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (36143) قراءة

Total time: 0.2749