آخر الأخبار :
قرقاش يحذر تركيا.. دور أنقرة في استهداف الرياض سيضر بها عسكر زعيل يتحدث عن أهم ما جاء في اتفاق استوكهولم خلافات كبيرة مدينة إب بين مدير الامن وابو هاشم الحوثي.. وسماع إطلاق رصاص السعودية .. إغلاق مول شهير في جازان .. لهذه الأسباب! محافظ تعز يكشف العائق أمام استكمال تحرير تعز.. ويوجه دعوة هامة للأحزاب بالتوحد، ويتحدث عن اصحاب المصالح الضيقة مدير مكتب الرئيس هادي : إتفاق الحديدة يقود إلى تسليم المدينة للسلطة الشرعية.. وهذا يفهمه كل العالم باستثناء الحوثي كتائب التدخل السريع الحوثية تتلقى ضربة موجعة في الحديدة.. وهذا ما حدث هناك ! (فيديو) الدولار يشهد تراجع كبير امام الريال اليمني .. اسعار الصرف اليوم الجمعة «8» سيدات يحترفن سرقة محلات الذهب .. وكاميرات المراقبة ترصدهن (فيديو) شاهد: طائر صغير ينجو من مخالب صقر ليصبح وجبة لتمساح بعد ثوان

أخبار الساعة » حقوق وحريات » المرأة والطفل

عريس سعودي يطلق عروسة بليلة زفافهما والسبب غريب

عريس سعودي يطلق عروسة بليلة زفافهما والسبب غريب

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-05-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
 مواطن يطلق عروسة ليلة زفافهما والسبب مكالمه تليفونية كانت تتحدث بها عروسة بعد إتمام مراسم العرس وصعود كلاً منهما إلى الغرفة المخصصة لهم بالفندق .
 
 
 
أحداث القصة :
 
 
 
تزوج شاب سعودي من فتاة وقد فرح الأهل والأصدقاء بتلك الزيجة وداعا لهما بالبركة والرفاء والبنين وتركهم الأهل ليقضوا ليلتهم التي دعوا الله لهم فيها بالبركة .
 
 
 
وحين دخل الشاب وجد عروسة تتحدث في الجوال وأخذ ينتظرها ولكن المحادثة قد طالت فقام بتوبيخها وإخبارها إنها ليلتهم وهو الأهم في تلك الليلة فوجد منها كلاماً يدل على حبها لصديقاتها وأنهم أهم منه فغضب الزوج غضباً شديداً  ورمى عليها يمين الطلاق بسبب فعلتها .
 
 
 
وقد حاولوا الإصلاح بينهم حتى أن الأمر وصل لمحكمة إصلاح  ذات البين ولكن الزوج أصر على الطلاق .
المصدر : متابعات خاصة
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (36305) قراءة

Total time: 0.4413