آخر الأخبار :
الدولار يرتفع بقوة .. آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن مساء الأربعاء 26 يونيو 2019م تفجير جديد لأنبوب للغاز المسال بشبوة عاجل.. قرار حكومي بحصر استيراد النفط لليمن على هذه الشركة فقط ! المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث يعلق على زيارته إلى الرياض ويكشف ما دار فيها رئيس حزب المؤتمر بأبين يحمل دولة الامارات اي صدام يحدث في المحافظة صحيفة أمريكية تكشف بعض تفاصيل العملية: وتكشف عن مشاركة أمريكية في عملية القبض على زعيم داعش في اليمن بعد أحداث إب الدامية..مصير مجهول للواء عبدالحافظ السقاف و20 ضابط آخرين محلل سياسي سعودي: عمل استخباراتي كبير للسعودية في اليمن البنك المركزي في عدن يعقد اجتماعاً موسعاً بمدراء وممثلي شركات الصرافة الحديدة على صفيح ساخن.. تفاصيل اشتباكات هي الاعنف داخل المدينة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

حمزة الحوثي يكشف عن خيار جماعته في حال فشلت المشاورات

حمزة الحوثي يكشف عن خيار جماعته في حال فشلت المشاورات

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 19-05-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
اتهم القيادي الحوثي، وعضو وفد الجماعة بمشاورات الكويت، حمزة الحوثي، وفد الحكومة اليمنية بالسعي لإفشال الحوار.
 
واعتبر القيادي الحوثي، انسحاب وفد الحكومة اليمنية، من المشاورات كان مفاجئا وغير مبرر.
 
وأضاف حمزة الحوثي، في مؤتمر صحفي، عقده بالكويت، الأربعاء، أنه إذا لم تثمر هذه المشاورات فإن وفد جماعته سيعود إلى صنعاء وسيكون في طليعة الشعب لمواجهة ما وصفه بـ"العدوان".
 
ولفت الحوثي، إلى أن النقاشات خلال الفترة السابقة كانت ايجابية وتمحورت حول تشكيل لجنة عسكرية وأمنية وتشكيل حكومة توافقية واستمرار الحوار وقضايا عامة كوقف إطلاق النار ورفع اليمن من تحت البند السابع وغيرها، حسب وصفه.
 
وشدد عضو وفد جماعة الحوثي بمشاورات الكويت قائلا: " لا بد من التوافق السياسي على كافة التفاصيل من أجل المرحلة الانتقالية مطالبا الطرف الآخر بالالتزام باتفاق السلم والشراكة وقرار مجلس الأمن والمبادرة الخليجية".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7023) قراءة

Total time: 0.1095