آخر الأخبار :
الدولار يستمر بالهبوط: إليكم اخر اسعار الدولار والريال السعودي اليوم الثلاثاء في صنعاء وعدن محافظ حضرموت اللواء البحسني يكشف حقيقة تلقيه تهديدا من هاشم الاحمر بعد ساعات من محاولة اغتيال رئيسها .. جامعة تعز تعلن تعليق الدراسة في جميع كلياتها ومراكزها إصابة رئيس جامعة تعز في محاولة اغتيال ومقتل أحد مرافقيه 6 طرق لتبييض الأسنان تغنيك عن المعجون الحوثيون يعترفون بخرق الهدنة في الحديدة وشن هجوماً على مواقع القوات الحكومية جنوب كيلو 16 الكويت تتحفظ على مشروع القرار البريطاني بشأن اليمن.. والذي يدعو لهذا الأمر! وفاة السياسي اليمني البارز الدكتور صالح باصرة السعودية والإمارات تعلنان عن مبادرة جديدة بشأن اليمن تصريح للإعلام العسكري بالحديدة يكشف سبب اندلاع المعارك مساء أمس داخل المدينة

أخبار الساعة » منظمات » منظمات المجتمع المدن

محيي الدين : يشيد بجهود النقابة الوطنية للتعليم في«المحويت» وتكريم المعلم اقل واجب تقدمه النقابة

محيي الدين : يشيد بجهود النقابة الوطنية للتعليم في«المحويت» وتكريم المعلم اقل واجب تقدمه النقابة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-05-2016    | منذ: 3 سنوات مضت

أشاد أمين عام النقابة الوطنية للتعليم العام بالجمهورية ناجي محيي الدين بالجهود القيمة التي يبذلها فراع النقابة في محافظة المحويت بشكل عام وبمديرية الطويلة بشكل خاص.

مشيرا إلى أن الأهم في العمل النقابي التربوي تفقد العملية التعليمية في الميدان التربوي منذ أول يوم تعليمي في العام الدراسي من خلال متابعة مشاكل المعلمين وهمومهم ومن ثم تفقد أوضاع الكتب المدرسية ووصولها إلى المدارس والاهتمام بقضايا التعليم بشكل عام .

واعتبر محيي الدين تكريم المعلم من قبل النقابة الوطنية هو اقل واجب تقدمه للمعلم الإنسان الذي يفني حياته بعيدا عن جوانب الحياة ويكرس جل جهوده في سبيل تعليم الحرف في الصحاري والسهول وفي قمم الجبال وبطون الأودية .

هذا وكرمت النقابة الوطنية للتعليم  بمحافظة المحويت فرع الطويلة  عدد من الجنود المجهولين الذين يبذلون الغالي والنفيس في سبيل استمرار العملية التعليمية دون توقف في ظل الوضع الذي يشهده الوطن من حرب وتدمير لكل مقومات التنمية .

وتم التكريم عدد «150» من المعلمين والإداريين والمفتشين والموجهين في مديرية الطويلة .

حضر الاحتفالية عدد من أعضاء السلطة المحلية والمكتب التنفيذي للنقابة فرع المحويت وعدد غفير من المعلمون والمعلمات .

 

المصدر : خاص
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (23797) قراءة

Total time: 0.3101