آخر الأخبار :
إعلامي حوثي يعترف باختطاف وإخفاء فتيات في صنعاء.. ويصفهن بالخلايا النائمة تقرير أمريكي: الحوثيون يحفرون خنادق في الحديدة تمهيداً لمعركة مطوّلة وليس استعداداً لانسحاب وشيك الحوثيون يعرضون على السعودية صفقة مستعجلة القبض على شاب يمني في السعودية قام بارتكاب جريمة فجر السبت الماضي (تعرف عليها) تعرف على قصة الروسية «مدربة الجنس» التي تدعي امتلاك «أدلة» عن ترامب وروسيا الكشف عن اختراق أكثر من 772 مليون بريد إلكتروني.. وهذه طريقة للتتأكد إذا كان بريدك مخترق ام لا ! القوات الحكومية تقول إنها تقدمة في يتمة الجوف 3 كيلو باتجاه صعدة جماعة الحوثي تخسر واحد من قياداتها الميدانية في باقم صعدة مع 7 من مرافقيه شاهد بالصورة.. موكب الجنرال الأممي «باتريك كاميرت» بعد تعرضه لإطلاق نار بالحديدة ! رقم هائل: الكشف عن عدد اليمنيين الذين تمكنوا من أداء مناسك العمرة خلال 3 أشهر

أخبار الساعة » منظمات » منظمات المجتمع المدن

محيي الدين : يشيد بجهود النقابة الوطنية للتعليم في«المحويت» وتكريم المعلم اقل واجب تقدمه النقابة

محيي الدين : يشيد بجهود النقابة الوطنية للتعليم في«المحويت» وتكريم المعلم اقل واجب تقدمه النقابة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-05-2016    | منذ: 3 سنوات مضت

أشاد أمين عام النقابة الوطنية للتعليم العام بالجمهورية ناجي محيي الدين بالجهود القيمة التي يبذلها فراع النقابة في محافظة المحويت بشكل عام وبمديرية الطويلة بشكل خاص.

مشيرا إلى أن الأهم في العمل النقابي التربوي تفقد العملية التعليمية في الميدان التربوي منذ أول يوم تعليمي في العام الدراسي من خلال متابعة مشاكل المعلمين وهمومهم ومن ثم تفقد أوضاع الكتب المدرسية ووصولها إلى المدارس والاهتمام بقضايا التعليم بشكل عام .

واعتبر محيي الدين تكريم المعلم من قبل النقابة الوطنية هو اقل واجب تقدمه للمعلم الإنسان الذي يفني حياته بعيدا عن جوانب الحياة ويكرس جل جهوده في سبيل تعليم الحرف في الصحاري والسهول وفي قمم الجبال وبطون الأودية .

هذا وكرمت النقابة الوطنية للتعليم  بمحافظة المحويت فرع الطويلة  عدد من الجنود المجهولين الذين يبذلون الغالي والنفيس في سبيل استمرار العملية التعليمية دون توقف في ظل الوضع الذي يشهده الوطن من حرب وتدمير لكل مقومات التنمية .

وتم التكريم عدد «150» من المعلمين والإداريين والمفتشين والموجهين في مديرية الطويلة .

حضر الاحتفالية عدد من أعضاء السلطة المحلية والمكتب التنفيذي للنقابة فرع المحويت وعدد غفير من المعلمون والمعلمات .

 

المصدر : خاص
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (23935) قراءة

Total time: 0.3009