آخر الأخبار :
عــاجل: الناطق الرسمي باسم المقاومة الوطنية يعلنها صريحة قبل قليل .. المقاومة على ابواب مدينة الحديدة.. وهذا ما حدث! (فيديو) قناة اخبارية تكشف عدد قتلى ومفقودي إعصار مكونو باليمن وسلطنة عمان سقوط معسكر استراتيجي في الحديدة.. وناطق المقاومة الوطنية يكشف عن مفاجأة (صورة) روسيا تتخذ إجراء صادم للحوثيين وترفض توجههم الى اراضيها ماذا حدث في غرف خلع الملابس بعد خروج محمد صلاح عبدالملك الحوثي يظهر في خطاب ويعترف بتقدم قوات العميد طارق صالح الأرصاد اليمني: انتهاء الحالة المدارية لعاصفة مكونو خلال 12 ساعة انفجار كبير في ميناء الحديدة احتجاجات شعبية غاضبة بالمكلا"صورة صواريخ الحوثي تسقط بأيدي المقاومة.. وقائد لواء العمالقة يكشف: 20 كيلو متر تفصل المقاومة عن مدينة الحديدة (فيديو)

أخبار الساعة » منظمات » منظمات المجتمع المدن

محيي الدين : يشيد بجهود النقابة الوطنية للتعليم في«المحويت» وتكريم المعلم اقل واجب تقدمه النقابة

محيي الدين : يشيد بجهود النقابة الوطنية للتعليم في«المحويت» وتكريم المعلم اقل واجب تقدمه النقابة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-05-2016    | منذ: 2 سنوات مضت

أشاد أمين عام النقابة الوطنية للتعليم العام بالجمهورية ناجي محيي الدين بالجهود القيمة التي يبذلها فراع النقابة في محافظة المحويت بشكل عام وبمديرية الطويلة بشكل خاص.

مشيرا إلى أن الأهم في العمل النقابي التربوي تفقد العملية التعليمية في الميدان التربوي منذ أول يوم تعليمي في العام الدراسي من خلال متابعة مشاكل المعلمين وهمومهم ومن ثم تفقد أوضاع الكتب المدرسية ووصولها إلى المدارس والاهتمام بقضايا التعليم بشكل عام .

واعتبر محيي الدين تكريم المعلم من قبل النقابة الوطنية هو اقل واجب تقدمه للمعلم الإنسان الذي يفني حياته بعيدا عن جوانب الحياة ويكرس جل جهوده في سبيل تعليم الحرف في الصحاري والسهول وفي قمم الجبال وبطون الأودية .

هذا وكرمت النقابة الوطنية للتعليم  بمحافظة المحويت فرع الطويلة  عدد من الجنود المجهولين الذين يبذلون الغالي والنفيس في سبيل استمرار العملية التعليمية دون توقف في ظل الوضع الذي يشهده الوطن من حرب وتدمير لكل مقومات التنمية .

وتم التكريم عدد «150» من المعلمين والإداريين والمفتشين والموجهين في مديرية الطويلة .

حضر الاحتفالية عدد من أعضاء السلطة المحلية والمكتب التنفيذي للنقابة فرع المحويت وعدد غفير من المعلمون والمعلمات .

 

المصدر : خاص
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (23310) قراءة

Total time: 0.2796