آخر الأخبار :
ارتفاع مهول للدولار اخر اسعار الصرف اليوم السبت 25 مايو 2019م الأمم المتحدة ترد بتحدي على خطاب الرئيس هادي: غوتيريش يؤكد ثقته في مارتن غريفيثس وفاة مرافق مدير شرطة تعز متأثرا بإصابته بنيران عصابة غزوان المخلافي جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة في الضالع وتخسر 11 موقعاً عسكرياً دفعة واحدة (أسماء المواقع) امريكا ترسل قوات الى الشرق الاوسط والأمين العام يدعو لضبط النفس ارتفاع سعر الدولار مجددا.. اسعار الصرف اليوم الجمعة 24 مايو 2019م الأمم المتحدة تقول إنها سترد على رسالة الرئيس اليمني بشأن غريفيث (رسالة هادي) ابناء صبر يعتبرون تقاعس الجهات المسئولة عن أداء واجبها تقصيرا يستوجب المسائلة (بيان) مكافحة اتجار البشر تكشف عن انتحار نساء معتقلات داخل سجون الحوثيين بصنعاء هذه هي الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي الخميس 23 مايو 2019م

أخبار الساعة » منظمات » منظمات المجتمع المدن

محيي الدين : يشيد بجهود النقابة الوطنية للتعليم في«المحويت» وتكريم المعلم اقل واجب تقدمه النقابة

محيي الدين : يشيد بجهود النقابة الوطنية للتعليم في«المحويت» وتكريم المعلم اقل واجب تقدمه النقابة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-05-2016    | منذ: 3 سنوات مضت

أشاد أمين عام النقابة الوطنية للتعليم العام بالجمهورية ناجي محيي الدين بالجهود القيمة التي يبذلها فراع النقابة في محافظة المحويت بشكل عام وبمديرية الطويلة بشكل خاص.

مشيرا إلى أن الأهم في العمل النقابي التربوي تفقد العملية التعليمية في الميدان التربوي منذ أول يوم تعليمي في العام الدراسي من خلال متابعة مشاكل المعلمين وهمومهم ومن ثم تفقد أوضاع الكتب المدرسية ووصولها إلى المدارس والاهتمام بقضايا التعليم بشكل عام .

واعتبر محيي الدين تكريم المعلم من قبل النقابة الوطنية هو اقل واجب تقدمه للمعلم الإنسان الذي يفني حياته بعيدا عن جوانب الحياة ويكرس جل جهوده في سبيل تعليم الحرف في الصحاري والسهول وفي قمم الجبال وبطون الأودية .

هذا وكرمت النقابة الوطنية للتعليم  بمحافظة المحويت فرع الطويلة  عدد من الجنود المجهولين الذين يبذلون الغالي والنفيس في سبيل استمرار العملية التعليمية دون توقف في ظل الوضع الذي يشهده الوطن من حرب وتدمير لكل مقومات التنمية .

وتم التكريم عدد «150» من المعلمين والإداريين والمفتشين والموجهين في مديرية الطويلة .

حضر الاحتفالية عدد من أعضاء السلطة المحلية والمكتب التنفيذي للنقابة فرع المحويت وعدد غفير من المعلمون والمعلمات .

 

المصدر : خاص
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (24172) قراءة

Total time: 0.2006