آخر الأخبار :
اليمن : صالح الصماد ينسف توجيهات القيادي الحوثي بوزارة الداخلية بصنعاء الكرار الخيواني بهذه الوثيقة السعودية تمنح 20 الف يمني هذه الفرصة فــي المملكة 250 مليون ريال لمن يدلي بمعلومات عن هذه الشخصيات في مأرب.. أسماء الفلكي اليمني «الجوبي» لاخبار الساعة: هذا ما سيحدث الأسبوع المقبل في اليمن ابتداء من يوم غدٍ الجمعة اليمن : قرارات أمنية بأمن الامانة صنعاء (الأسماء والمناصب) عاجل: مصدر ينفي خبر وفاة الداعية السعودي البارز «سلمان العودة» ويؤكد نقله للمستشفى عاجل: أنباء عن وفاة الداعية السعودي "سلمان العودة" ومصادر اخرى تنفى مقتل «احمد علي صالح» بصنعاء على أيدي جماعة الحوثي (صورة) تعزيزات عسكرية سعودية تصل بحرا إلى اليمن اليمن : شاهدوا بالفيديو هذه الملايين التي تم ضبطها اليوم وهي في طريقها الى جماعة الحوثي

أخبار الساعة » منظمات » منظمات المجتمع المدن

محيي الدين : يشيد بجهود النقابة الوطنية للتعليم في«المحويت» وتكريم المعلم اقل واجب تقدمه النقابة

محيي الدين : يشيد بجهود النقابة الوطنية للتعليم في«المحويت» وتكريم المعلم اقل واجب تقدمه النقابة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-05-2016    | منذ: 2 سنوات مضت

أشاد أمين عام النقابة الوطنية للتعليم العام بالجمهورية ناجي محيي الدين بالجهود القيمة التي يبذلها فراع النقابة في محافظة المحويت بشكل عام وبمديرية الطويلة بشكل خاص.

مشيرا إلى أن الأهم في العمل النقابي التربوي تفقد العملية التعليمية في الميدان التربوي منذ أول يوم تعليمي في العام الدراسي من خلال متابعة مشاكل المعلمين وهمومهم ومن ثم تفقد أوضاع الكتب المدرسية ووصولها إلى المدارس والاهتمام بقضايا التعليم بشكل عام .

واعتبر محيي الدين تكريم المعلم من قبل النقابة الوطنية هو اقل واجب تقدمه للمعلم الإنسان الذي يفني حياته بعيدا عن جوانب الحياة ويكرس جل جهوده في سبيل تعليم الحرف في الصحاري والسهول وفي قمم الجبال وبطون الأودية .

هذا وكرمت النقابة الوطنية للتعليم  بمحافظة المحويت فرع الطويلة  عدد من الجنود المجهولين الذين يبذلون الغالي والنفيس في سبيل استمرار العملية التعليمية دون توقف في ظل الوضع الذي يشهده الوطن من حرب وتدمير لكل مقومات التنمية .

وتم التكريم عدد «150» من المعلمين والإداريين والمفتشين والموجهين في مديرية الطويلة .

حضر الاحتفالية عدد من أعضاء السلطة المحلية والمكتب التنفيذي للنقابة فرع المحويت وعدد غفير من المعلمون والمعلمات .

 

المصدر : خاص
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (21771) قراءة

Total time: 0.2933