آخر الأخبار :
الدفاع اليمنية تعلن بدء عملية عسكرية لفك الحصار عن حجور مقتل محافظ عمران ومدير أمنها في مواجهات بمنطقة قفلة عذر إليكم آخر اسعار الدولار والريال السعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن اليوم الجمعة 15 فبراير 2019م عاجل: مطار دبي يعلن تأجيل إقلاع الرحلات لوجود نشاط لطائرات دون تصريح وزير خارجية اليمن يمنح ميكرفونه لنتنياهو في وارسو .. والأخير يعلق: “خطوة بخطوة” (فيديو) قوات الجيش تحرر مواقع عسكرية جديدة من قبضة الحوثيين بصعدة جماعة الحوثي تلجأ لهذه الخديعة لإلقاء القبض على قيادات مقاومة حجور! أسماء مشايخ انشقوا عن الحوثيين في عمران ووقفوا إلى جانب حجور هجوم عنيف للحوثيين على حجور وسقوط أسرى و 30 قتيل وجريح مقتل شيخ قبلي وإصابة آخر بجروح خطيرة في كمين للحوثيين بين قارة وكشر بالقرب من حجور

أخبار الساعة » الدين والحياة » منوعات

سوداني يرعب مشيعيه قبل دفنه بدقائق ويطالب بماء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-05-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
أرعب شخص متوفي جموع المصلين على جنازته بعد أن حرّك أطرافه أثناء أدائهم الصلاة عليه في إحدى مقابر مدينة المناقل بوسط السودان وذلك قبل مواراته الثرى بدقائق معدودة.
 
ونقلت صحيفة المرصد السودانية عن شهود عيان قولهم إن الرجل كان يعاني من بعض الأمراض فدخل في غيبوبة تامة، وظن أهله أنه قد فارق الحياة، وأجروا مراسم الجنازة ثم استقبلوا التعازي من الجيران والمعارف.
 
وأثناء الصلاة علىه، حرّك الرجل أطرافه فهرب جميع المشيعين إلا نفر قليل سارعوا لتخليصه من الكفن، ففاجأهم قائلاً: أعطوني ماء، ليتبيّن أنه كان في قد دخل في غيبوبة تامة.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (23609) قراءة

Total time: 0.1211