آخر الأخبار :
مصدر يكشف مالذي فعله الحوثيون اليوم داخل حي 22 مايو بالحديدة عاجل: مساء اليوم السبت.. الدولار يشهد انهيار كبير امام الريال اليمني (اسعار الصرف في صنعاء وعدن) الحوثيون يشنون حملة عسكرية على مديرية حزم العدين ويفجرون عدد من المنازل (تفاصيل) حافز الـ 50 دولار للمعلمين ورائحة نصب كبيرة تلوح في الأفق من قبل الحوثيين تفجر خلافات كبيرة داخل جماعة الحوثي.. وعبدالملك الحوثي يوجه رسالة هجوم جديد يمكن قوات الشرعية من السيطرة على مواقع مهمة بجبهتي مقبنة والأشروح في ريف تعز الغربي القبض على خلية ارهابية في ريف تعز من قبل افراد اللواء 35 مدرع (صور) تعز .. نجاة قائد اللواء 35 مدرع من محاولة اغتيال خطيرة ومدبرة بأكثر من 40 طلقة.. كاميرا مراقبة ترصد اشتباك عنيف وتبادل إطلاق نار بين شرطي امريكي وشخص يريد الانتحار بالصور.. ميسي يظهر في دبي.. ماذا يفعل؟

أخبار الساعة » الدين والحياة » منوعات

سوداني يرعب مشيعيه قبل دفنه بدقائق ويطالب بماء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-05-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
أرعب شخص متوفي جموع المصلين على جنازته بعد أن حرّك أطرافه أثناء أدائهم الصلاة عليه في إحدى مقابر مدينة المناقل بوسط السودان وذلك قبل مواراته الثرى بدقائق معدودة.
 
ونقلت صحيفة المرصد السودانية عن شهود عيان قولهم إن الرجل كان يعاني من بعض الأمراض فدخل في غيبوبة تامة، وظن أهله أنه قد فارق الحياة، وأجروا مراسم الجنازة ثم استقبلوا التعازي من الجيران والمعارف.
 
وأثناء الصلاة علىه، حرّك الرجل أطرافه فهرب جميع المشيعين إلا نفر قليل سارعوا لتخليصه من الكفن، ففاجأهم قائلاً: أعطوني ماء، ليتبيّن أنه كان في قد دخل في غيبوبة تامة.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (23467) قراءة

Total time: 0.3939