آخر الأخبار :
إليكم اسعار الريال اليمني مقابل الدولار والسعودي بصنعاء اليوم الاحد الموافق 19 اغسطس 2018م تفاصيل اختطاف ابنة المهندس عبدالحميد الصبري من تعز وكيف وصلت إلى إب وصنعاء ألوية العمالقة تقوم بعملية تمشيط واسعة بمديرية الدريهمي ورد الآن: تطورات متسارعة في الحديدة.. وهجوم حوثي متواصل منذ 6 ساعات! (ماذا يحدث؟) قرار رئاسي مرتقب بنقل الكلية العسكرية من عدن إلى هذه المحافظة..! مقتل مواطن وإصابة آخر برصاص مسلحين مجهولين بقطن حضرموت التحكم في جهاز التلفزيون عن بعد"إم بي سي" تصدر بيانا حول أسباب انقطاع البث وزارة الداخلية تدرج قيادات في الانتقالي الجنوبي على قائمة المطلوبين..! (الأسماء) فرق طبية سعودية تجري جراحات في القلب بالمجان للمحتاجين من الحجاج قرقاش: لا يمكن للبنان أن يكون محطة لوجستية أو سياسية للحوثي

أخبار الساعة » الدين والحياة » منوعات

سوداني يرعب مشيعيه قبل دفنه بدقائق ويطالب بماء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-05-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
أرعب شخص متوفي جموع المصلين على جنازته بعد أن حرّك أطرافه أثناء أدائهم الصلاة عليه في إحدى مقابر مدينة المناقل بوسط السودان وذلك قبل مواراته الثرى بدقائق معدودة.
 
ونقلت صحيفة المرصد السودانية عن شهود عيان قولهم إن الرجل كان يعاني من بعض الأمراض فدخل في غيبوبة تامة، وظن أهله أنه قد فارق الحياة، وأجروا مراسم الجنازة ثم استقبلوا التعازي من الجيران والمعارف.
 
وأثناء الصلاة علىه، حرّك الرجل أطرافه فهرب جميع المشيعين إلا نفر قليل سارعوا لتخليصه من الكفن، ففاجأهم قائلاً: أعطوني ماء، ليتبيّن أنه كان في قد دخل في غيبوبة تامة.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (23309) قراءة

Total time: 0.2609