آخر الأخبار :
رئيس مجلس النواب يحيى الراعي يكشف عن عروض قدمها الحوثيون لهم حول أقارب صالح وقيادات المؤتمر..وأسبابها اجتماع هيئة المواصفات والمقاييس مع ممثلي القطاع الخاص إطلاق طاقم قناة «اليمن اليوم» المحتجزين بصنعاء بتوجيهات من الصماد مصادر «اخبار الساعة» سجناء الشرطة العسكرية الذين قتلوا الليلة الماضية موالون للرئيس السابق صالح الحوثيون يطيحون بثاني وزير «مؤتمري» في حكومة صنعاء صدور قرار جديد بتعيين وزيراً للداخلية بصنعاء.. فمن هو الوزير الجديد؟ اقرأ بنفسك.. منشورات التحالف التي اسقطتها الطائرات على صنعاء والحديدة.. وتقول ان الحرب «اوشكت نهايتها» (صور) تحذير (هام) من مركز الارصاد لسكان هذه المناطق من موجة برد شديدة تفاصيل خطيرة جدا: ما هي القوات الأجنبية التي دخلت ليلة أمس صنعاء على متن طائرات بينهم طائرة حربية والمدرعات ولماذا؟ عاجل: ‏محمد بن زايد يصل الرياض ومحمد بن سلمان في مقدمة مستقبليه

أخبار الساعة » الدين والحياة » منوعات

سوداني يرعب مشيعيه قبل دفنه بدقائق ويطالب بماء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-05-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
أرعب شخص متوفي جموع المصلين على جنازته بعد أن حرّك أطرافه أثناء أدائهم الصلاة عليه في إحدى مقابر مدينة المناقل بوسط السودان وذلك قبل مواراته الثرى بدقائق معدودة.
 
ونقلت صحيفة المرصد السودانية عن شهود عيان قولهم إن الرجل كان يعاني من بعض الأمراض فدخل في غيبوبة تامة، وظن أهله أنه قد فارق الحياة، وأجروا مراسم الجنازة ثم استقبلوا التعازي من الجيران والمعارف.
 
وأثناء الصلاة علىه، حرّك الرجل أطرافه فهرب جميع المشيعين إلا نفر قليل سارعوا لتخليصه من الكفن، ففاجأهم قائلاً: أعطوني ماء، ليتبيّن أنه كان في قد دخل في غيبوبة تامة.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
القراءات : (21599) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 6.1261