آخر الأخبار :
عدن: مقتل مواطن بظروف غامضة بجولة سوزوكي بعدن الجبير يتحدث عن رد فعل المملكة على رفض أمريكا "نووي السعودية" تفاصل مقتل مشرف الحوثيين بمديرية الطفة بالبيضاء.. بعد زيارة بن دغر إلى السعودية: ثلاثة سيناريوهات للأزمة في عدن المبعوث الاممي الجديد.. الحل في " اليمن " غير وارد وفي سوريا ممكن بالاسم والصورة مسئول حكومي كبير ينشق عن جماعة الحوثي ويصل عدن قوات إماراتية تخطئ الطريق في المخا وتقع فريسة سهلة للحوثيين "القصة كاملة ياسين سعيد نعمان : تقرير خبراء مجلس الأمن الأخير ترك الباب مفتوحا أمام القوة لحسم الامور داعش يعلن تنفيذ أول عملية له في محافظة إب .. ماذا كانت؟ وزير الخارجية الإيراني: ينبغي إنهاء المشكلة بين طهران والرياض

أخبار الساعة » الدين والحياة » منوعات

سوداني يرعب مشيعيه قبل دفنه بدقائق ويطالب بماء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-05-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
أرعب شخص متوفي جموع المصلين على جنازته بعد أن حرّك أطرافه أثناء أدائهم الصلاة عليه في إحدى مقابر مدينة المناقل بوسط السودان وذلك قبل مواراته الثرى بدقائق معدودة.
 
ونقلت صحيفة المرصد السودانية عن شهود عيان قولهم إن الرجل كان يعاني من بعض الأمراض فدخل في غيبوبة تامة، وظن أهله أنه قد فارق الحياة، وأجروا مراسم الجنازة ثم استقبلوا التعازي من الجيران والمعارف.
 
وأثناء الصلاة علىه، حرّك الرجل أطرافه فهرب جميع المشيعين إلا نفر قليل سارعوا لتخليصه من الكفن، ففاجأهم قائلاً: أعطوني ماء، ليتبيّن أنه كان في قد دخل في غيبوبة تامة.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (23059) قراءة

Total time: 0.316