آخر الأخبار :
فاجعة مع أول أيام عيد الفطر.. ناقلة نفط تقتل أكثر من (100) شخص في باكستان اليمن : قوات البحرية اليمنية تعلن استهداف سفينة إنزال عسكرية في سواحل المخا اليمن : توتر امني كبير بعمران بين القبائل والحوثيين وارتفاع عدد القتلى الى سته اشخاص وتسعة مصابين (صور) شاهد فيديو : سيارة تدهس حشدًا من المسلمين أثناء احتفالهم بعيد الفطر في هذه الدولة ووقوع عدد من الإصابات! بعد اختفاء دام عامين.. حاكم الإمارات خليفة بن زايد يظهر لأول مرة شاهد كيف اصبحت حالته الصحية (فيديو) اليمن : هجومين كبيرين لجماعة الحوثي على القوات السعودية بنجران وجازان اول عيد الفطر اليمن : مقتل قيادي حوثي برتبة لواء في محافظة مأرب اليمن : مقتل قيادي حوثي واثنين من مرافقيه عقب صلاة العيد بسبب صرخة الحوثيين أملاك مواطني قطر في السعودية تتعرض للسرقة والنهب اليونيسف والصحة العالمية اليمن يواجه أسوأ تفش للكوليرا في العالم وخمسة آلاف حالة إصابة جديدة يوميا

إعلانات نصية:
إعلانك في هذا المكان يشاهده الكثيرون وبسعر رمزي لمعرفة المزيد اشترك -->
الفيروز للعقيق اليمني والفضة صنعاء يمن مول الدور2 واتس 00967775565566

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

صورة لـ “أوزيل” بملابس الإحرام أمام الكعبة تذهل جمهور مواقع التواصل الاجتماعي

صورة لـ “أوزيل” بملابس الإحرام أمام الكعبة تذهل جمهور مواقع التواصل الاجتماعي

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 27-05-2016    | منذ: 1 سنوات مضت
أثارت صورة للاعب خط الوسط لفريق أرسنال الإنجليزي ونجم المنتخب الألماني مسعود أوزيل بملابس الإحرام البيضاء أجواء احتفاء قياسية بشبكات التواصل الاجتماعي.
 
فقد شهد موقع “فيسبوك” وحده خلال 24 ساعة تسجيل إعجاب أكثر من مليوني مستخدم بصورة اللاعب الألماني ذي الأصول التركية، وأعاد إرسالها أكثر من مليون آخرين، وعلق عليها نحو 50 ألف مستخدم.
 
وحازت الصورة التي نشرها أوزيل مع عدة وسوم (هاشتاغات) على استحسان عشرات آلاف المعجبين الآخرين بموقعي “تويتر” و”إنستغرام”.
 
وجاءت صورة أوزيل (28 عاما) هذه المرة خلال أدائه يوم السبت الماضي مناسك العمرة أمام الكعبة داخل المسجد الحرام بمكة المكرمة، مختلفة عن صور أخرى اعتاد جمهوره مشاهدته فيها بملابس لاعبي كرة القدم فوق الملاعب الخضراء أو مرتديا حللا فاخرة بحفلات استقبال النجوم والمشاهير بالمجتمع الألماني.
 
وعبر معظم جمهور مسعود أوزيل عن إعجابهم بصورة لاعبهم المفضل الذي لم يسبق له التعبير عن التزامه الديني بهذا الشكل الواضح في أوساط الرأي العام الألماني.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$
الإعلان هنا بـ7 $ لثلاثة أيام لمعرفة المزيد عن الاسعار اضغط هنا --->

اقرأ ايضا :
القراءات : (15033) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2383