آخر الأخبار :
أول رد مزلزل من العميد طارق صالح على تصريحات اليافعي وهذا ما قاله..؟ مسؤول يمني: "الحوثيون" يقتحمون منزل رئيس الحكومة في صنعاء شاهد بالفيديو: الإنزال الجوي الذي بدأ التحالف العربي تنفيذه اليوم في الحديدة تعليق محمد بن زايد على فوز فرنسا بكأس العالم مديرية جديدة «هامة» و «إستراتيجية» تقترب من السقوط من أيدي جماعة الحوثي.. وسقوطها سيفقدهم توازنهم إب .. نجاة شيخ قبلي من محاولة اغتيال في مذيخرة والقبض على الجناة .. الإسم + صورة نجل شقيق صالح يكشف عن احدى مواهب الرئيس السابق صالح وادركتها دول الجوار حديثاً تحذير للشركات: شركة العامري للصرافة بصنعاء تخسر 16 مليون ريال.. لهذا السبب! المنتخب الفرنسي يتوج بطلاً لكأس العالم بعد تغلبه على كرواتيا بأربعة اهداف مقابل هدفين صعدة: الجيش يتمكن من السيطرة على جبال الربعة وتقترب من مديرية الحشوة

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

صورة لـ “أوزيل” بملابس الإحرام أمام الكعبة تذهل جمهور مواقع التواصل الاجتماعي

صورة لـ “أوزيل” بملابس الإحرام أمام الكعبة تذهل جمهور مواقع التواصل الاجتماعي

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 27-05-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
أثارت صورة للاعب خط الوسط لفريق أرسنال الإنجليزي ونجم المنتخب الألماني مسعود أوزيل بملابس الإحرام البيضاء أجواء احتفاء قياسية بشبكات التواصل الاجتماعي.
 
فقد شهد موقع “فيسبوك” وحده خلال 24 ساعة تسجيل إعجاب أكثر من مليوني مستخدم بصورة اللاعب الألماني ذي الأصول التركية، وأعاد إرسالها أكثر من مليون آخرين، وعلق عليها نحو 50 ألف مستخدم.
 
وحازت الصورة التي نشرها أوزيل مع عدة وسوم (هاشتاغات) على استحسان عشرات آلاف المعجبين الآخرين بموقعي “تويتر” و”إنستغرام”.
 
وجاءت صورة أوزيل (28 عاما) هذه المرة خلال أدائه يوم السبت الماضي مناسك العمرة أمام الكعبة داخل المسجد الحرام بمكة المكرمة، مختلفة عن صور أخرى اعتاد جمهوره مشاهدته فيها بملابس لاعبي كرة القدم فوق الملاعب الخضراء أو مرتديا حللا فاخرة بحفلات استقبال النجوم والمشاهير بالمجتمع الألماني.
 
وعبر معظم جمهور مسعود أوزيل عن إعجابهم بصورة لاعبهم المفضل الذي لم يسبق له التعبير عن التزامه الديني بهذا الشكل الواضح في أوساط الرأي العام الألماني.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (18235) قراءة

Total time: 0.2358