آخر الأخبار :
وكالة دولية تكشف عن مجزرة في صفوف الجيش الموالي لهادي بغارة خاطئة لقوات التحالف (إحصائية+تفاصيل) شاهد أول ظهور رسمي للامير ”محمد بن نايف” في الرياض (صورة) «علي عبدالله صالح» يبعث برسالة إلى رئيس جمهورة الصين (نص الرسالة) الامارات : على خطى القذافي.. محمد بن زايد ينشئ وحدة خاصة من النساء لحمايته (فيديو) السعودية :أمير سعودي دفع 2 مليون ريال للجلوس مع هذه الممثلة الامريكية لمدة 15 دقيقة عارف الزوكا الأمين العام لحزب المؤتمر الشعبي العام يهدد رسميا بإنهاء الشراكة مع الحوثيين"صورة اليمن : الحوثيون يختطفون رئيس فرع المؤتمر ونجله لهذه المديرية بصنعاء عاجل : المجلس السياسي الأعلى يصدر قرار جمهوري رقم ( 71 ) اليمن : تسجيل حالات جديده لمرض الإيدز في محافظة مأرب اليمن : محافظ عدن السابق (البكري) يلمح عن الجهة المستفيدة وراء اغتيال أئمة المساجد ومشائخ الدين

إعلانات نصية:

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

صورة لـ “أوزيل” بملابس الإحرام أمام الكعبة تذهل جمهور مواقع التواصل الاجتماعي

صورة لـ “أوزيل” بملابس الإحرام أمام الكعبة تذهل جمهور مواقع التواصل الاجتماعي

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 27-05-2016    | منذ: 1 سنوات مضت
أثارت صورة للاعب خط الوسط لفريق أرسنال الإنجليزي ونجم المنتخب الألماني مسعود أوزيل بملابس الإحرام البيضاء أجواء احتفاء قياسية بشبكات التواصل الاجتماعي.
 
فقد شهد موقع “فيسبوك” وحده خلال 24 ساعة تسجيل إعجاب أكثر من مليوني مستخدم بصورة اللاعب الألماني ذي الأصول التركية، وأعاد إرسالها أكثر من مليون آخرين، وعلق عليها نحو 50 ألف مستخدم.
 
وحازت الصورة التي نشرها أوزيل مع عدة وسوم (هاشتاغات) على استحسان عشرات آلاف المعجبين الآخرين بموقعي “تويتر” و”إنستغرام”.
 
وجاءت صورة أوزيل (28 عاما) هذه المرة خلال أدائه يوم السبت الماضي مناسك العمرة أمام الكعبة داخل المسجد الحرام بمكة المكرمة، مختلفة عن صور أخرى اعتاد جمهوره مشاهدته فيها بملابس لاعبي كرة القدم فوق الملاعب الخضراء أو مرتديا حللا فاخرة بحفلات استقبال النجوم والمشاهير بالمجتمع الألماني.
 
وعبر معظم جمهور مسعود أوزيل عن إعجابهم بصورة لاعبهم المفضل الذي لم يسبق له التعبير عن التزامه الديني بهذا الشكل الواضح في أوساط الرأي العام الألماني.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
القراءات : (17288) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2527