أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

السعودية: "شرطة جدة" تفكُّ لغز "جريمة قتل" في حي أبحر الجنوبي

الصورة من الارشيف
- عاجل
تمكنت الجهات الأمنية بجدة، من فك لغز جريمة قتل، وقعت في ظروف غامضة بحي أبحر الجنوبي.
 
ونقلت صحيفة "الوطن"، عن مصدر مطلع على تفاصيل القضية قوله، إن مركز شرطة حي السلامة تلقى بلاغًا من سيدة سعودية في حي أبحر الجنوبي، تفيد بأنها تلقت اتصالا من زوجة السائق الخاص بأسرتها تبلغها بأن مجهولا اعتدى على زوجها وطعنه بسكين بعد خلاف بينهما، وطلبت إخبار كفيلهما.
 
وأوضح الكفيل، أنه سمع صراخًا صادرًا من غرفة السائق قبل اتصال الزوجة التي تعمل عاملة في المنزل نفسه، وعندما نزل إلى غرفة السائق وجده ملقى أمام غرفته، وقد تعرض لعدة طعنات تسببت في خروج أحشائه، فاتصل بالهلال الأحمر الذي حضر على الفور، ولكن تبين أنه متوفى.
 
وقال المصدر، إن الادعاء العام استجوب المرأة التي وُجدت في الغرفة، فقدمت عدة روايات، مما دعا إلى الاشتباه بها، وبسماع أقوالها مرة أخرى أفادت بأن من قتل زوجها رجل من جنسيتهما، لتبدأ خيوط الجريمة في التكشف.
 
وتابع، أن القاتل قدم عدة تبريرات لارتكاب الجريمة، مدعيًا أن السائق "المجني عليه" لم يكن متزوجًا من السيدة التي كانت تقيم بمسكنه، إلا أن الزوجة نفت مزاعمه، مؤكدة أن الجاني من أقاربها، وأنه حاول التحرش بها عدة مرات، ولوجود خلافات عدة بينها وبين زوجها، طلبت منه الحضور إلى الغرفة لحل الخلاف القائم بينهما، ولكنهما تشاجرا، وأن المتهم قتل زوجها، واعترفت بأنها أخفت أداة الجريمة وهي السكين".
 
وأشار المصدر إلى أن هيئة التحقيق والادعاء العام وجهت إلى المتهم تهمة قتل السائق عمدًا بطعنه بسكين عدة طعنات، بينما وجهت إلى المرأة تهمة محاولة تضليل جهات التحقيق بإخفاء أداة الجريمة، وأحالت القضية إلى المحكمة العامة لنظرها.

Total time: 0.0579