آخر الأخبار :
رويترز عن عيدروس الزبيدي: سنسيطر على الحديدة آل مرعي يمسح بعلى البخيتي البلاط وينتقده بعنف.. ويكشف خفاياه بعث له برساله.. هذا ما قاله اليوم الرئيس هادي للملك السعودي سلمان بن عبدالعزيز الصحفي اليمني "محمد عايش" يعتذر عن تأييده لدخول الحوثيين صنعاء بتاريخ 21 سبتمبر (نص ماقاله) قيادات حوثية بالحديدة تتعرض للحصار (تفاصيل) الأجهزة الأمنية بمأرب تضبط كمية كبيرة من الحشيش كانت في طريقها للحوثيين فلكي يمني يكشف ماذا سيحدث بعد غدٍ الأحد السفير السعودي باليمن يعلق على ثورة الحوثيين 21 سبتمبر ويتحدث عن دماج والقشيبي وسقوط صنعاء الأمن في إب يلقي القبض على عصابة سرقة وتقطع حقيقة سيطرة القوات المشتركة على معسكر الدفاع الجوي بالحديدة (الوضع اليوم بالحديدة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

125 ألف تغريدة تنعي "محمد علي كلاي" وتتذكر نصيحته لـ "ترامب".. تعرف عليها

125 ألف تغريدة تنعي "محمد علي كلاي" وتتذكر نصيحته لـ "ترامب".. تعرف عليها

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 04-06-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
تداول مغردون رسالة ونصيحة وجهها بطل الملاكمة الأسطوري المسلم محمد على كلاي إلى المرشح الرئاسي الامريكي دونالد ترامب ، شدد فيها على براءة الإسلام من كل جرائم الاٍرهاب والتطرف والعنف التي تحدث في العالم ، مؤكداً أن الجرائم التي يرتكبها   الإرهابيون القتلة المجرمون باسم الإسلام قد شوهت صورته وصدت الناس عن فهم ورؤية حقيقة الإسلام دين الوسطية والرحمة والسلام.
 
 
 
وقال: "أنا مسلم ولا توجد علاقة للإسلام بما حدث في باريس أو أي مكان آخر في العالم ، والمسلم الحق يعرف أن العنف القاسي لما يسمى بالجهاديين يقف ضد كل شيء في ديننا". 
 
 
 
وأردف كلاي : "نحن كمسلمين يجب علينا أن نقف ضد من يستخدمون الإسلام لأجندتهم الشخصية ، لقد ساهم هؤلاء في منع الكثيرين من معرفة الإسلام" ، وتابع: "المسلم الحقيقي يعرف أو ينبغي أن يعرف أنه أمر مخالف لديننا أن نحاول فرض الإسلام علي أي شخص".
 
 
 
واختتم -رحمه الله- بقوله: "أنا أؤمن أن قادتنا السياسيين في أمريكا ينبغي أن يستخدموا مناصبهم ليخلقوا فهما صحيحا لدين الإسلام  ويوضحوا أن هؤلاء القتلة الضالين قد شوهوا رؤية الناس لحقيقة  الإسلام".
 
 
 
يشار إلى أن دعاة وأكاديميين وإعلاميين مشاهير قد نعوا "كلاي" عبر هاشتاج أطلقه مغردون بتويتر #محمد_علي_كلاي ؛ حيث وصلت تغريدات الهاشتاج ،ظهر اليوم، إلى 125 ألف تغريدة، وقال الشيخ نبيل العوضي ‏: "رحم الله محمد علي كلاي لم تمنعه شهرته ولا نجوميته عن افتخاره بإسلامه ، ووقف مواقف شجاعة ضد العنصرية وظلم البشر لبعضها ، ‏اللهم اغفر له وارحمه".
 
 
 
‏⁧‫واستذكر الإعلامي الإماراتي على الكعبي مقولة "كلاي" رحمه الله : ‏"بعد موتي تلك الجنة أريد أن أراها " ، ‏سائلا الله له الجنة التى تمناها.
 
 
 
واعتبر أستاذ الإعلام السياسي بجامعة الإمام ، أن "محمد كلاي سيرة بطل عالمي استخدم شهرته العالمية في الدعوة إلى الإسلام وبذل الخير والإحسان..‏ القوة في المبادئ".
 
 
 
وقال الإعلامي عبدالله المديفر ‏إن : "محمدعلي كلاي أسطورة رياضية اعتز بإسلامه ودعى الآخرين إلى قيمه..‏ رحمك الله يا محمد علي".. وأضاف ‏‫الإعلامي أنور مالك: "محمد علي كلاي رحمه الله رفض أن يكتب اسمه على أرض شارع هوليود حتى لا تدوس الأقدام اسم محمد، وعلقت نجمته وحيدة في جدار".
 
 
 
‏يذكر أن ‏بطل الملاكمة الأسطوري محمد على كلاي قد صرح بكلام مؤثر في لقاء جماهيري عندما سُئِل: "ماذا ستفعل بعد اعتزالك؟ فكان جوابه: "سأستعد للقاء الله !".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5605) قراءة

Total time: 0.2829