آخر الأخبار :
عاجل: الاشتباكات تندلع في جزيرة سقطرى بين قوات الجيش والحزام الأمني أردوغان يعلق على وفاة مرسي ويحمل السيسي المسؤولية ويوجه انتقادات لاذعه له (هذا ما قاله) الضالع.. مصرع 12 حوثيا في محاولة تسلل فاشلة في قعطبة فيديو في حادث غريب من نوعه.. تحرير طائر بغبغاء من نوع كاسكو قفل الباب على نفسه ! بالكويت قوات العمالقة تتقدم على الحوثيين في مديرية ماوية بتعز (فيديو) البنك المركزي اليمني يكشف عن خبر سار بشأن الوديعة السعودية قد يساهم في انخفاض الصرف خلال الايام المقبلة ارتفاع جديد للدولار امام الريال اليمني في صنعاء وعدن (أسعار الصرف الآن) برنامج الغذاء العالمي يوجه للحوثيين اتهاما بمنع وصول المساعدات الغذائية النائب العام في مصر يصدر بيان يكشف فيه ملابسات وفاة الرئيس السابق مرسي أثناء محاكمته طريقة بسيطة وفعالة لإنقاص الوزن والتخلص من دهون البطن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ولي ولي العهد السعودي: يحدد موعد إصدار نظام الإقامة الدائمة للوافدين “الجرين كارد”

ولي ولي العهد السعودي: يحدد موعد إصدار نظام الإقامة الدائمة للوافدين “الجرين كارد”

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-06-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
أعلن ولي ولي العهد السعودي “الأمير محمد بن سلمان” أن رؤية المملكة التي أعلن عنها والتي تمثلت في “رؤية المملكة 2030” تمثلت على جانب خاص بالعمالة الوافدة والمقيمة في المملكة، تلك التي أشار إليها بنظام “جرين كارد”.
 
 
 
كما أضاف ولي ولي العهد السعودي أن نظام “الجرين كارد” الجديد، من شأنه أن يمكن العرب والمسلمين من العيش طويلا في المملكة.
 
 
 
كما أوضح أن الرؤية الجديدة التي تسعى إليها المملكة من شأنها أن تعمل على زيادة الاستثمار في المملكة، وأيضا فتح أسواق جديدة للعمل، وإعادة الفائدة على المقيمين وذلك ما يكون من خلال استثمارهم لأموالهم بداخل المملكة بدلا من تحولها للخارج.
 
 
 
كما أفاد ولي ولي العهد أن موعد تطبيق المشروع الجديد “جرين كارد: سوف يكون في عضون الخمس سنوات القادمة، موضحا أن ذلك من شأنه أن يعمل على انتعاش الحالة الاقتصادية في المملكة، بالإضافة إلى  تمكنهم من العيش في المملكة وتشرع لهم حقوق وواجبات مثلهم مثل المواطن السعودي.
المصدر : متابعات خاصة
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (16055) قراءة

Total time: 0.1077