آخر الأخبار :
البرلمان اليمني يوجه صفعة للمبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيت ويوجه بعدم التعاطي معه العثور على فاجعة مروعة في الحديدة (صور) اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن مساء الثلاثاء 21 مايو 2019م اسرة محافظ تعز السابق تصدر بيان هام بشأن الاعتداءات على منازلهم واهاليهم من قبل الاصلاح (نص البيان) سيناريو الحرب الخاطفة المحتملة على طهران التحالف يكشف عن هجوم جديد نفذه الحوثيون استهدف منشأة حيوية ومدنية الحوثيون يعلنون استهداف مطار نجران بطائرات مسيرة نداء إنساني بفقدان طفل بصنعاء ومطالب من الجميع بالمساعدة في العثور عليه (صورة ) مقتل نجل حسين بدرالدين الحوثي (صورة ) أحزاب تعز تصدر بيان هام وتطالب الرئيس هادي بمحاسبة القيادات العسكرية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

أول كلمة مرئية للشيخ القرني بعد خروجه من المستشفى

أول كلمة مرئية للشيخ القرني بعد خروجه من المستشفى

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 04-06-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الأربعاء (الـ6 من إبريل 2016) "فيديو" للشيخ عائض القرني بعد خروجه من المستشفى.
 
وتناول القرني -خلال حديثه- التذكير بنعم الله، وطالب متابعيه بأن يحمدوا الله على نعمة العافية، لأنهم "لو علموا هذه النعمة حقًّا لسجدوا لله وشكروه طويلًا".
 
وأضاف: "وأنا على سرير المرض، تذكرت نعمة المشي، نعمة الطعام، نعمة الكلام، نعمة النوم، نعمة الحركة، ونعمة الصلاة، وتذكرت نعمًا كثيرة، بعد أن أفقت من العمليات، وبعد أن بشروني بالحياة، وبعد أن مشيت خطوتين قالوا.. نعمة، ولما تناولت الطعام بدون مغذٍّ قالوا.. نعمة".
 
وتابع أنه لما كان في غرفة العمليات وخراطيم المحاليل متصلة بجسده، قال في نفسه "ما قيمة هذه الدنيا مقابل نعمة الصحة والعافية؟".
 
وذكر القرني بالحديث الشريف: "من أصبح منكم آمنًا في سربه، معافى في جسده، عنده قوت يومه، فكأنما حيزت له الدنيا بأسرها".
 
وكان القرني قد قدم الشكر لكل من زاره وسأل عنه، عبر حسابه على تويتر، في الـ28 من مارس الماضي، معتذرًا عن استقبال الزوار في فترة التأهيل والنقاهة.
 
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1202