آخر الأخبار :
مصدر مسؤول برئاسة البنك المركزي اليمني ينفي صحة تصريحات تحدثت عن نقل البنك المركزي إلى سيئون ترامب: آمل ألا نضطر لاستخدام ترسانتنا النووية فيديو مروع لشاب مصري يلاحق والده ويحرقه حيا الكشف رسمياً عن مواصفات Honor 9X بشكل رسمي – هينزل مصر امتى ؟! تعرف على فوائد قشر البرتقال المجفف نيويورك تايمز تكشف عن تسجيل صوتي يفضح تورط قطر في تفجيرات الصومال طرق الوقاية من مرض السكري (تعرف عليها) امريكا: هواوي ساعدت كوريا الشمالية في بناء ودعم شبكات الاتصالات المحمولة عبور المضيق.. قبطان يروي تفاصيل ساعات الرعب في هرمز ولي العهد السعودي يلتقي برئيس الوزراء اليمني ويبحث معه هذا الأمر !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

أول كلمة مرئية للشيخ القرني بعد خروجه من المستشفى

أول كلمة مرئية للشيخ القرني بعد خروجه من المستشفى

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 04-06-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الأربعاء (الـ6 من إبريل 2016) "فيديو" للشيخ عائض القرني بعد خروجه من المستشفى.
 
وتناول القرني -خلال حديثه- التذكير بنعم الله، وطالب متابعيه بأن يحمدوا الله على نعمة العافية، لأنهم "لو علموا هذه النعمة حقًّا لسجدوا لله وشكروه طويلًا".
 
وأضاف: "وأنا على سرير المرض، تذكرت نعمة المشي، نعمة الطعام، نعمة الكلام، نعمة النوم، نعمة الحركة، ونعمة الصلاة، وتذكرت نعمًا كثيرة، بعد أن أفقت من العمليات، وبعد أن بشروني بالحياة، وبعد أن مشيت خطوتين قالوا.. نعمة، ولما تناولت الطعام بدون مغذٍّ قالوا.. نعمة".
 
وتابع أنه لما كان في غرفة العمليات وخراطيم المحاليل متصلة بجسده، قال في نفسه "ما قيمة هذه الدنيا مقابل نعمة الصحة والعافية؟".
 
وذكر القرني بالحديث الشريف: "من أصبح منكم آمنًا في سربه، معافى في جسده، عنده قوت يومه، فكأنما حيزت له الدنيا بأسرها".
 
وكان القرني قد قدم الشكر لكل من زاره وسأل عنه، عبر حسابه على تويتر، في الـ28 من مارس الماضي، معتذرًا عن استقبال الزوار في فترة التأهيل والنقاهة.
 
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1184